رصدت عدسة «اليوم»، فرحة الأطفال خلال تواجدهم في مسرحية «نحن المستقبل» الوطنية، التي أقامها بيت الثقافة بالدمام التابع لهيئة المكتبات، ضمن فعاليات الاحتفاء بالذكرى الرابعة والتسعون لتوحيد البلاد.
ومزجت المسرحية بين المرح والثقافة، إذ تضمنت عرضًا مسرحيًا شارك في تمثيله مجموعة من الأطفال، واستوحت قصتها من قصص توحيد المملكة بطريقة شيقة وممتعة.


أخبار متعلقة الأحساء.. تفاعل مع أوبريت "رحلة وطن" بمنتزه الملك عبدالله البيئياحتفالات بهيجة.. كورنيش الخبر يتوشح بالأخضر احتفاءً باليوم الوطنيوهدفت إلى غرس قيم الانتماء والولاء الوطني وترسيخ حب الوطن في نفوس الأطفال، كما صاحبها مسابقات ثقافية وتاريخية تتضمن أسئلة عن تاريخ المملكة وقادتها وأبرز إنجازاتها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 الدمام مسرحية بيت الثقافة في الدمام اليوم الوطني احتفالات اليوم الوطني اليوم الوطني السعودي

إقرأ أيضاً:

المملكة تشارك في جلسة الآمال الرقمية ضمن مؤتمر قمة المستقبل

المناطق_واس

شاركت المملكة ممثلة بمعالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس مجلس إدارة هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية المهندس عبدالله بن عامر السواحة، بحضور معالي محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية الدكتور محمد بن سعود التميمي، في جلسة الآمال الرقمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للاتصالات ITU وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP على هامش أعمال مؤتمر قمة المستقبل (Summit
of the Future) في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويهدف الحدث إلى تمكين التقنيات الرقمية لمستقبل أكثر استدامة وشمولية ومسؤولية، من خلال جمع القادة الحكوميين والمجتمع المدني والقطاع الخاص والأكاديميين والشباب، لاستكشاف الاتجاهات والمخاطر والفرص التي تقدمها التقنيات الرقمية والتقنيات الناشئة.

أخبار قد تهمك استشاري: المملكة لديها أفضل الأدوات والابتكارات العلمية في مستشفياتها 15 سبتمبر 2024 - 2:34 مساءً وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 41 موقعًا حول المملكة 8 سبتمبر 2024 - 12:51 مساءً

وتأتي مشاركة المملكة ضمن أدوارها الريادية والمستمرة في تنمية وتعزيز مكانتها الدولية في قطاع الاتصالات والتقنية، والمواءمة مع مستهدفات الجهات الدولية الفاعلة لتحقيق التنمية المستدامة والرفاه الاقتصادي والاجتماعي للشعوب في مختلف أنحاء العالم.

مقالات مشابهة

  • نيابة عن خادم الحرمين.. وزير الخارجية يلقي كلمة المملكة في "قمة المستقبل"
  • بالصور.. فرحة اليوم الوطني ترسم البهجة في عيون أطفال المملكة
  • أهالي الجوف يعبرون عن فرحة اليوم الوطني السعودي 94 في الميادين والطرقات
  • فرحة وشغف.. مشاعر ترسمها ابتسامة أطفال حائل بمناسبة اليوم الوطني الـ 94
  • نيابة عن الملك.. وزير الخارجية يترأس وفد المملكة في قمة المستقبل
  • وزير الخارجية يترأس وفد المملكة في افتتاح قمة المستقبل بنيويورك
  • صور.. "اليوم" ترصد عروض القوات البحرية الملكية بساحل جدة
  • المملكة تشارك في جلسة الآمال الرقمية ضمن مؤتمر قمة المستقبل
  • ضمن وفد المملكة.. وزير الاتصالات يشارك بمؤتمر قمة المستقبل في نيويورك