موقع 24:
2024-09-23@21:33:04 GMT

سيدة تصنع محل شاي "للعناكب" داخل إبريق وتجني الآلاف

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

سيدة تصنع محل شاي 'للعناكب' داخل إبريق وتجني الآلاف

تبدع الفنانة الأمريكية، آشلي فورتمان، في تصميم تماثيل ولوحات ومجسمات ومصغرات مميزة، وتجني آلاف الدولارات بأعمال تتسم بكونها "مثيرة للريبة" أو القشعريرة كما تقول.

ومن آخر أعمالها إبريق شاي، ليس كأي إبريق آخر، إذ تديره العناكب، إذ صنعت محل شاي داخله من مصغرات كطاولة وفرن وأرضية وكعك وأباريق وغيرها من تفاصيل تحول فيها إبريق كسرته لعمل إبداعي خصصته للعناكب.

      View this post on Instagram      

A post shared by Ashley Voortman (@peculiarlyashley)

وتقول آشلي: "لدي خوف من أن تسكن العناكب أباريق الشاي لدي، لذا فكرت أن أصنع محل شاي مصغر، داخل إبريق شاي، لتديره عناكب "الشاي"، فكسرت جزءاً من الإبريق ووضعت التفاصيل الصغيرة وزينتها ووضعت عنكبوتاً أم على رأس المحل لتديره، خطر لي أنها كانت تريد إجازة ولم يسمح لها مديرها فجاءت للعمل في المحل وجلبت صغارها معها، وأضفت أنواراً للإبريق، وأصبح جاهزاً هكذا".
وآشلي فورتمان، لديها خبرة لنحو 20 عاماً في الفن، وتقول عن رحلتها: "أنا مصممة غرافيك نهاراً ورسامة زيتية ونحاتة وصانعة محتوى ليلاً".
ويتابع آشلي على منصاتها أكثر من 2 مليون شخص، تقول إنها تشارك رحلتها معهم، وتقول إنها تعمد لعمل فني مسلي أكثر من أي شيء آخر.
وتباع أعمال آشلي على إتسي وعبر موقعها، وتشتهر بنمطها الخاص في الخروج عن المألوف والعبث مع ما قد يعتبر مخيفاً ومزجه بالفكاهة والمرح.

ذلك ويصدر كتاب لآشلي بعنوان "creepy crafrs" في 31 أكتوبر (تشرين الثاني) المقبل، تحتفي فيه بغرباء الأطوار والحرف المخيفة بـ "لوثة فنية".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ثقافة وفنون

إقرأ أيضاً:

"cold play" تبدأ جولتها العالمية من أبوظبي

أعلنت فرقة "كولدبلاي"، أن جولتها العالمية "ميوزيك أوف ذا سفيرز"، ستشمل محطات في آسيا والشرق الأوسط، بينها أبوظبي.

وستفتتح الفرقة جولتها بحفل ضخم في استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي في 11 يناير(كانون الثاني) 2025، ثم تتوجه الفرقة إلى الهند لإقامة حفلات في مومباي، ومنها إلى هونغ كونغ، ثم إلى سيول في كوريا الجنوبية.
ويشار إلى ألبوم الفرقة الأخير "Viva La Vida" حقق نجاحاً تجارياً باعتباره أكثر ألبومات الروك مبيعاً خلال هذا العقد، وترشحت الفرقة بفضله إلى 7 جوائز غرامي هذا العام، بما فيها جائزة أفضل ألبوم للعام.


وتعتبر "كولدبلاي" إحدى أشهر فرق الروك في الألفية الجديدة، بعد أن حققت نجاحاً واسعاً بأغنيتها في 2000 Yellow من ألبومها الأول Parachutes.

      View this post on Instagram      

A post shared by Coldplay (@coldplay)

مقالات مشابهة

  • خالد سليم يوجه رسالة رومانسية إلى زوجته خيرية
  • الداخلية تكشف حقيقة احتجاز سيدة داخل منزلها بالمنصورة
  • لماذا تصبح أكثر حكمة مع تقدمك في العمر؟
  • أبرز لقطات حفل محمد حماقي في العبور
  • أُطلقت من العراق.. إسرائيل تعلن إسقاط صواريخ
  • حبس مسجل خطر لسرقته هاتف سيدة أجنبية
  • ضبط سيدة لقيامها بسرقة الهواتف المحمولة من المترددين
  • "cold play" تبدأ جولتها العالمية من أبوظبي
  • شيرين عبدالوهاب ترد على تصريحات وائل جسار