بوابة الوفد:
2024-09-23@21:30:31 GMT

المحكمة تحدد غداً مصير سوزي الأردنية

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

تنظر   محكمة جنح المطرية، غدا الثلاثاء، جلسة محاكمة البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند “آه الشارع اللي وراه”،  لاتهامها بسب والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، لتحقيق الأرباح والمشاهدات.

وكانت المحكمة المختصة رفضت استئناف النيابة العامة على قرار إخلاء سبيل البلوجر سوزي الأردنية بكفالة مالية 5 آلاف جنيه؛ بعد ضبطها بتهمة سب والدها، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم لتحقيق الأرباح.

 

وقرر قاضي المعارضات، إخلاء سبيل البلوجر سوزي الأردنية، صاحبة تريند الشارع اللي وراه، فيما قررت النيابة العامة الاستئناف على القرار.

وكشفت  التحريات أن سوزي الأردنية من منطقة المطرية في القاهرة، أطلقت على نفسها اسم سوزي الأردنية نسبة لوجود عدد كبير من أقاربها في الأردن، كما أن والديها من أصول مصرية لكنها عاشت في الأردن 11 عامًا، لذا حصلت على الجنسية الأردنية وبعد انفصال والديها انتقلت للعيش في مصر مع والدتها
ووجهت النيابة لها تهمة استغلال شقيقتها من ذوي الهمم مستغلة الإعاقة الذهنية التي تعاني منها لجذب تعاطف المتابعين وتحقيق الأرباح، وانتهكوا (هي ووالدها) حرمة الحياة الخاصة، وتبادلا السباب والشتائم، والاتهامات بالنصب وممارسة الفاحشة.

وقال والد سوزي الأردنية أمام جهات التحقيق: "أنا ماليش دعوة باللي قالته ومكنتش اعرف إنها بتصور لايف وقت السباب والشتائم والمشادة التي دارت بيني وبينها".

وقالت سوزي الأردنية عن الأرباح التي تتقاضاها إنها تتقاضى أرباحًا مالية بالدولار.

بلاغات ضدها في فيديوهات خارجة عن الآداب العامة

وتقدم مجموعة من المحامين، ببلاغات إلى النائب العام ضد "سوزي" لإنشائها وبثه فيديوهات يعتبرها المبلغون «خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع» وتحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية وهدم القيم الأسرية، لأنها نشرت بثا مباشرا على مواقع التواصل الاجتماعي عبارة عن وصلة من السب والتحقير لوالدها على العامة بتفاصيل من حياتها الشخصية، واشتهر بعبارة الشارع اللى وراه.

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوزي الأردنية البلوجر سوزي الأردنية آه الشارع اللي وراه تريند سوزي سوزی الأردنیة

إقرأ أيضاً:

بتهمة التعدي على طفل.. استدعاء محمد رمضان ونجله إلى النيابة العامة

متابعة بتجــرد: استدعت النيابة العامة بأكتوبر الفنان محمد رمضان ونجله للتحقيق معهما في واقعة اتهامهما بالتعدي على طفل في نادي شهير بأكتوبر.

ويمثل رمضان ونجله اليوم (الأحد)، أمام نيابة أكتوبر للتحقيق معه في البلاغ المقدم من والدي طفل اتهما فيه رمضان ونجله علي بالتعدي على نجلهما أثناء تواجده داخل أحد النوادي بأكتوبر.

وكانت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، قد باشرت جمع التحريات والمعلومات عن الواقعة وقام فريق بحث بتفريغ الكاميرات، والاستماع لشهود العيان، للتأكد من مدى صحة الواقعة، والوقوف على أسبابها، ووضع كل هذا أمام للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت إحدى السيدات قد حررت بلاغًا في قسم أول أكتوبر يوم الثلاثاء الماضي، تتهم فيه الفنان محمد رمضان ونجله، بالاعتداء على نجلها ويبلغ من العمر 11 عامًا، داخل نادٍ شهير بأكتوبر، والتسبب في إصابته بكدمات بالوجه، متهمة الفنان المصري بأنه قيد حركة نجلها حتى يتمكن نجله من التعدي بالضرب على ابنها.

main 2024-09-22Bitajarod

مقالات مشابهة

  • برلماني: الدستور حسم دور النيابة في تحريك الدعوى الجنائية وتوجيه الاتهام
  • الخارجية الأردنية تكشف مصير المواطنين المحتجزين في إسرائيل منذ عملية جسر الملك حسين
  • 24 سبتمبر الحكم على سوزي الأردنية.. تفاصيل
  • المحكمة تحدد جلسة استئناف محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بهلا السعيد
  • بتهمة التعدي على طفل.. استدعاء محمد رمضان ونجله إلى النيابة العامة
  • الثلاثاء.. النطق بالحكم على البلوجر سوزي الأردنية
  • على أمل إنهاء عدالة الجرافات التي تطال بيوتهم.. مسلمو الهند بانتظار قرار المحكمة العليا
  • حبس قهوجي لاتهامه بقتل عامل نظافة
  • تجديد حبس قهوجى 15 يومًا لاتهامه بقتل عامل نظافة فى أوسيم