موقع 24:
2024-09-23@22:17:41 GMT

العثور على طفلة أمريكية اختفت في غابة

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

العثور على طفلة أمريكية اختفت في غابة

عُثر على فتاة مفقودة من ولاية لويزيانا الأمريكية، نائمة في الغابة، بعد بحث دام يوما كاملاً، باستخدام طائرات دون طيار مجهزة بتصوير حراري.

ووفق "دايلي ميل"، اختفت بيتون سانتينيان، 10 أعوام، من منزلها وشوهدت آخر مرة ببيجاما زرقاء بطبعات فيلم فروزن.

 


وعُثر على الفتاة نائمة في الغابة، وقالت الشرطة: "كانت نائمة عندما وجدناها، لقد فحصناها بواسطة خدمات الطوارئ الطبية وهي بخير، كانت جائعة وعادت إلى المنزل الآن".

 



وقال قائد شرطة مقاطعة ويبستر جيسون باركر، إن الطفلة ابتعدت عن منزلها وتم التقاطها بواسطة كاميرا مراقبة وهي تمشي في منطقة مشجرة، بعد عملية بحث مكثفة، شارك فيها مئات المتطوعين وعدد كبير من الوكالات المجتمعية.

 


وباستخدام طائرات بدون طيار مزودة بتقنيات التصوير الحراري، عثرت الشرطة على الفتاة الصغيرة وهي نائمة على أرض الغابة، وأيقظت الشرطة بيتون سانتينيان من نومها وحملتها إلى بر الأمان.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أمريكا

إقرأ أيضاً:

اكتشاف غابة عمرها 53 مليون سنة في القطب الجنوبي

أميرة خالد

اكتشف علماء غابات مطيرة خصبة يعود عمرها لـ 53 مليون سنة في القارة القطبية الجنوبية.

وأوضح العلماء أنهم اكتشفوا الحفريات الأخيرة في غرب تسمانيا عن عدد من حفريات النباتات، بما في ذلك بقايا نوعين من الصنوبريات لم تكن معروفة من قبل للعلم والتي كانت جزءًا من “غابة قطبية” عمرها 53 مليون سنة.

ولفت العلماء، في دراسة نُشرت في 27 أغسطس في المجلة الأمريكية لعلم النبات إلى أن الغابة ازدهرت خلال عصر الإيوسين منذ 56 مليون، عندما بلغ متوسط درجات حرارة سطح الأرض 27 درجة مئوية، وكانت القارات الجنوبية تشكل كتلة أرضية عملاقة حول القطب الجنوبي.

وأكدت مؤلفة الدراسة ميريام سلودونيك، عالمة الحفريات النباتية وخريجة الدكتوراه مؤخرًا من جامعة أديلايد في أستراليا أن هذا الاكتشاف رؤى نادرة في وقت كانت فيه درجات الحرارة العالمية أعلى بكثير من اليوم، مضيفة أن تسمانيا أقرب كثيرًا إلى القطب الجنوبي، لكن المناخ العالمي الدافئ سمح للغابات الخصبة بالازدهار في هذه المناطق.

يذكر أن الباحثون عثروا على أكثر من 400 حفرية نباتية وحللوها في المختبر باستخدام المجاهر المتقدمة والتصوير بالأشعة فوق البنفسجية، وكشفت هذه التقنيات عن أوراق وهياكل خلوية محفوظة جيدًا ساعدت الفريق في التعرف على 12 نوعًا مختلفًا من النباتات.

مقالات مشابهة

  • العثور على مخازن أسلحة وذخائر أمريكية وسويدية في كورسك الروسية
  • اكتشاف غابة عمرها 53 مليون سنة في القطب الجنوبي
  • بريطانيا تصادر طائرات دون طيار بسبب مؤتمر لحزب العمال
  • العثور على قذيفة من مخلفات الحرب في كورنيش مدينة ألمانية
  • المغرب أول دولة إفريقية تزود طائرات إف-16 بصواريخ أمريكية جد متطورة
  • في عرض عسكري..إيران تقدم نسخة جديدة من طائرات انتحارية دون طيار
  • ماذا حصل له؟.. تطور بقضية احتجاز طيار أجنبي بأدغال إندونيسيا منذ 18 شهرا
  • 6 آلاف جندي.. حاملة طائرات أمريكية ستنتشر الأسبوع المقبل في البحر الأحمر
  • حاملة طائرات أمريكية ستنتشر الأسبوع المقبل في البحر الأحمر