كشف الإعلامي خالد الغندور عن تفاصيل مثيرة تتعلق بظهور تصريحات أحمد بلال، لاعب الأهلي السابق، على جروب الواتساب الخاص بلاعبي الزمالك.

الغندور: عبدالواحد يحمس لاعبي الزمالك بتصريحات بلال

وأوضح الغندور خلال برنامجه ستاد المحور أن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، قام بإرسال تصريحات بلال التي سخر فيها من الزمالك ولاعبيه إلى الجروب، مطالبًا اللاعبين بالرد عليها في الملعب من خلال الفوز على الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي.

وأشار الغندور إلى أن عبد الواحد السيد أرسل التصريحات مرفقة بصورة لأحمد بلال، ووجه تعليماته للاعبين بعدم الرد على هذه التصريحات بشكل مباشر، مؤكدًا أن الملعب هو المكان المناسب للرد على المشككين.

بالأسماء.. غيابات الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي عاجل.. الإصابة تهدد مشاركة نجم الزمالك أمام الأهلي وجوميز يحدد البديل

واختتم  الاعلامي حديثه قائلا أن لاعبي الزمالك تفاعلوا مع كلام مدير الكرة وتعاهدوا على تحقيق الفوز في المباراة المنتظرة أمام الأهلي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي خالد الغندور أحمد بلال التصريحات السوبر الأفريقي تصريحات أحمد بلال خالد الغندور عبد الواحد السيد مباراة السوبر الإفريقي نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

أيمن حفني يساند لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت عصر اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي،  حضور أيمن حفني نجم الفريق السابق من أجل دعم ومساندة اللاعبين والجهاز الفني..

أيمن حفني يحضر مران الزمالك

حرص لاعبو الزمالك والجهاز الفني على مصافحة حفني قبل التدريبات، والذي أكد لهم على ثقته الكاملة في قدراتهم على تحقيق اللقب.

مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين من للتدريبات قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي تدريبات بدنية قوية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. غيابات الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • الزمالك يحفز لاعبيه قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي بفيديو أحمد بلال
  • ظهور أحمد بلال علي جروب واتساب الخاص بلاعبي الزمالك
  • عاجل.. الإصابة تهدد مشاركة نجم الزمالك أمام الأهلي وجوميز يحدد البديل
  • شريف إكرامي يحذر لاعبي الأهلي والزمالك السابقين قبل السوبر الإفريقي
  • أيمن حفني يساند لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • السيد حمدي لـ«الأسبوع»: وسام أبو علي مفتاح فوز الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • الأهلي يحدد مكافأة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • الخطيب يحفز لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر