فجر فريق الجندل، أحد أندية دوري الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم، مفاجأة كبرى وأطاح بالأهلي من دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بعد فوزه عليه بنتيجة 2/1، اليوم الاثنين.

وتقدم الجندل في الدقيقة24 عن طريق عبد الله معتوق، قبل أن يضيف زميله ياسين العمري الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 30.

وفي الدقيقة 82 سجل إيفان توني الهدف الوحيد للأهلي.

المفاجأة الأكبر..
الجندل يقصي الأهلي من كأس الملك????❌

???? شاهد أهداف المباراة ⤵️#نحلم_ونحقق#كأس_خادم_الحرمين_الشريفين#الأهلي_الجندل⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/r73uykWIxm

— SSC (@ssc_sports) September 23, 2024

وفي مباراة أخرى بنفس الدور، تأهل الاتفاق لدور الستة عشر بعد فوزه على العدالة 2/ صفر.

وسجل كارل توكو إيكامبي هدف التقدم للاتفاق في الدقيقة 78، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط ا لثاني.

وتأهل الطائي للدور ذاته، بعد فوزه الكبير على الخليج 5/2.

وتقدم الطائي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق هدفع عكسي سجله عبد الله آل سالم لاعب الخليج بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يضيف إبراهيم النخلي الهدف الثاني في الدقيقة 49.

وفي الدقيقة 55 صحح عبد الله آل سالم خطأه وسجل هدفا لفريقه الخليج هذه المرة في شباك الطائي مقلصا الفارق، قبل أن يدرك زميله كوستاس فورتونيس التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني من ضربة جزاء، ليتم الاحتكام لأشواط إضافية.

وفي الدقيقة99 سجل إبراهيما تاندينا الهدف الثالث للطائي، فيما أضاف زميله عبد العزيز الفرج الهدف الرابع في الدقيقة 103، وسجل لياندرو تاوامبا الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الإضافي الثاني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي كأس خادم الحرمين الشريفين الجندل فی الدقیقة قبل أن

إقرأ أيضاً:

في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الأهلي يواجه الجندل.. والنصر في ضيافة الحزم

هلال سلمان- جدة

تتواصل مساء اليوم مباريات دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين؛ حيث يستضيف الفيحاء نظيره الباطن في الـ 6:30 مساء، ويحل النصر ضيفًا على الحزم في الـ 6:35 مساء، ويلعب الطائي مع الخليج في الـ 6:45 مساء، وفي الـ 9 مساء يستقبل الأهلي نظيره الجندل، والاتفاق نظيره العدالة.

الأهلي VS الجندل
يستقبل الأهلي على استاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل، ضيفه الجندل الذي يحتل المركز الـ 16 في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، في مباراة تبدو سهلة على (الراقي) سادس الترتيب في دوري الأضواء، الذي من المتوقع أن يمنح مدربه الألماني يايسله الفرصة لبعض اللاعبين؛ أمثال سميحان النابت وعبدالكريم دارسي وعلي الأسمري وبسام الحريجي، فيما يعتمد على مجموعة من المحترفين؛ يتقدمهم كيسيه وتوني وفيرمينو وفيغا وإيبانيز وديميرال والحارس ميندي، وقد يلجأ لإراحة النجم الجزائري رياض محرز الذي يشكو من التهاب في الشعب الهوائية.

 

الحزم VS النصر
يحل النصر خامس الترتيب في دوري روشن، ضيفًا على الحزم صاحب المركز الثالث في دوري يلو، على استاد مدينة الأمير عبدالله الرياضية في بريدة، في ثاني مباراة للنصر بقيادة مدربه الإيطالي بيولي، الطامح لفوز ثان يوطد علاقته بالجماهير، ولديه العديد من الأسماء التي تصنع الفارق، في مقدمتهم النجم رونالدو وتاليسكا وماني وأوتافيو ولابورت وبروزوفيتش. أما الحزم الذي يقوده المدرب الوطني صالح المحمدي، فيبرز فيه جورين غاري لاعب كوراساو، والفرنسي يودا، والغيني زينيو جانو والسنغالي إبراهيما نداي.

الاتفاق VS العدالة
يستقبل الاتفاق رابع الترتيب في دوري روشن، على ملعبه ضيفه العدالة السادس في دوري يلو، ويملك (النواخذة) ميزتي الأرض والجمهور لتجاوز ضيفهم، ويعتمد المدرب جيرارد على نجومه موسى ديمبيلي وإيكامبي وفينالدوم وفوفانا وفيتينيو وكوستا. أما العدالة الذي يقوده المدرب السلوفاكي مارتن سيفيلا، فيبرز في صفوفه البرازيليان آلان ليما، وفيليب مايا والنيجيري أوكبوتو والجزائري رضا بن سايح والمخضرم توفيق بوحيمد.

الطائي VS الخليج
يواجه فريق الطائي الـ 14 في دوري يلو، ضيفه الخليج الـ 13 في دوري روشن، ويقود (الحواتم) المدرب الصربي ألكسندر إيليتش، الذي يعتمد على مجموعة من المحترفين، يتقدمهم الهداف الكاميروني تاوامبا والروماني كورديا والكرواتي دوغاندزيتش والمالي إبراهيما تانديا، في حين يقود الخليج المدرب دونيس، ويبرز في صفوفه فابيو مارتينز وكوربيليس وفورتونيس وتيسيران وريبوتشو والحارس سيهيتش.

الفيحاء VS الباطن
يستضيف الفيحاء متذيل الترتيب في دوري روشن، نظيره الباطن الـ 12 في دوري يلو، ويسعى (الفهود) بقيادة المدرب كونتيس، للنهوض من تعثرهم والتأهل لدور الـ 16، ويبرز في صفوف الفيحاء ساكالا وبوزويلو ولوبيز وشكوروف وموسكيرا وسيمروت وسمولينغ، فيما يقود الباطن المدرب روي ألميدا الذي يعول على أمارال وتوميوا وبيري وتايرا وكيفن لوكاسن.

مقالات مشابهة

  • شاهد| الجندل يُقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين الشريفين
  • الجندل يطيح بالأهلي من كأس خادم الحرمين الشريفين
  • الأهلي السعودي يودع كأس خادم الحرمين الشريفين
  • الأهلي يودع كأس خادم الحرمين الشريفين
  • مشاهدة مباراة الأهلي والجندل بث مباشر في كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم
  • شاهد مباراة الأهلي والجندل بث مباشر مجانا.. مباراة الأهلي ???????? و???????? الجندل | كأس خادم الحرمين الشريفين 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والجندل اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين 2024
  • موعد مباراة الأهلي والجندل اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين 2024
  • في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الأهلي يواجه الجندل.. والنصر في ضيافة الحزم