أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أوضحت تقارير إعلامية أن الدولي المغربي "إبراهيم دياز"، بعث إشارات إيجابية تؤكد رغبته القوية في العودة إلى الملاعب من جديد، مشيرة إلى أن نجم نادي ريال مدريد الإسباني، يستجيب بسرعة كبيرة لـ"البروتوكول" العلاجي الذي يخضع له حاليا.

وارتباطا بالموضوع، أوضح موقع "وين وين"، أن الطاقم الطبي لنادي ريال مدريد، يرى أن عودة "دياز" إلى التداريب الجماعية للفريق الإسباني، قد تكون قبل الموعد المحدد لها، في إشارة إلى 8 أسابيع التي تم إعلانها في أعقاب الإصابة التي تعرض لها الدولي المغربي خلال مواجهة نادي ريال سوسييداد، برسم الجولة الـ 5 من بطولة "الليغا".

في سياق متصل، أوضح المصدر ذاته أن الطاقم الطبي لنادي الريال لم يستبعد عودة "دياز" من جديد إلى الملاعب قبل العاشر من شهر أكتوبر المقبل، مشيرا إلى أنه سيخضع لتداريب خاصة ليكون جاهزا مباشرة بعد فترة التوقف الدولية.

وفي مقابل ذلك، استبعد ذات المصدر تماما إمكانية انضمام "دياز" إلى الفريق الوطني خلال مواجهتي إفريقيا الوسطى المرتقبتين بالملعب الشرفي بوجدة يومي 12 و 15 أكتوبر المقبل.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني يكشف حقيقة الإساءة لطفلة بمطار الغردقة الدولي

نفى مصدر أمنى بوزارة الداخلية صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن مقطع فيديو يتضمن الادعاء بتعرض طفلة تحمل جنسية إحدى الدول لإساءة معاملة من قبل العاملين بمطار الغردقة الدولى، أثناء إنهاء إجراءات وصولها ووالدتها وطلبهم التأكد من كونها أنثى نظراً لوجود اختلاف في مظهرها الخارجى.

وأوضح المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 24 أغسطس 2024، وصلت الفتاة المشار إليها للبلاد وبصحبتها والدتها، وحال قيام العاملين بالمطار بإنهاء إجراءات وصولهما تبين اختلاف الصورة ونوع الجنس المثبتين بجواز سفر الطفلة عن هيئتها، وتم السماح لهما بدخول البلاد دون ثمة مضايقات عقب التأكد من شخصيتها، ولم تتقدم والدتها بأي شكاوى، كما تبين مغادرتهما البلاد بتاريخ 4 سبتمبر.

وأكد المصدر أن تلك الادعاءات تأتى فى إطار مخططات جماعة الإخوان الإرهابية باختلاق وقائع وأحداث كاذبة بهدف تضليل الرأى العام بعد أن فقدت مصداقيتها.

اقرأ أيضاًالسيطرة على حريق التهم شقة سكنية في الوراق

مع الاحتفاظ بالمصرية.. وزير الداخلية يسمح لـ 42 شخصًا بالتجنس بالجنسيات الأجنبية

اتفقت مع شقيقها على قتل زوجها.. محاكمة المتهمين بقتل عامل في البساتين

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى: العلوم الإنسانية هي التي تبني المجتمعات
  • حارس ريال مدريد يدعم تير شتيغن بعد إصابته أمام فياريال
  • مدرب ريال مدريد يدعم تير شتيجن بعد إصابته الخطيرة
  • حارس ريال مدريد يدعن تير شتيغن بعد إصابته أمام فياريال
  • مصدر أمني يكشف حقيقة الإساءة لطفلة بمطار الغردقة الدولي
  • الأمن المغربي يوجه ضربة قوية لمافيا التهريب الدولي للمخدرات
  • السلطات المحلية تكشف الحصيلة المؤقتة لضحايا الحافلة التي جرفتها السيول بطاطا
  • الداخلية تضبط تجار العملة الصعبة بـ 10 ملايين جنيه خلال يوم واحد
  • الليلة.. ريال مدريد يستضيف إسبانيول في مواجهة قوية بالدوري الإسباني