أخبارنا:
2024-09-23@22:28:06 GMT

ياسين بونو يقتحم قائمة أغلى 10 حراس أجرا عالميا

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

ياسين بونو يقتحم قائمة أغلى 10 حراس أجرا عالميا

اقتحم المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق الهلال السعودي، قائمة أغلى 10 حراس مرمى على مستوى العالم، باحتلاله المركز الثامن، بحسب تقرير نشره موقع Sports Boom المختص في الشؤون المالية للاعبي كرة القدم المحترفين.

ووفق المصدر، يتقاضى المغربي بونو حارس مرمى الهلال 168,370 جنيه إسترليني أسبوعيا و 8.8 مليون سنويا، فيما تضم القائمة حارسا آخر من دوري روشن السعودي للمحترفين وهو السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى فرق الأهلي السعودي لكرة القدم، والذي جاء في المرتبة السادسة ضمن القائمة.

ويحصل ميندي حارس مرمى الأهلي على 185,207 جنيه إسترليني أسبوعيا و9.6 مليون سنويا.

وفي الصدارة بالمركز الأول، جاء مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني، بأجر 353,577 إسترليني أسبوعيا، و18.4 مليون سنويا.

وبحسب التقرير، فعادة ما يكون المهاجمون هم لاعبو كرة القدم الأعلى أجرا، لكن حراس المرمى الجيدين يطلبون راتبا كبيرا أيضا، ويكسبون ما يكسبه اللاعبون الأعلى أجر ا في فرقهم ودورياتهم.

ويأتي أعلى 10 حراس مرمى أجرا من الدوريات الألمانية، والإسبانية، الفرنسية، والدوري السعودي، فيما لا يوجد أي من أفضل 10 حراس مرمى أجرا من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر الدوري الإسباني القائمة بـ3 من أفضل حراس المرمى أجرا، أما الدوري الألماني، والفرنسي، والسعودي للمحترفين، فلكل منهم حارسان.

 

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: حارس مرمى

إقرأ أيضاً:

ليفربول يستعيد توازنه بثلاثية في مرمى بورنموث

سجل لويس دياز هدفين سريعين ليقود ليفربول للفوز 3-0 على ضيفه بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت، ليستعيد فريق المدرب أرنه سلوت عافيته بعد خسارته المحرجة1-0 أمام نوتنغهام فورست الأسبوع الماضي.
ويدين ليفربول بالشكر لتقنية حكم الفيديو المساعد التي ألغت هدفا مبكرا لبورنموث بداعي التسلل، وهدد دياز مرمى الضيوف عدة مرات قبل أن يتجاوز أخيرا حارس المرمى كيبا أريزابالاغا بعدما استلم تمريرة أمامية ليسدد الكرة في المرمى في الدقيقة 26.
وبعد أقل من 3 دقائق، سجل دياز الهدف الثاني بعدما اخترق 5 لاعبين دفاع بورنموث، ثم أضاف داروين نونيز الهدف الثالث بطريقة رائعة بتسديدة قوية بالقدم اليسرى ليجعل النتيجة 3-0.
ورغم سيطرته الهجومية، بدا ليفربول ضعيفا في بعض الأحيان في الدفاع واضطر حارس المرمى كيفين كيليهر إلى إبعاد الكرة بعد أن ارتطمت بالعارضة من ركلة ركنية في الدقائق الأخيرة، لكن بورنموث لم ينجح في العودة إلى المباراة ليحقق أصحاب الأرض فوزا سهلا.
وفي مباراة أخرى، أحرز المهاجم دومينيك سولانكي هدفه الأول مع توتنهام هوتسبير ليحول فريق المدرب أنجي بوستيكوغلو تأخره بهدف في الدقيقة الأولى إلى الفوز 3-1 على برنتفورد.

مقالات مشابهة

  • أول قرار من برشلونة بعد إصابة تير شتيجن
  • ياسين بونو يثير الجدل خلال مباراة الاتحاد.. فيديو
  • المغربي ياسين بونو يحتل المرتبة الثامنة في قائمة أغلى 10 حراس أجرا عالميا
  • هل يتعاقد برشلونة مع حارس مرمي جديد بعد انتهاء موسم تير شتيجن؟
  • الاحتلال الإسرائيلي يقتحم بلدة قراوة وقرية حارس غرب سلفيت
  • أفضل 20 حارس مرمى في العالم
  • أسباب ندرة تتويج حراس المرمى والمدافعين بالكرة الذهبية
  • ليفربول يستعيد توازنه بثلاثية في مرمى بورنموث
  • حارس الدرعية: بونو أفضل حارس في دوري روشن .. فيديو