الرؤية- أحمد السلماني

تنطلق مساء الثلاثاء مباريات الأسبوع السادس من دوري عمانتل، بلقائين؛ الأول يجمع عبري مع النصر، فيما يلتقي الشباب مع الرستاق في اللقاء الثاني.

وتُستأنف الجولة الأربعاء عندما يلتقي صحم السيب، بينما يواجه الخابورة النهضة، وتُختتم مباريات الأسبوع بلقاء بهلاء مع صحار، وصور وعُمان.

وعلى ميدانه، يواجه عبري النصر في لقاء صعب على الفريقين بعد تعادل عبري مع الرستاق في الجولة الخامسة بهدف فيما تعثر النصر على ملعبه أمام صحم بهدف مقابل هدفين.


 

ويلعب الشباب الجريح أمام الرستاق في مجمع الرستاق الرياضي، وكان الشباب قد تلقى خسارة امام نادي عمان لتتعمق ازمة النادي الذي انتدب مجموعة من النجوم الدولية والمحترفة واستبدل مدربه الوطني محسن درويش بالروماني المتمرس ميهاي. في المقابل ما يزال الرستاق يبحث عن نفسه بعد أن حقق فوز وحيد على صحم وتعادل مع عبري لذا يسعى مدربه سلطان الطوقي الى تحقيق الاتزان واستعادة نغمة الفوز.

وكانت رابطة الدوري العماني قد قررت يوم السبت الماضي تأجيل الجولة السابعة لدوري عمانتل، والتي كانت مقررة أن تُقام أيام 29 و30 سبتمبر الجاري و1 أكتوبر المقبل، من بينها قمّة الدوري بين السيب والنهضة.

وجاء التأجيل بهدف منح مساحة أكبر للجهاز الفني الجديد لمنتخبنا الوطني الأول لتجهيز اللاعبين لمواجهتي الكويت والأردن المقررتين في أكتوبر المقبل.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

انطلاق سلسلة ورش تعليم الخط العربي بالرستاق

الرستاق- خالد بن سالم السيابي

انطلقت بولاية الرستاق سلسلة ورش للخط العربي يقدمها الخطاط العماني بدر بن هلال الغافري، بالتعاون مع فريق الرستاق للفنون، ونادي الرستاق، بحضور عدد من المهتمين بمجال الخط والموهبين وطلبة اللغة العربية والفنون التشكيلية، بهدف إحياء الإرث العماني والعربي العريق في الخط العربي.

وتقام سلسلة الورش بشكل أسبوعي بهدف تنمية مهارات الخط العربي لدى المبتدئين والمهتمين في هذا المجال والتعريف بأسس الكتابة الصحيحة، وأنواع الخطوط العربية والأدوات المستخدمة وكيفية رسم الحروف بشكلها الصحيح وإظهار لوحة الخط بشكلها الأنيق.

مقالات مشابهة

  • انطلاق سلسلة ورش تعليم الخط العربي بالرستاق
  • كروز أزول يسترد صدارة الدوري المكسيكي
  • دوري نجوم العراق..أربع مواجهات اليوم في ختام الجولة الأولى
  • ختام مثير للجولة الأولى من دوري نجوم العراق: أربع مواجهات حاسمة تنتظر الجماهير
  • دوري النجوم.. الكرمة يخطف نقطة من بطل الدوري والنفط يتعادل مع النجف بهدف قاتل
  • الدوري الإسباني: ديبورتيفو ألافيس يفوز على إشبيلية في مستهل منافسات الجولة السادسة
  • اليوم..أربع مواجهات في الجولة الأولى من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول في الجولة السادسة من الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني