كتب- محمد أبو بكر:

توجه المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، لموقع الحريق الذي نشب بديكور أحد مواقع التصوير بمدينة الانتاج الإعلامي لمتابعة جهود قوات الحماية المدنية فى إخماده.

واكد محافظ الجيزة انه فور اندلاع الحريق توجهت قوات الحماية المدنية للتعامل الفوري معه حيث تم الدفع بعدد من سيارات إلاطفاء وتمت السيطرة على الحريق تمامًا والحد من انتشاره إلى أماكن أخرى ولم ينجم عن الحريق أي خسائر في الأرواح؛ لافتا أنه جاري الان عمليات التبريد للإطمئنان على السيطرة على الحريق تماما وتباشر أجهزة التحقيق المعنية التحقيقات اللازمة في هذا الشأن.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي حريق مدينة الإنتاج الإعلامي مدينة الإنتاج الإعلامي الجيزة المهندس عادل النجار

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف ملابسات حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تفاصيل نشوب حريق بمدينة الإنتاج الإعلامي بالجيزة الذي تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه دون حدوث ثمة إصابات.

وبسؤال مشرف مناطق التصوير وفرد أمن بالمدينة أفادا بمشاهدتهما بانبعاث أدخنة من أحد الأسلاك الكهربائية بأرضية سطح منزل بمنطقة التصوير الخارجي منطقة مقام عليها نموذج ديكور للحى الشعبي" و امتدت النيران لباقى أجزاء الديكور المجاورة بمنطقة التصوير ونتج عن ذلك احتراق الديكور محل البلاغ وبسؤال مسئول مناطق التصوير الخارجي أيد ما جاء بأقوالهما.

سيطرت قوات الدفاع المدني بالجيزة، على الحريق الهائل الذي التهم الديكور الخشبي بالحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي بأكمله، بعد ساعات من نشوب النيران به.

قوات الدفاع المدني، حاصرت ألسنة النيران داخل الديكور بسيارات الإطفاء حتى تمكن رجال الحماية المدنية من إخماد الحريق بعد نحو 3ساعات، فيما لا زالت عمليات التبريد مستمرة لمنع تجديد النيران مرة أخرى.

اقرأ أيضاًالنصر يهزم الحزم بشق الأنفس ويتأهل لدور الـ16 بكأس خادم الحرمين «فيديو»

وزير الخارجية للرئيس الفلسطيني: الدولة المصرية ستواصل مساعيها لتحقيق وقف إطلاق النار في قطاع غزة

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يعاين جهود السيطرة على حريق ديكور أحد مواقع التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامي
  • محافظ الجيزة يعاين جهود السيطرة على حريق نشب بمدينة الإنتاج الإعلامي
  • محافظ الجيزة يعاين جهود السيطرة على حريق نشب بديكور أحد مواقع التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامي
  • الداخلية تكشف ملابسات حريق مدينة الإنتاج الإعلامي
  • تفاصيل سيطرة الحماية المدنية على حريق مدينة الإنتاج الإعلامي
  • «بعد ما أكلت الأخضر واليابس».. السيطرة على حريق مدينة الإنتاج الإعلامي
  • عاجل- بعد 3 ساعات متواصلة..السيطرة على حريق هائل في مدينة الإنتاج الإعلامي
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.. والنيابة تباشر التحقيق
  • الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق هائل بالحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي