كركوك والتعداد السكاني.. التخطيط ماضية في احتساب المحافظة ودعوات تأجيله تحكمها عودة النازحين.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كركوك التعداد السكاني

إقرأ أيضاً:

«اليويفا» يعترف بأحقية ألمانيا لضربة جزاء أمام إسبانيا!


هانوفر (د ب أ)

أخبار ذات صلة السنغال يستيقظ على فاجعة جديدة جراء قوارب الهجرة تير شتيجن.. «دائرة المجهول» بعد «الإصابة القوية»


اعترف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا»، بأن المنتخب الألماني، استحق الحصول على ضربة جزاء، في مباراة دور الثمانية ببطولة كأس أمم أوروبا 2024 التي أقيمت على أرضه، أمام إسبانيا في المباراة التي خسرها الفريق 1-2 وودع البطولة.
وذكر موقع «ريفيلو» الإسباني، أن لجنة الحكام في «اليويفا» أجرت تقييماً وتحليلاً للتحكيم في البطولة، من أجل مساعدة الحكام الكبار.
ونقل موقع «ريليفو» عن التقرير قوله: إن مدافع إسبانيا مارك كوكوريلا لمس الكرة بيده خلال الوقت الإضافي المباراة التي أقيمت يوم الخامس من يوليو الماضي في شتوتجارت، حينما كانت النتيجة1-1، ولم يحتسب الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور ضربة جزاء في تلك الحالة ولم يكن هناك مراجعة لها من جانب حكم الفيديو المساعد، وهو الأمر الذي وصفه «اليويفا»، حسب «ريفيلو» بالخطأ.
وقال «اليويفا»: «وفقاً لآخر إرشادات الاتحاد، فإن لمسة اليد التي تمنع من تسجيل الهدف، يجب اتخاذ قرار بشأنها، وفي معظم تلك الحالات يتم احتساب ضربة جزاء، ما لم يكن ذراع المدافع قريباً جداً من جسمه أو ملامساً له».
وأضاف: «في تلك الحالة يكون المدافع قد أوقف فرصة تسجيل الهدف بذراعه، والذي ليس قريباً من جسمه لذلك يجب أن يتم احتساب ضربة جزاء».
ونجح المنتخب الإسباني في الفوز بتلك المباراة بهدف من ميكيل مورينا، وتعرض كوكوريلا لصافرات استهجان من العديد من الجماهير خلال مباراتي قبل النهائي والنهائي.

مقالات مشابهة

  • العراق.. دعوات لتسهيل عودة النازحين إلى مسقط رأس صدام
  • اعتراف خطير من "يويفا" لصالح منتخب ألمانيا
  • «اليويفا» يعترف بأحقية ألمانيا لضربة جزاء أمام إسبانيا!
  • بعد تأجيله.. الموعد الجديد لمهرجان الموسيقى العربية 32
  • حزب بارزاني يطالب بعدم شمول محافظة كركوك بالتعداد السكاني
  • الديمقراطي الكوردستاني يطالب بتأجيل التعداد السكاني في كركوك: وضعها استثنائي
  • البارتي يطلب تأجيل التعداد السكاني في كركوك ويشترط التطبيع
  • احتجاز عماد باجلان يدخل شهره الثاني ودعوات للتدخل العاجل
  • خالد جلال: الأهلي يتفوق بدنيًا على الزمالك والقمة لا تحكمها الحسابات