قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة السادسة، بمعاقبة بائع، بالسجن المشدد 5 سنوات، لإدانته بـ سكب زيت مغلي على مهندس جودة بسبب تأخر المتهم في تقديم الطعام للمجني عليه وتسبب له في عاهة مستديمة بدائرة قسم شرطة ثان العبور بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن كمال عرابي، وعضوية المستشارين إيهاب كمال عزيز ومحمد الأمين إبراهيم ومحمد جاد الحق، بأمانة سر جابر عبد المحسن.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهم "مدحت.ز.ع.س" 22 سنة "بائع" في القضية رقم ٢٦٦٧ لسنة ۲۰۲۳ جنايات ثان العبور والمقيدة برقم ٤٢٨٨ لسنة ٢٠٢٣ كلي جنوب بنها لأنه في يوم 10 أغسطس 2023 بدائرة قسم شرطة ثان العبور محافظة القليوبية ضرب المجني عليه "جمال حمدي.إ"، عمداً إثر خلاف بينهما، فما أن ظفر به حتى باغته من الخلف بسكب مادة حارقة فأحدث إصاباته بالظهر والعنق والعضد الأيسر، والتي تخلف لديها من جرائها عاهة مستديمة يستحيل بروئها على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطرد أمر الإحالة ان المتهم أحرز أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص مادة حارقة زيت مغلي دون مسوغ قانوني او مبرر من الضرورة المهنية او الحرفية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهندس زيت مغلي محكمة جنايات شبرا الخيمة شبرا الخيمة محكمة القليوبية قسم شرطة ثان العبور

إقرأ أيضاً:

تاجر المزاج يعترف بالاتجار فى الحشيش بمدينة العبور.. اعرف التفاصيل

اعترف مسجل خطر سقط في قبضة رجال المباحث بمديرية أمن القليوبية، بالاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها بين عملائه في العبور، وأرشد عن مصدر حصوله على كيلو و200 جرام من مخدر الحشيش، حيث كشف عن هوية عاطل تحصل منه على المخدر ليتولى ترويجه بين زبائنه من المتعاطين.

كما اعترف المتهم بحيازة سلاحين ناريين، وعدد من الطلقات، بقصد الدفاع عن نفسه، والمبلغ المالي من حصيلة الاتجار بالمواد المخدرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

تم ضبط المتهم بعد ورود معلومات تفيد تورط عنصر إجرامى "له معلومات جنائية"، في الاتجار بالمواد المخدرة، بدائرة قسم شرطة ثان العبور، وبإعداد كمين له تم ضبطه، وبحوزته ( بندقية خرطوش – فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – 1,200 كيلو جرام لمخدر الحشيش – مبلغ مالى "متحصلات نشاطه الإجرامى")، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • المشدد لبائع لاتهامه بسكب زيت مغلي على مهندس بالقليوبية
  • المشدد 5 سنوات لبائع سكب زيتا مغليا على مهندس وتسبب له بعاهة مستديمة بالعبور
  • المشدد 5 سنوات لمتهم بحيازة ألف قرص ترامادول و20 طربة حشيش بالشرقية
  • السجن 3 سنوات للمتهم بالتعدى على سيدة بالشرقية
  • السجن 5 سنوات لمتهم عرض ابنه للبيع على فيس بوك بأوسيم
  • السجن المشدد 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بالاتجار فى البشر بأوسيم
  • بسبب خلافات الجيرة.. المشدد لعاطلين لاتهامهما بإحداث عاهة مستديمة لآخر بكرداسة
  • تاجر المزاج يعترف بالاتجار فى الحشيش بمدينة العبور.. اعرف التفاصيل
  • أخضر كمال الأجسام يشارك في بطولة العالم بايران