أعرب أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن قلق إدارة النادي بشأن تعيين الحكم الليبي معتز إبراهيم الشلماني لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

الزمالك يعبر عن مخاوفه من حكم مباراة السوبر الأفريقي

وقال سالم في تصريحات تليفزيونية: “من الطبيعي أن نشعر بالقلق من الحكم، لذا ينبغي معالجة هذا الأمر مبكرًا، لقد أثار الشلماني جدلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، وهناك شكوك حول كفاءته، ونحن في الزمالك لا نشعر بالراحة تجاهه لأسباب معروفة”.

قبل السوبر الأفريقي.. سيطرة أهلاوية على حساب الزمالك في البطولات القارية وفرصة وحيدة للفارس الأبيض عاجل.. الزمالك يلبي طلب جماهيره عقب لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي

وأضاف: “نأمل أن يأخذ الاتحاد الأفريقي هذه المخاوف على محمل الجد، لأن جماهير وإدارة الزمالك تخشى من عدم سير المباراة كما نرغب، ونحتاج إلى حيادية كاملة تليق بمباراة بهذا الحجم”.

واختتم بقوله: “نتمنى من الاتحاد الأفريقي أن يستجيب، ويفضل أن يتم استبدال الحكم، فهناك أسباب فنية تدعو الزمالك إلى عدم رغبته في وجوده”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أحمد سالم الاهلي والزمالك المتحدث الرسمي لنادي الزمالك تصريحات تليفزيونية حكم مباراة السوبر الأفريقي السوبر الأفریقی

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل في الأهلي قبل مواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي| عاجل

فرض سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي حظرًا إعلاميًا على لاعبيه، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الزمالك في السوبر الأفريقي والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الجمعة المقبل، على ملعب «المملكة آرينا» بالسعودية.

حظر إعلامي في الأهلي قبل مواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي لـ«الوطن سبورت»، عن أن سامي قمصان أخطر اللاعبين بمنع التصريحات الإعلامية لأي سبب خلال الفترة المقبلة، مشددا على غلق ملف احتفالات التتويج بالدوري، بحثًا عن التركيز التام في المباراة المقبلة المرتقبة أمام الزمالك.

وأضاف أن الجهاز الفني اجتمع باللاعبين على هامش المران الأخير لمطالبتهم بضرورة فرض سياج من السرية والتركيز على استعدادات الفريق لهذه المباراة المرتقبة، من أجل مواصلة النتائج المتميزة التي تحققت الموسم الماضي.

الجهاز الفني للأهلي يطالب اللاعبين بالابتعاد عن السوشيال ميديا بسبب السوبر الأفريقي

وتابع المصدر أن الجهاز الفني طالب اللاعبين أيضا بمحاولة الابتعاد عن «السوشيال ميديا» قدر الإمكان ومشاهدة المباريات الأخيرة لـ الزمالك ليتمكن كل لاعب من معرفة أبرز نقاط قوة وضعف خصمه بالفريق المنافس.

صدام مرتقب بين الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي

ويشارك الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي بصفته حامل لقب دوري الأبطال، بينما يتواجد الزمالك في المباراة نفسها بعد تمكنه من التتويج بلقب كأس الكونفدرالية.

مقالات مشابهة

  • الغندور يكشف قائمة الأهلي في مباراة كأس السوبر الأفريقي ضد الزمالك
  • عاجل| الزمالك يطالب «كاف» بتغيير حكم مباراة السوبر الأفريقي
  • عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك المسافر إلى السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الزمالك: «نتمنى تغيير حكم مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي»
  • الزمالك يعلن عن 3 أطقم جديدة عقب مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • قرار عاجل في الأهلي قبل مواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي| عاجل
  • برنامج الزمالك حتى مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. الزمالك يعلن عن قميص مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • الزمالك قد يظهر بزي جديد في قمة السوبر الأفريقي أمام الأهلي