مصراوي:
2024-09-23@22:22:15 GMT

تعرف على موعد ومكان عزاء رئيس حزب الحركة الوطنية

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

تعرف على موعد ومكان عزاء رئيس حزب الحركة الوطنية

كتب- عمرو صالح:

أعلن حزب الحركة الوطنية المصرية وأسرة رئيس الحزب، أن مراسم العزاء في وفاة اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب، سيقام يوم الأربعاء المقبل الموافق بعد صلاة المغرب في " قاعة الصفا - بـ دار المناسبات في مسجد المشير.

ونعى حزب الحركة الوطنية المصرية، ببالغ الحزن والأسى، فقيد الوطن اللواء رءوف السيد علي، رئيس الحزب، الذي وافته المنية بعد مسيرة طويلة من العطاء الوطني والقيادة الحكيمة، سواء خلال خدمته في القوات المسلحة المصرية أو في عمله العام.

وقال الحزب، في بيان له: لقد عرفنا الفقيد قائداً وطنياً من الطراز الرفيع، لم يسعَ يوماً إلى مصلحة شخصية أو منفعة ذاتية، كان كل ما يشغل تفكيره هو مصلحة بلده ، كرّس حياته لخدمة هذا الوطن الغالي، سواء في ميادين الشرف والواجب بالقوات المسلحة، أو من خلال قيادة الحزب بحكمة وتفانٍ في العمل العام، فقد كان مثالاً للنزاهة والقوة والحكمة في اتخاذ القرارات، واضعاً دائماً مصلحة مصر في مقدمة أولوياته.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي اللواء رؤوف السيد علي وفاة اللواء رؤوف السيد علي حزب الحركة الوطنية

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد حفلات عمر خيرت في دار الأوبرا المصرية





يستعد  الموسيقار  عمر خيرت لإحياء أحدث حفلاته الغنائية الجديدة  يومى 23 و24 سبتمبر الجارى، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها بشكل شهرى على مسارح الأوبرا.

ومن المقرر أن يقدم الموسيقار الكبير عمر خيرت أشهر مقطوعاته التي تعد من العلامات البارزة في الموسيقي، ومنها "العاصفة، خلى بالك من عقلك، وجه القمر، حبيبة، هويد الليل، مسألة مبدأ 2، تيمة حب، زي الهوا، الداعية، الخواجة عبد القادر، خايف من بكرة ليه، الربيع، صابر يا عم صابر، مافيا، عارفة، وغيرها من المقطوعات المتميزة.








وعلى صعيد آخر، عرضت قناة DMC حلقة الموسيقار عمر خيرت أثناء استضافته فى برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، والتى كانت ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة فى نسخته الثانية، وأطرب عمر خيرت الجمهور بتقديم مقطوعة أغنية "زى ما هى حبها" للفنان مدحت صالح، والتى تم تقديمها فى فيلم "مافيا" بطولة النجم أحمد السقا والنجمة منى زكي، كما عزف موسيقى أغنية "عارفة" للفنان على الحجار.

 

مقالات مشابهة

  • تشييع جثمان رئيس حزب الحركة الوطنية لمثواه الأخير
  • وصول جثمان رئيس حزب الحركة الوطنية لمسجد الثورة
  • فؤاد: ضرورة تضافر الجهود والتعاون مع أعضاء مجلسى النواب والشيوخ للنهوض بالبيئة
  • وفاة اللواء رءوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية
  • وفاة اللواء رؤوف السيد رئيس الحركة الوطنية.. والحزب: كان قائدًا وطنيًا
  • موعد ومكان عزاء والد الإعلاميين أحمد وحياة عبدون
  • وفاة اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية
  • موعد ومكان عزاء نجل المطرب إسماعيل الليثي
  • تعرف على موعد حفلات عمر خيرت في دار الأوبرا المصرية