بوابة الوفد:
2024-09-23@22:31:53 GMT

التفاصيل الكاملة لحفل علي الحجار في ساقية الصاوي

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

يستعد المطرب الكبير علي الحجار، لإحياء حفلً غنائيً ضخم بساقية عبدالمنعم الصاوي، في التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل.

أسعار تذاكر حفل علي الحجار في الساقية

 وتتراوح أسعار التذاكر بين 3 فئات وهما كالتالي : - 

الفئة الأولى : 520 جنيه.

الفئة الثانية : 360 جنيه.

الفئة الثالثة : 60 جنيه.

 تفاصيل حفل علي الحجار في الساقية 

ومن المقرر أن يقدم الحجار، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل أغنياته القديمة والحديثة التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

 

 

مشروع 100 سنة غنا

وكانت نظمت دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، ليلة لا تُنسى من الإبداع الفني، احتضن خلالها المسرح الكبير ثالث ليالي مشروع "١٠٠ سنة غنا"، بالتعاون مع النجم الكبير علي الحجار، الذي يكرم الرحلة الفنية للموسيقار بليغ حمدي، وذلك ضمن خطط الثقافة المصرية الهادفة لتقديم روائع وإبداعات رموز الموسيقى والغناء العربي.

وتحت لافتة كامل العدد، ووسط أجواء مفعمة بالتأمل والطرب، عاش الجمهور لحظات استثنائية مع أوبريت "أمل مصر"، الذي جاء كاحتفال غنائي استعراضي استثنائى، مُعد بإبداع الكاتب الصحفى أيمن الحكيم، وإخراج عصام السيد، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد فرج، وتصميم الاستعراضات الباهر من شيرين حجازي، كما أضافت الإضاءة التى صممها ياسر شعلان والديكور لمحمد الغرباوي مع الجرافيك من حسام أحمد، خلفية بصرية مذهلة للمشهد الفني.

بدأت الليلة بأغنية  ١٠٠ سنة غنا، بصوت على الحجار، الذى واصل إبداعة مع نخبة من الألحان الخالدة للموسيقار الراحل بليغ حمدى، منها " لى قد ما حبينا، لما انت ناوى ع السفر، يابو قلب دهب، طاير ياهوا، تخونوه، مابلاش، اللى بنى مصر، على رمش عيونها، أشرقت، أنا كل ما أقول التوبة، يا أرضنا". 

 وسجل النجمان محمد محيي ووائل الفشني بصوتيهما العذب حضورًا بارزًا، حيث أضافا رونقًا خاصًا للأعمال الخالدة، منها: "جرحتنى عيونه السودة، قالت، مولاى"، بينما تألق نجوم الأوبرا إيناس عز الدين، حنان عصام، وأحمد عبدالعزيز بأداء باهر لأغاني "حب إيه، على حسب وداد قلبى، ياسمرانى اللون، فى العلالى، عاشقة وغلبانة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشروع 100 سنة غنا 100 سنة غنا حفل علي الحجار في الساقية أسعار تذاكر حفل علي الحجار تذاكر حفل علي الحجار حفل علي الحجار علي الحجار علی الحجار

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف التفاصيل الكاملة لتغيب شاب الأقصر

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات تغيب أحد الأشخاص بالأقصر وضبط مرتكبى الواقعة. 

غسل 19 مليون جنيه.. الداخلية تضبط تاجر السلاح بالإسكندرية الداخلية تضبط تجار العملة الصعبة بـ 10 ملايين جنيه خلال يوم واحد بـ 13 كيلو بودر خام.. الداخلية تضبط عصابة تجارة المخدرات ببدر الداخلية تضبط 7 أطنان دقيق مدعم خلال حملات تموينية مكبرة الداخلية تضبط شخصًا تعدى على الأرض الزراعية وأنشأ مصنعًا لإنتاج المخصبات الداخلية تكشف تفاصيل فيديو مهندس تعدى على سيدة بالسب وأتلف سيارتها

 

بداية الواقعة عندما تلقى مركز شرطة القرنة بمديرية أمن الأقصر بلاغًا من ربة منزل  مقيمة بدائرة المركز بغياب نجلها عن مسكنهما.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقاً وقطاع الأمن العام أمكن تحديد مرتكبى الواقعة 3 أشخاص – مقيمون بدائرة المركز وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بالإستعانة بالمتغيب فـى أعمال التنقيب عن الآثار بإحدى القرى بدائرة المركز ، وأثناء الحفر إنهالت الأتربة عليه مما أدى إلى وفاته. 

وأضافت التحريات بأن المتهمين قاموا بترك المجني عليه  والإنصرف من محل الواقعة عقب تسوية التربة لإخفاء موقع الحفر وأرشدوا عن محل الواقعة وتم إستخراج جثة المتغيب، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • علي الحجار يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي الأربعاء.. أسعار التذاكر
  • أسعار الذهب في مصر تتأرجح وسط تقلبات السوق العالمي: التفاصيل الكاملة
  • مرض في القلب.. التفاصيل الكاملة لأزمة الفنانة آثار الحكيم الصحية
  • علي الحجار يحيي حفلا غنائيا بـ ساقية الصاوي.. في هذا الموعد
  • انخفاض متوقع في تنسيق الأزهر 2025: التفاصيل الكاملة قريبًا
  • خلال 12 ساعة.. التفاصيل الكاملة للغارات الإسرائيلية على لبنان (فيديو)
  • الداخلية تكشف التفاصيل الكاملة لتغيب شاب الأقصر
  • تعرف على موعد حفل علي الحجار بساقية الصاوي
  • جنون إسرائيلي.. التفاصيل الكاملة لاغتيال قيادات كبيرة في حزب الله