كشف المنتج بلال صبري، حقيقة منع الرقابة عرض فيلمه الجديد «أوراق التاروت» بدور العرض السينمائي بسبب مشهد خيانة بطلة العمل الفنانة رانيا يوسف مع كلب ضمن أحداث الفيلم.

هل رانيا يوسف خانت زوجها مع كلب؟.. بلال صبري يحسم الجدل (تفاصيل) حقيقة تسبب مشهد "رانيا يوسف والكلب" في منع فيلم التاروت.. فيديو

وأوضح المنتج بلال صبري، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل المذاع عبر قناة صدى البلد 2، أن فيلم «أوراق التاروت» حصل على موافقة الرقابة بإنتاجه وعرضه في السينمات منذ عام ونصف، مشيرًا إلى أن صحفي تسبب في تلك الشائعات التي أحدثت حالة من الجدل على السوشيال ميديا.

وأكد منتج فيلم «اوراق التاروت»، على أن الفيلم سيعرض في موسم أفلام رأس السنة بدور العرض السينمائي، متسائلاً :«هل معقول في منتج أنتج أفلام كتيرة يعمل مشهد زي المشهد ده، أنا تعبت وبقالي أسبوع مش بعرف أنام ومش عاوز أتكلم في حاجه زي دي، هو كل الموضوع أن في 3 حيوانات بالعمل كلب وقطة وبغبان».

وأضاف بلال صبري، أنه فوجئ بهذه الأخبار عن مشهد خيانة مع كلب، مشيرًا إلى أن الرقابة اعترضت على اسم الفيلم حيث قمنا بتغييره من «التاروت لـ أوراق التاروت»، وحصلنا على التصريح، ونناقش من خلاله سلبيات ما يتعرض فيه الأطفال من تحرش، ونوضح أن القانون يعاقب على ذلك.

وأوضح بلال صبري حقيقة المشهد المثير للجدل لـ رانيا يوسف قائلاً: «رانيا مربية كلب في البيت وجوزها كان بيخونها قالتاله خلي بالك الكلاب أوفي من البشر ونزلت الكلمة دي من سنة على صفحتها والكلمة بتتقال عادي .. ولا يمكن أن تقدم رانيا يوسف مشهد تخون فيه زوجها مع كلبها، كون لديها أطفال وهذا الكلام غير صحيح وسأتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجي تلك الشائعات لأنها تضر بالفيلم وأبطاله».
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رانيا يوسف بلال صبري أوراق التاروت بوابة الوفد رانیا یوسف بلال صبری مع کلب

إقرأ أيضاً:

رانيا يوسف تكشف السبب وراء الهجوم على فيلم أوراق التاروت: "محدش هيلوي دراعي"

أكدت الفنانة رانيا يوسف، أن فيلم أوراق التاروت سيعرض بشكل طبيعي في دور العرض، والرقابة لم ترفضه، نافية ما تردد بشأن وجود مشهد مخالف مع كلب ضمن أحداث الفيلم.

عمرو أديب عن لقاء الأهلي والزمالك: الاستعدادات على قدم وساق في الرياض لإخراج مباراة مبهرة محافظ أسوان: زرت أبو الريش وشربت الشاي والمياه مع الأهالي

وأشارت يوسف، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، إلى أن هناك دخلاء على مهنة الصحافة وعندما ترفض الظهور في برنامج أو لقاء معهم، يحاربوها بقلمهم في المواقع الإلكترونية، فضلا على أن السوشيال ميديا أصبحت بلا ضمير أو أخلاق.

وأضافت، "رانيا ليست مثيرة للجدل.. والبعض عايز يحشر اسم رانيا في أي مصيبة عشان يتشهر بسببي"، متابعة: "فيلم التاروت في قطة وبغبغان وكلب اشمعنا سابوا القطة والبغبغان ومسكوا في الكلب.. عيب الكلام ده الفيلم متصور من عامين"، مؤكدة أنها ستحصل على حقها من الصحفي الذي نشر الأخبار المغلوطة عن فيلم التاروت، معلقة: "مش هطلع غصب عني مع حد، ومحدش هيلوي دراعي".

مقالات مشابهة

  • منتج «أوراق التاروت» يكشف مفاجأة عن علاقة بشخصية سمية الخشاب بنيرة أشرف
  • هل رانيا يوسف خانت زوجها مع كلب؟.. بلال صبري يحسم الجدل (تفاصيل)
  • مصر.. رانيا يوسف تخرج عن صمتها وتعلق على أزمة فيلم “التاروت”
  • رانيا يوسف تكشف السبب وراء الهجوم على فيلم أوراق التاروت: "محدش هيلوي دراعي"
  • منتج “التاروت” يعلّق على مشهد رانيا يوسف الجريء
  • حقيقة تسبب مشهد "رانيا يوسف والكلب" في منع فيلم التاروت.. فيديو
  • بـ"مشهد" خارج مع كلب.. رانيا يوسف تكسر كل الخطوط الحمراء بجرأة (تفاصيل)
  • أزمة فيلم "التاروت" بين رانيا يوسف وسمية الخشاب تستمر مع الرقابة
  • «خيانة زوجية مع كلب».. مفاجأة صادمة وراء سبب منع فيلم التاروت لـ رانيا يوسف