كشف مينا ماهر مذيع برنامج زملكاوي على شاشة قناة الزمالك  عن حديث القائد محمود عبد الرازق "شيكابالا" ووعده للجماهير بالعودة بلقب السوبر الأفريقي.

وقال الأباتشي: "بنشكركم على دعمكم الدائم للزمالك.. سبق وحدث نفس الدعم منكم لنا في الكونفدرالية العام الماضي وقتما كان الجميع يظن أن الزمالك خارج البطولة.. لكن البداية كانت منكم وأستطعنا الفوز على دريمز في غانا والعودة بالفوز".

وأضاف قائد الزمالك: "الزمالك تعود على تخطي الصعوبات ..وأؤكد أن كل زملائي في الفريق في حالة تركيز تامة.. وسنحتفل باللقب سويًا بإذن الله".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مينا ماهر برنامج زملكاوي محمود عبد الرازق شيكابالا السوبر الإفريقي جماهير الزمالك

إقرأ أيضاً:

خاص.. ملامح تشكيل الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي

يستعرض لكم «الفجر الرياضي»، ملامح تشكيل النادي الأهلي ضد الغريم التقليدي نادي الزمالك في مواجهة نهائي السوبر الإفريقي المترتقبة بينمها.

ويلتقي النادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، غريمه التقليدي نادي الزمالك، تحت قيادة فنية للبرتغالي جوزيه جوميز، في مباراة كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل بالسعودية.

وعلم «الفجر الرياضي»، أن المدرب السويسري استقر على تشكيل الفريق الذي سيخوض المواجهة وهو نفس تشكيل الفريق أمام جروماهيا الكيني في المباراة السابقة.

وفضل عدم إجراء تغييرات على تشكيلة الفريق، بسبب حالة الانسجام الجيدة بين العناصر التي خاضت المباراة الأخيرة ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

أيمن حفني يساند لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي مدرب العين الإماراتي يتحدث عن مواجهة الأهلي في كأس الإنتركونتيننتال تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالكحارس المرمى: محمد الشناويالدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية اللهالوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشورالهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، وسام أبو علي

مقالات مشابهة

  • الزمالك يصرف 15% المتبقية من مستحقات اللاعبين قبل السوبر الإفريقي
  • كلمات حماسية من شيكابالا قبل مواجهة الأهلي.. ويوجه رسالة للجماهير
  • متحدث الزمالك الرسمي يوجه رسالة إلى الكاف بشأن حكم مباراة السوبر الإفريقي
  • ملامح قائمة الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • خاص.. ملامح تشكيل الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي
  • فيديو.. الكشف عن قميصي الزمالك في السوبر الإفريقي
  • ميدو يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل موقعة الأهلي
  • رسالة خاصة من أحمد حسام ميدو لجماهير الزمالك قبل نهائي السوبر الإفريقي
  • ميدو يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي