بعد 3 ساعات من النيران المشتعلة وجهود كثيفة من رجال الإطفاء لإخمادها، تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق مدينة الإنتاج الإعلامي، والذي وقع خلال الساعات الماضية داخل أحدى ديكورات الحي الشعبي بدون وقوع أى إصابات.
 

"الوفد" تنفرد بلقطات جديدة من حريق مدينة الإنتاج الإعلامي (صور وفيديو) انفراد| شهود عيان يرون تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي "سيجارة أم ماس كهربائي" حريق مدينة الإنتاج

 

فيلم الحب كله يتسبب في حريق مدينة الإنتاج

في موجة من الجدل والشائعات التي تداولها مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قال البعض أن الحريق تم في لوكيشن تصوير مسلسل جعفر العمدة ٢، والبعض الأخر قال إنه مكان تصوير جودر ٢، إلا أن المنتج شريف مندور حسم الجدل.

 

كشف المنتج شريف مندور عن التهام النيران لديكور فيلم الحب كله، وذلك من خلال منشور شاركه مع جمهوره عبر صفحته الخاصة على موقع فيسبوك، إذ كتب :"قدر الله وما شاء فعل، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد الحب كله، إخراج خالد الحجر، وبعد فرش ديكور الشقق والحارة، قام حريق حالا بالقضاء على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الاعلامي، الحمد لله".
 

وفيلم الحب كله يشارك فيه عدد من الفنانين من أبرزهم إلهام شاهين وحسام داغر وإلهام صفي الدين وأحمد فتحي، وعدد آخر من الفنانين.

حريق مدينة الإنتاجحريق مدينة الإنتاجحريق مدينة الإنتاج

 

تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغات يفيد بوقوع حريق ضخم في مدينة الإنتاج الإعلامي، وعلى الفور دفعت إدارة الحماية بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماد النيران، ولكن بسبب الهواء لم يتمكنوا من إخماده حتى الآن، ولازال العاملين وسكان العقارات المجاورة يعيشون لحظات عصيبة وسط ارتفاع كثيف للدرخان وارتفاع ألسنة اللهب التي انتقلت إلى الحي الإسلامي.

حريق مدينة الإنتاجحريق مدينة الإنتاج

ويستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان حول واقعة حريق مخزن ديكوارات وأخشاب لوكيشن تصوير، وامتد لمبنى خشبى مكون من طابقين داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، وللمسئولين عن الموقع المشتعل لكشف بيانات وتفاصيل الحريق بالكامل.

 

وتواصلت بواية الوفد مع بعض الشهود العيان لمعرفة التفاصيل، إذ قال المصدر إن الحريق بدآ بديكور خشبى بالحى الشعبي مكون من طابقين وبسبب الهواء الشديد اندلعت النيران في جميع أنحاء الحي، ونظرًا لأن الحي الإسلامي قريب منه فقد تضرر بالفعل، وعلى الرغم من جهود رجال الإطفاء في السيطرة على الحريق إلا أن الأمر خارج تمامًا على السيطرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة الإنتاج الإعلامي حريق مدينة الانتاج الإعلامي حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي حريق الحي الشعبي حريق صور حريق مدينة الانتاج الاعلامي صور حريق مدينة الانتاج فيلم الحب كله الحب كله إلهام شاهين حریق مدینة الإنتاج الإعلامی الحب کله

إقرأ أيضاً:

حريق ضخم يلتهم ديكور فيلم للممثلة المصرية إلهام شاهين

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة في مصر من السيطرة على حريق ضخم شب في مبنى خشبي مكون من طابقين داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وذلك بعد 3 ساعات متواصلة من جهود الإطفاء، دون تسجيل أي إصابات.

واندلعت النيران في مخزن يحتوي على ديكورات وأخشاب موقع تصوير سينمائي، حيث امتد الحريق ليصل إلى مبنى خشبي مكون من طابقين داخل المدينة الإعلامية.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2"بيتلجوس بيتلجوس" يحافظ على صدارة شباك التذاكر و"المتحولون" يقترب من القمةlist 2 of 25 أفلام عربية تخوض سباق الأوسكار لأفضل فيلم دوليend of list

وتجري حاليًا تحقيقات موسعة من قبل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، الذين يستمعون لأقوال شهود العيان والعاملين بالموقع للتوصل إلى تفاصيل وملابسات الحادث.

ووفق شهود العيان، فإن الحريق التهم الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الذي كان مخصصًا لتصوير فيلم "الحب كله" للممثلة إلهام شاهين التي صرحت لمواقع محلية أنها بخير، موضحة أن التصوير كان مقررًا أن يبدأ غدًا الثلاثاء، بينما كانت بروفات اليوم هي الأخيرة قبل انطلاق عملية التصوير الفعلي.

ردود الفعل

صرح المنتج شريف مندور عبر حسابه على "فيسبوك" قائلاً: قدر الله وما شاء فعل، بعد أن انتهينا من إعداد ديكور فيلمنا الجديد "الحب كله" إخراج خالد الحجر، نشب حريق ضخم في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي. الحمد لله على كل حال.

وفور تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغًا من الأهالي، تحركت قوات الإطفاء إلى الموقع، حيث اتضح أن الحريق نشب في مبنى خشبي من طابقين. واستعان رجال الحماية المدنية بخزانات مياه ضخمة للسيطرة على النيران ومنع انتشارها إلى المباني المجاورة.

وقد أفادت التحقيقات الأولية للنيابة بأن سبب الحريق يعود إلى وجود أخشاب ومواد سريعة الاشتعال في موقع التصوير، مما ساهم في انتشار النيران بسرعة في أنحاء الموقع.

وقد انتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع الحريق لمعاينة الأضرار وتحديد الأسباب النهائية لاندلاع النيران.

مقالات مشابهة

  • حريق هائل يلتهم لوكيشن فيلم إلهام شاهين قبل انطلاق التصوير (شاهد)
  • من قلب الحدث.. إلهام شاهين تكشف لـ«الوفد» كواليس حريق مدينة الإنتاج
  • حريق ضخم يلتهم ديكور فيلم للممثلة المصرية إلهام شاهين
  • منتج فيلم "الحب كله" يعلق على حريق مدينة الإنتاج الإعلامي
  • إلهام شاهين لـ"البوابة نيوز": الحريق التهم ديكورات 4 أعمال فنية بمدينة الإنتاج الإعلامي
  • خاص| إلهام شاهين تكشف عن تفاصيل حريق لوكيشن فيلم "الحب كله": استمر 20 دقيقة والتهم 4 ديكورات
  • تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي.. التهم ديكور فيلم إلهام شاهين
  • حريق مدينة الإنتاج.. النيران التهمت تجهيزات فيلم «الحب كله».. صور
  • تفاصيل حريق ديكور فيلم "الحب كله" داخل الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي