حقق فريق الكرة الأول بنادي الطائي انتصارا كبيرا على نظيره الخليج الذي يلعب له النجم المصري  محمد شريف، بنتيجة 5-2  بعدالوصول لشوطين إضافيين في اللقاء الذي جمعهما الفريقين في إطار مباريات دور الـ 32 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وغاب الدولي محمد شريف مهاجم منتخب مصر عن صفوف فريق الخليج في مباراة الطائي اليوم للإصابة.

تقدم الطائي عن طريق اللاعب عبد الله السالم بالخطأ في مرماه بعد ما ارتطمت به رأسية ليندر تاوامبا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول، وعزز الفريق تقدمه بهدف ثان عن طريق إبراهيم النخلي في الدقيقة 49، وعاد الخليج للمباراة وسجل هدفين عن طريق عبد الله السالم في الدقيقة 55 وكونستانتينوس في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

وفي الأشواط الإضافية سجل الطائي 3 أهداف عن طريق كل من إبراهيما تاندايا وعبد العزيز فرج وتاوامبا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطائي الخليج محمد شريف كأس خادم الحرمين الشريفين كأس الملك فی الدقیقة عن طریق

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إصابة 11 شخصا أعلى طريق الداخلة في حادث تصادم

شهد أحد الطرق السريعة بمركز الداخلة في محافظة الوادي الجديد حادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة وسيارة نقل أسفر عن إصابة 11 شخصًا وتم نقلهم إلى مستشفى الداخلة العام لتلقي العلاج اللازم. 

مسن وشاب.. إصابة شخصين أعلى كوبري المخزن في حادث موتوسكلين بقنا أعلى محور سمالوط.. بالأسماء إصابة 14 شخصا في حادث سيارة ربع نقل مقتل 4 أشخاص وإصابة آخرين في حادث إطلاق نار بأمريكا بالأسماء.. مصرع وإصابة 13 شخصا في حادث تصادم أعلى طريق قنا سفاجا مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الغربي مصرع وإصابة شخصين في حادث دراجتين ناريتين بالفيوم

بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم لميكروباص أجرة بالطريق الواصل بين قرية "الموشية" ومدينة "موط" في مركز الداخلة.


على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية وتبين من المعاينة الأولية إصابة شخص بإصابات متفرقة في الجسد وهم:

محمد إسماعيل سبع، 50 سنةرمضان محمد سيد، 53 سنةإبراهيم أحمد سيد، 58 سنةسها شوقي حنفي، 20 سنةيوسف مهدي محمد، 16 سنةمصطفى محمد إمام، 20 سنةبلال محمد خضر، 27 سنةحنان يوسف محمد، 31 سنةإسلام محمد سعد، 25 سنةمريم عطية سليمان، 49 سنةمحمد محمد أحمد، 19 سنة

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الداخلة العام لتلقي العلاج المناسب، وتحرر محضر بالحادث واحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الطائي يُطيح بالخليج ويتأهل لثمن نهائي كأس الملك
  • شاهد| الطائي يدك شباك الخليج بخماسية ويتأهل لثمن نهائي كأس الملك
  • فى غياب رونالدو.. مانى يقود النصر لمواجهة الحزم
  • روسيا.. بناء “غرف نظيفة” لإنتاج الإلكترونيات الدقيقة
  • منارة أضاءت طريق النهضة.. التعليم النظامي بالأحساء في عهد الملك عبدالعزيز
  • بالأسماء.. إصابة 11 شخصا أعلى طريق الداخلة في حادث تصادم
  • تأكد غياب ثنائي النصر عن مواجهة كأس الملك
  • إخماد حريق في مركبة على طريق الملك فهد بالشرقية
  • سبتمبر الذي يشبهك يا محمد دبوان