علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على موقف محافظ أسوان بشرب المياه، موضحًا أن رسالة إيجابية وموقف محترم وإيجابي وبه قدرة وجراءة لمحاولة لطمأنه وإظهار الوضع أنه مطمئن ولا داعي للفزع.

 

ونوه "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، بأن موقف محافظ أسوان بشرب المياه رسالة إيجابية بأن الوضع مطمئنا في هذا الأمر، مؤكدًا أن المحافظ تعامل بجرأة شديدة في أزمة الحالات المرضية، موضحًا أن وزير الصحة اليوم في أسوان تحدث في العديد من الأمور وقدم شرح واف عن أزمة الحالات المرضية في أسوان.

 

وتابع: "القطع أننا لسنا أمام وباء أو كوليرا.. الدولة مش هتطلع تقول أن مفيش كوليرا وفي كوليرا.. الحكومة مش هتعمل الأزمة بجرم عدم إظهار الأمر بوضوح".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسوان محافظ أسوان موقف محافظ أسوان الإعلامي إبراهيم عيسى شرب المياه

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عيسى ينتقد "الهجرة غير الشرعية" لمصر: أهم أسباب الضائقة الاقتصادية (فيديو)

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن مدينة أسوان بها نقاش وجدل حول الهجرة غير الشرعية، موضحًا أن النقاش والجدل والغضب والاحتجاج المشروع لدى قطاعات واسعة من المصريين هو بسبب الهجرة غير الشرعية والسماح بها، والتي تؤدي لمزاحمة كبيرة من المهاجرين غير الشرعيين لمصر بما يقتدي توقف من الدولة وإجراءات.

الهجرة غير الشرعية

وأوضح "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الهجرة غير الشرعية أحد أهم أسباب الضائقة الاقتصادية التي تمر بها مصر التي تحكم الحلق على رقابنا، منوهًا بأن الفيض من الهجرة غير الشرعية تحمل اقتصاد مصر وجغرفيتها ومساكنها وسكانها.

وشدد على أنه لابد من التفرقة بين الهجرة غير الشرعية وبين اللجوء؛ اللجوء مطالبين باحترامه إنسانيًا وقانونيا ودستوريًا، متابعًا: "واحد بيلجئ لك وانت مطالب بالاستجابة للجوء ده أمر ملزم به كدولة وكمواطن بشكل حتمي وإنساني وقانوني".

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى: شرب محافظ أسوان المياه موقف إيجابي وبه جرأة
  • إبراهيم عيسى: تهويل الحالات المرضية بأسوان "نفخ إخواني"
  • إبراهيم عيسى ينتقد "الهجرة غير الشرعية" لمصر: أهم أسباب الضائقة الاقتصادية (فيديو)
  • إبراهيم عيسى يعلق على أزمة الحالات المرضية بأسوان
  • عدوى بكتيرية.. وزير الصحة يكشف سبب الحالات المرضية بأسوان
  • الدكتور خالد عبدالغفار: الإشغالات في مستشفيات أسوان لا تتجاوز 37% وطمأنينة بشأن سلامة المياه
  • الصحة: الدولة لا تخفي أي شيء في تعاملها مع الحالات المرضية بأسوان
  • محافظ أسوان: التأكد من صلاحية محطات المياه بعد مراجعتها
  • ليست كوليرا.. محافظ أسوان يكشف عن سبب حالات النزلات المعوية «فيديو»