طالب الإعلامي عمرو أديب، مصر والسعودية أن يهرعا لمساعدة لبنان، قائلا: لبنان داخل على مأساة"، ومساعدة لبنان إنسانيا واجب عربي الآن.

الوضع في لبنان

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إلى أنه حال توجيه حزب الله ضربة موجعة لإسرائيل، فأن بيروت سينال منها، متسائلا: "أين سيذهب النازحون من لبنان؟"، مشددا على أن لبنان في حاجة إلى اليد العربية.

نقيب أطباء أسوان يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للمصابين في المحافظة مسئول بشركة المياه: "أقسم بالله أنا وأسرتي بنشرب من ماية الحنفية.. ومركبتش فلتر"

وقال، "انجدوا لبنان"، والمستشفيات اللبنانية مكدسة بالمصابين وتحتاج لمساعدة الدول العربية القادرة على تقديم المساعدة، مضيفا: "لبنان بلد حصله كل حاجة ولا يستحقه.. لبنان يعاني معاناة فوق معاناته"، لافتا إلى أن الشعب الإسرائيلي استهوى رائحة الدهب ويتحدثون الآن عن الثأر العراقي، معلقا: "نتنياهو مجنون ويعملها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لبنان الوضع فى لبنان عمرو أديب الإعلامي عمرو أديب برنامج الحكاية

إقرأ أيضاً:

الصحة عن تراجع معدل الإنجاب: "مفيش حاجة اسمها انخفاض معدلات الخصوبة أدت لتراجع المعدلات"

أكد الدكتور عمرو حسن مستشار وزير الصحة لشئون السكان وتنمية الأسرة، أن معدل الإنجاب الكلي تراجع من 3.5 عام 2014 إلى 2.85 في 2021، موضحا أن هناك أسباب متعددة لتراجع معدلات الإنجاب في مصر وتحسن خدمات تنظيم الأسرة في مصر أحد أسباب تراجع المعدلات.

هل يزيد سعر الخبز بعد تحريك أنبوبة البوتاجاز؟.. الغرف التجارية تحسم الأمر الإسكان: لا نية لطرح وحدات سكنية بنظام الايجار التمليكي في الفترة الحالية

وأوضح الدكتور عمرو حسن، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أن هناك تحسن في خدمات تنظيم الأسرة والدولة الآن أكثر ثباتا واستقرارا والوسائل المتوفرة والوزارة تصل لكل الأماكن من قوافل وعيادات متنقلة ورائدات ريفيات يتكلموا عن أهمية وسائل منع الحمل ومخاطبة السيدة المصرية.

وتابع أن الخطاب الإعلامي تطور في هذا الشأن وفي حديث دائم عن خطورة الزيادة السكانية، لافتا إلى أن تأخر سن الزواج يقلل عدد سنوات الإنجاب للسيدة السنين، معلقا: "مفيش حاجة اسمها انخفاض معدلات الخصوبة أدت لتراجع معدلات الإنجاب".
 

مقالات مشابهة

  • بعد أزمة أسوان.. عمرو أديب يدعو إلى حل جذري للصرف المكشوف
  • عمرو أديب عن السوبر الإفريقي: هنرجع باللقب ومش عايزين نكسب كتير
  • عمرو أديب يكشف سبب انتشار بكتيريا الإيكولاي في أسوان
  • الصحة عن تراجع معدل الإنجاب: "مفيش حاجة اسمها انخفاض معدلات الخصوبة أدت لتراجع المعدلات"
  • عمرو أديب عن لقاء الأهلي والزمالك: الاستعدادات على قدم وساق في الرياض لإخراج مباراة مبهرة
  • عمرو أديب: محافظ أسوان شرب مياه كتير ومش عارفين بكرة صحته هتكون إيه
  • «غير سوي ومتحرش».. تعليق ناري من عمرو أديب على واقعة الشيخ صلاح التيجاني
  • عمرو أديب يعلق على المرض الغامض في أسوان
  • غير سوي وجاهل بالدين.. عمرو أديب يهاجم صلاح الدين التيجاني (فيديو)