بوابة الفجر:
2024-09-23@23:24:57 GMT

ياسمين عبد العزيز تتعاطف مع الشعب اللبناني بصورة

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

تعاطفت الفنانة ياسمين عبد العزيز مع الشعب اللبناني، خلال ستوري علي صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، عبرت عن حزنها الشديد بسبب الأحداث المؤلمة التي تعيشها لبنان.

ياسمين عبد العزيز تتعاطف مع الشعب اللبناني بصورة

وكتبت ياسمين عبد العزيز ستوري تعبر فيها عن حزنها من استهداف مناطق في لبنان أسفرت عن سقوط الكثير من الضحايا، وكتبت: "بردا وسلامًا على لبنان".

الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله في لبنان

ومن جانب، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، أنه استهدف نحو 800 هدف تابعة لـ حزب الله في لبنان منذ بداية الغارات الجوية، وقال:" “استنادا إلى معلومات استخباراتية دقيقة؛ هاجم الجيش الإسرائيلي، المباني التي كان حزب الله يخفي فيها الصواريخ والقذائف، ومنصات الإطلاق، والطائرات المسيرة، وغيرها من البنى التحتية العسكرية”.

أحدث أعمال ياسمين عبد العزيز 

ومن ناحية اخري، تشارك ياسمين عبد العزيز في مسلسل بعنوان “وتقابل حبيب” اسم مؤقت للعمل، حتى يتم الاستقرار على الاسم النهائي خلال أيام، إنتاج شركة سينرجى، والمقرر عرضه فى شهر رمضان 2025، وتدور أحداثه في إطار دراما رومانسية.

كريم فهمي وياسمين عبد العزيز 

وسبق، وتعاونت ياسمين عبد العزيز مع كريم فهمي في مسلسل ونحب تاني ليه، الذي عرض عام 2020، حيث ناقش المسلسل قضية الطلاق، ظهرت من خلاله ياسمين عبد العزيز زوجة الفنان شريف منير خلال أحداث المسلسل واسمها غالية عبد الرحمن.

ابطال مسلسل ونحب تاني ليه 

وضم المسلسل بطولة: ياسمين وكريم فهمي، وأحمد صلاح حسني، شريف منير، إسلام جمال، فتحي عبد الوهاب، محمد عز، ثراء جبيل، إيهاب فهمي، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وتحت قيادة المخرج مصطفى فكري، وايضا يتعاونا في مسرحية جديده. 

اخر اعمال ياسمين عبد العزيز 

 

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز هو مسلسل ضرب نار، الذي عر في رمضان 2023، العمل من بطولة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال ياسمين عبد العزيز أحدث ظهور لـ ياسمين عبد العزيز آخر أعمال ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز یاسمین عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

إيهاب فهمي يوجه رسالة لـ عمرو الفقي بعد إشادته بمسلسل «برغم القانون»

وجه الفنان إيهاب فهمي، رسالة شكر لـ عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعد إشادته بفريق عمل والقائمين على مسلسل برغم القانون، الذي يتم عرضه حاليا عبر منصة «WATCH IT» الرقمية، وقناة on.

وشارك إيهاب فهمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشور عمرو الفقي، وعلق قائلا: «كل الشكر للأستاذ عمرو الفقي».

إيهاب فهمي أحداث مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار اجتماعي معاصر مليء بالتشويق والإثارة، حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها أحمد دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين ليلى وهاشم، ويسلط العمل الضوء على مجموعة من القضايا المهمة التي تواجه المجتمع المصري اليوم.

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون، يشارك في بطولة بجانب إيمان العاصي، عددًا من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًبعد نجاحه.. عمرو الفقي يشيد بفريق مسلسل برغم القانون

مواعيد مسلسل برغم القانون.. اعرف القناة الناقلة

مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT

مقالات مشابهة

  • سوريا تدين بأشد العبارات الهجوم الإسرائيلي على الشعب اللبناني
  • مصر تدين التصعيد الإسرائيلي الخطير في لبنان.. وتعرب عن تضامنها مع الشعب اللبناني
  • دراما رمضان 2025.. ياسمين رئيس تتعاقد على عمل جديد
  • مكتب السيستاني: حفظ الله لبنان وشعبه العزيز من كل سوء ومكروه
  • محافظ المنوفية يتفقد مدرستي عبد العزيز باشا فهمي ومصر الحرة بكفر المصيلحة
  • مواعيد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3.. خلال ساعات
  • إيهاب فهمي يوجه رسالة لـ عمرو الفقي بعد إشادته بمسلسل «برغم القانون»
  • تعرف على موعد بدء تصوير مسلسل "وتقابل حبيب" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي
  • ماذا قال كريم فهمي عن زوجته وياسمين عبد العزيز؟