تمكن رجال الحماية المدنية بعد 3 ساعات، من السيطرة على حريق مدينة الإنتاج الإعلامي الذي وقع مساء اليوم داخل أحدى ديكورات الحي الشعبي بدون وقوع أى إصابات، إلا أن النيران التهمت الحي بالكامل كما تضررت ديكورات من الحي الإسلامي.
 

انفراد| شهود عيان يرون تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي "سيجارة أم ماس كهربائي" فيلم إلهام شاهين يتسبب في حريق مدينة الإنتاج الإعلامي.

. إيه الحكاية؟

كشف المنتج شريف مندور  أن الحريق كان في لوكيشن تصوير فيلمه الجديد "الحب كله"، وذلك من خلال منشور شاركه مع جمهوره عبر صفحته الخاصة على موقع فيسبوك، إذ كتب :"قدر الله وما شاء فعل، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد الحب كله، إخراج خالد الحجر، وبعد فرش ديكور الشقق والحارة، قام حريق حالا بالقضاء على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الاعلامي، الحمد لله".

إلهام شاهين تطمئن جمهورها من خلال الوفد

تواصلت بوابة الوفد الإلكترونية مع الفنانة القديرة إلهام شاهين، للاطمئنان على صحتها وحقيقة تواجدها في اللوكيشن.

 

قالت الفنانة إلهام شاهين للوفد :" أنا كويسة وبخير، النهاردة كان بروفات قبل التصوير والعاملين بيشيكوا على الديكورات، الحمدلله وقت الحريقة مكنش في ممثلين ولا عمال، والمفروض كنا هنبدأ نصور بكرة الثلاثاء".
 

حريق مدينة الإنتاج

 

تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغات يفيد بوقوع حريق ضخم في مدينة الإنتاج الإعلامي، وعلى الفور دفعت إدارة الحماية بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماد النيران، ولكن بسبب الهواء لم يتمكنوا من إخماده حتى الآن، ولازال العاملين وسكان العقارات المجاورة يعيشون لحظات عصيبة وسط ارتفاع كثيف للدرخان وارتفاع ألسنة اللهب التي انتقلت إلى الحي الإسلامي.

 

ويستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان حول واقعة حريق مخزن ديكورات وأخشاب لوكيشن تصوير، وامتد لمبنى خشبى مكون من طابقين داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، وللمسئولين عن الموقع المشتعل لكشف بيانات وتفاصيل الحريق بالكامل.

حريق مدينة الإنتاجحريق مدينة الإنتاجحريق مدينة الإنتاج

 

وتواصلت بوابة الوفد الإلكترونية مع بعض الشهود العيان الذين كانوا متواجدين أثناء وقوع الحريق، ليكشفوا عن التفاصيل الكاملة، قال مصدر إن مساحة الحريق ضخمة بسبب كثرة عدد اللوكيشنات في منطقة الحي الشعبي والمكونة من "الخشب والفل" وبعض من المواد القابلة للاشتعال، وبسبب الرياح الشديدة فألسنة تتجه إلى أكثر من اتجاه مسببة أضرار كثيرة وسط محاولات ضخمة وجهود مكثفة للسيطرة على الحريق، ولكن النيران أسفرت عن تفحم مواقع التصوير بالحي الشعبي بالكامل والتي ستكلف اضرار بالملايين.

حريق مدينة الإنتاجحريق مدينة الإنتاجحريق مدينة الإنتاجحريق مدينة الإنتاج

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة الإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي إلهام شاهين فيلم الهام شاهين الجديد حريق مدينة الانتاج الإعلامي حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي حريق الحي الشعبي حريق اسباب حريق مدينة الانتاج الاعلامي صور حريق مدينة الانتاج الاعلامي صور حريق مدينة الانتاج مدینة الإنتاج الإعلامی حریق مدینة الإنتاج الحی الشعبی إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

كشفت أجهزة وزارة الداخلية تفاصيل اندلاع حريق داخل الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه دون حدوث ثمة إصابات.

وبسؤال مشرف مناطق التصوير وفرد أمن بالمدينة أفادا أمام أجهزة وزارة الداخلية بمشاهدتهما بإنبعاث أدخنة من أحد الأسلاك الكربائية بأرضية سطح منزل بمنطقة التصوير الخارجى "منطقة مقام عليها نموذج ديكور للحى الشعبى".

وكشفت تحريات أجهزة وزارة الداخلية إمتدت النيران لباقى أجزاء الديكور المجاورة بمنطقة التصوير ونتج عن ذلك إحتراق الديكور محل البلاغ وبسؤال مسئول مناطق التصوير الخارجى أيد ما جاء بأقوالهما.

وصل اللواء سامح الحميلي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، قبل قليل، إلى موقع حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، لمباشرة عمليات إخماد الحريق الذي نشب قبل ساعات قليلة.

تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

وتعرض 3 أشخاص لاختناق جراء الأدخنة التي تصاعدت من حريق الحي الشعبي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي ونتج عنه التهام النيران ديكورات فيلم الحب كله وديكورات مسلسلات سابقة

وكشفت التحريات الأولية، عن أن ديكور فيلم “الحب كله” للمخرج خالد الحجر من بين الديكورات التي التهمتها النيران، حيث تم عمل كافة الديكورات للشقق والحارة الشعبية ثم اندلعت النيران والتهمت الحي الشعبي بالكامل. 

وأشارت التحريات، إلى أن قوات الدفاع المدني دفعت بعدد من سيارات الإطفاء وخزانات مياه استراتيجية مدعمة بسلالم هيدروليكية للوصول إلى ارتفاع عالٍ لمحاصرة الحريق. 

مقالات مشابهة

  • مدينة الإنتاج الإعلامي تكشف تفاصيل الحريق.. لا خسائر في الأرواح
  • الداخلية تكشف تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي
  • «الداخلية» تكشف أسباب حريق مدينة الإنتاج الإعلامي
  • إلهام شاهين تتسب في حريق مدينة الإنتاج الإعلامي.. إيه الحكاية؟
  • "الوفد" تنفرد بلقطات جديدة من حريق مدينة الإنتاج الإعلامي (صور وفيديو)
  • الوفد تنفرد| شهود عيان يرون تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي "سيجارة أم ماس كهربائي"
  • إلهام شاهين لـ"البوابة نيوز": الحريق التهم ديكورات 4 أعمال فنية بمدينة الإنتاج الإعلامي
  • خاص| إلهام شاهين تكشف عن تفاصيل حريق لوكيشن فيلم "الحب كله": استمر 20 دقيقة والتهم 4 ديكورات
  • تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي.. التهم ديكور فيلم إلهام شاهين