أكد الإعلامي محمد شبانة، أن جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، وعبدالواحد السيد مدير الكرة، قاما بتجميع كل الفيديوهات لبعض النجوم المنتمين للنادي الأهلي وتصريحاتهم الأخيرة، أمام لاعبي الفريق الأبيض، مشيرا إلى أنه تم إرسال تصريحات أحمد بلال للاعبين، وطالبوهم ببذل قصارى جهدهم في لقاء السوبر الإفريقي والرد في الملعب من أجل التتويج باللقب.

وقال شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الزمالك يريد الاستفادة من النغمة السائدة عبر الفضائيات والاعلام مؤخرا بشأن فوز الأهلي، من أجل تحفيز اللاعبين طوال الـ90 دقيقة، بينما على الجهة الآخرى أكد مسئولي النادي الأهلي احترام الخصم وأن المباراة في الملعب".

وأضاف: "كولر رفض منح اللاعبين راحة عقب لقاء جورماهيا الكيني في ظل الاجواء الاحتفالية بلقب الدوري، وقام بتوجيه محاضرة فنية وحذرهم من لقاء السوبر الإفريقي، وطالبهم بنسيان نتائج الموسم الماضي والتركيز فقط على لقاء الزمالك، وأن جميع البطولات باتت من الماضي، والأهلي لازال صفر بطولات في الموسم الجديد والمكسب أمام جورماهيا أمر عادي".

وواصل: "الأهلي والزمالك فرضا على لاعبيهم حالة الحظر الاعلامي، لكن المتحدث الرسمي للنادي الأبيض خرج بتصريحات يؤكد رفض ناديه وجود الحكم الليبي معتز الشلماني في إدارة لقاء السوبر الإفريقي، والشلماني أدار نهائي إفريقيا أمام الوداد 2023 وكانت هناك حالة جدلية بطرد عطية الله لاعب الفريق المغربي وقتها".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد شبانة جوميز الزمالك الأهلي السوبر الإفريقي مباراة السوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. غيابات الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي

يغيب 10 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن القائمة المقررة لمواجهة الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا.

عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك المسافر إلى السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي عاجل.. الإصابة تهدد مشاركة نجم الزمالك أمام الأهلي وجوميز يحدد البديل

تم استبعاد كل من« أحمد فتوح، أحمد مجدي، وسامسون أكينيولا، سيد عبد الله "نيمار"، سيدي ندياي، عمر عبد العزيز، أحمد عبد الرحيم "إيشو"، محمد عاطف، حسن أبو المعاطي لأسباب فنية، بالإضافة إلى أحمد حمدي بسبب الإصابة».

وفيما يلي قائمة الزمالك للمباراة:

حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، محمود الشناوي.
خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، محمود حمدي "الونش"، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، أحمد محمود، محمد حمدي، محمود بنتايك.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى "زيزو"، كونراد ميشالاك.
خط الهجوم: سيف الجزيري، عمر فرج، حسام أشرف، ناصر منسي.

ويواصل الزمالك استعدادته من أجل المواجهة المرتقبة، التي تجمع بينه وبين النادي الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي الأقرب لحصد السوبر الأفريقي .. جوميز يعرض تصريحات محللي الكرة على لاعبي الزمالك لتخفيزهم قبل القمة
  • بالأسماء.. غيابات الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل.. الزمالك يلبي طلب جماهيره عقب لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين من للتدريبات قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الأهلي يحدد مكافأة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • مران الأهلي.. الأحمر يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • الأهلي يؤجل اجتماعه لمناقشة ترتيبات السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • تعليمات خاصة للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جلسة تحفيزية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي