كتبت- داليا الظنيني:

شن الإعلامي أحمد موسى هجوماً حاداً على مروجي الشائعات بشأن الأحداث الأخيرة في محافظة أسوان، داعياً النائب العام إلى التحقيق معهم ومعاقبتهم.

وقال "موسى"، خلال برنامجه "على مسؤوليتي" إن هذه الشائعات تهدف إلى زعزعة الاستقرار وخلق بلبلة بين المواطنين، مؤكدًا أن الدولة المصرية تتابع عن كثب كل ما يثار على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن الأجهزة الأمنية ستتعامل بكل حزم مع كل من يحاول المساس بأمن الوطن.

وأوضح أن وزارة الصحة أكدت أن السبب الرئيسي وراء الحالات المرضية في أسوان هو الإصابة ببكتيريا القولونية، ومياه الشرب آمنة تماماً، كما نفى موسى وجود أي حالات ازدحام في المستشفيات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي أحمد موسى مروجي شائعات أسوان النائب العام

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان: عدم إلغاء حجوزات فنادق أسوان.. وننتظر بداية الموسم السياحي

قال اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان، إنّه بعد انتشار شائعة  تزايد الأعداد الخاصة بالنزلات المعوية، جرى التواصل الفوري مع رئيس مجلس الوزراء الذي أصدر توجيهاته بدفع فرق لفحص محطات المياه بالكامل، معلقا: «كنا تحت وطأة الشائعات، كون ما يحدث في أسوان خلال هذه الفترة أمر غير طبيعي».

 

وأضاف خلال مؤتمر صحفي نقلته قناة «إكسترا نيوز»، أنّه جرى التواصل مع الناس من أجل توضيح الحقيقة على الأرض، مشيرا إلى أنّ أهالي قرى أبو الريش والمحافظة موجودين في المؤتمر للرد على الشائعات المنتشرة، منوها: «أتمنى من الصحفيين القادمين من خارج أسوان نقل الحقيقة بأكملها».

 

وتابع، أنّه ينتظر بداية الموسم السياحي الشتوي ابتداء من الجمعة المقبلة الذي يشهد يوم السياحة العالمي، معلقا: «بطمئن حضراتكم بعدم إلغاء واحد لأي نوع من حجوزات الفنادق بالكامل، بالعكس هناك حجوزات حتى شهر ونصف، ما ينفي الأكاذيب المنتشرة التي تعتبر فقاعة فقط، ليس لها علاقة  بالواقع».

مقالات مشابهة

  • مناشدة عاجلة من أحمد موسى للنائب العام للتحقيق مع مروجي شائعات تلوث المياه بأسوان (فيديو)
  • أحمد موسى ردًا شائعات تلوث النيل: "الإخوان وراها.. والله مياه الحنفية في منتهى النظافة"
  • محافظ أسوان: عدم إلغاء حجوزات فنادق أسوان.. وننتظر بداية الموسم السياحي
  • نشأت الديهي: شرب محافظ أسوان من "الحنفية" طمأن المواطنين
  • عربية النواب تُطالب المجتمع الدولي بإجبار إسرائيل على انهاء احتلالها للأراضى الفلسطينية
  • ويجز أول مطرب عربي يصل لمليار مشاهدة على «يوتيوب»
  • عاجل- وزير الصحة: شائعات التسمم في أسوان لا أساس لها والتقرير النهائي سيصدر خلال 48 ساعة
  • ماذا يحدث في أسوان؟ ( القصة كاملة)
  • حقيقة تلوث مياه الشرب في أسوان: بين الشائعات والحقائق الرسمية