شمسان بوست / خاص:

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات في قوات الحزام الأمني، اليوم الاثنين، 9 متهمين بقضايا ترويج مخدرات وتعاطي الحشيش، في العاصمة عدن.

نفذ فريق مكافحة المخدرات بقوات الحزام، عملية الضبط، بعد عملية تحري ورصد ومتابعة دقيقة، حتى جرى ضبط المتهمين متلبسين بحيازة المواد المخدرة.

ودعت الإدارة إلى تكثيف التوعية الدينية بخطر آفة المخدرات، في المدارس والمساجد، وعبر خطب الجمعة، لتحصين المجتمع من انتشارها.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

غدًا.. محاكمة 5 متهمين بترويج المخدرات

تستأنف محكمة جنايات حدائق القبة، غدًا الثلاثاء، محاكمة 5 أشخاص بتهمة الاتجار في المخدرات وحيازة أسلحة وذخيرة.

 

قرار جديد في محاكمة متهم بالانضمام إلى جماعة إرهابية لجلسة اليوم الثاني من أكتوبر.. الجنايات تؤجل محاكمة المتهم بقتل عامل شبرا

 

وأوضحت التحريات الأولية، أن المتهمين حاولوا غسل تلك الأموال المتحصلة من تجارتهم غير المشروعة عن طريق قيامهم بتأسيس الأنشطة التجارية وشراء الأراضي والعقارات والسيارات، وإيداعها بعض من تلك الأموال بمختلف البنوك بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة، حيث قدرت تلك الممتلكات بملايين الجنيهات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

في سياق آخر، أجلت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات شبرا الخيمة، محاكمة صاحب معرض لاتهامه بقتل شخص وشروعه في قتل آخر بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، لجلسة اليوم الثاني من شهر أكتوبر للمرافعة.

وفي وقت سابق أحالت النيابة العامة المتهم "هاني ص ط ع" ٤٤ سنة - صاحب معرض - العنوان / ش الحاج عمر هارون المنشية الجديدة قسم أول شبرا القليوبية، وشهرته "هاني الزوق"، في القضية رقم ٩٢٩ لسنة ٢٠٢٤ جنايات قسم ثاني شبرا الخيمة، والمقيدة برقم ١٧ لسنة ٢٠٢٤ كلي جنوب بنها، لأنه في يوم ٣١ / ٨ / ٢٠٢٣ بدائرة قسم شرطة ثاني شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية قتل عمداً المجني عليه محمد مجدي سليمان دسوقي من غير سبق إصرار ولا ترصد بأن اطلق صوبه عيارا ناريا من سلاح ناري فرد خرطوش بحوزته قاصداً من ذلك إزهاق روحه فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وذكر أمر الإحالة أنه شرع في قتل المجني عليه "عمرو منصور منصور السعيد" عمداً من غير سبق إصرار ولا ترصد بأن اطلق صوبه عيارا ناريا من السلاح سالف الوصف محدثا إصابته التي أبانها تقرير الطب الشرعي قاصدا من ذلك قتله إلا أنه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو مداركة المجني عليه بالعلاج على النحو المبين بالتحقيقات.


 

 

 

مقالات مشابهة

  • هيئة مكافحة الفساد تحيل 10 متهمين بقضايا فساد جسيمة إلى النيابة
  • وردنا للتو.. صنعاء تحيل 10 متهمين بقضايا فساد جسيمة إلى النيابة
  •  هيئة مكافحة الفساد تحيل 10 متهمين بقضايا فساد جسيمة إلى نيابة الأموال العامة
  • إحالة 10 متهمين بقضايا فساد إلى النيابة
  • جهاز مكافحة المخدرات يضبط تاجر مخدرات بحوزته 700 جرام من الحشيش في أجدابيا
  • غدًا.. محاكمة 5 متهمين بترويج المخدرات
  • الأمن الوطني يقبض على متهمين اثنين يمارسان السحر والشعوذة في بغداد
  • ضبط كمية من مخدر الكوكايين بحوزة تاجر مخدرات في القاهرة
  • في محافظتين عراقيتين.. القبض على متهمين أحدهما قتل منتسباً وانطلاق عملية تفتيش