الوطن:
2024-09-23@21:24:08 GMT

وظائف البنوك 2024.. فرص عمل مميزة في عدة تخصصات

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

وظائف البنوك 2024.. فرص عمل مميزة في عدة تخصصات

يوفر بنكي مصر والقاهرة، مجموعة متنوعة من الوظائف الشاغرة، التي تتنوع بين الوظائف المصرفية، والإدارية، ووظائف خدمة العملاء، وإليك في السطور التالية تفاصيل الوظائف المتاحة، مع استعراض مُتطلبات التقديم وفرص التدريب والتطوير، مما يتيح للباحثين عن عمل معرفة أفضل للفرص المتاحة وكيفية الاستفادة منها لتحقيق طموحاتهم المهنية.

مدير علاقات العملاء الرئيسي «SRM» بنك مصر

مدير العلاقات في بنك مصر هو المسؤول الرئيسي عن إدارة العلاقة مع العملاء، وتنسيق جميع المنتجات والخدمات المقدمة من البنك لتلبية احتياجات العملاء، كما يتضمن متابعة ربحية العميل وإعداد المذكرات الائتمانية، بالإضافة إلى تطوير الخطط الحسابية وإطلاق مراجعات سنوية مع العملاء، وإليك المسؤوليات المنوطة به:

إدارة العلاقة مع العملاء. متابعة ربحية العميل والمبيعات المشتركة. إعداد المذكرات الائتمانية ومتابعة الحسابات. تقديم حلول مخصصة للعملاء بالتنسيق مع الفرق المختلفة. إجراء المراجعات السنوية وتحديد فرص التحسين. الشروط دورة ائتمانية إلزامية. خبرة لا تقل عن 8 سنوات في المجال المصرفي. مهارات تحليلية وحل مشكلات ممتازة. معرفة شاملة بمنتجات بنك مصر مثل الإقراض وإدارة النقد والتمويل. مسؤول التسوية والمصالحة - بنك مصر

يقوم مسؤول التسوية ببنك مصر بالتأكد من تنفيذ التسويات المالية بدقة وفي الوقت المناسب، والتعاون مع الفرق الداخلية والخارجية لحل أي مشكلات أو تباينات قد تحدث في الحسابات المصرفية، يقوم بالمسؤوليات التالية:

تسوية المعاملات المالية والمصرفية بدقة. مُراجعة الحسابات وحل الفروق الحسابية. التعاون مع الفرق الداخلية والمؤسسات المالية الأخرى. الحفاظ على السجلات المالية وتطبيق المعايير المصرفية. الشروط يجب أن يكون المتقدم من سكان القاهرة أو الجيزة. خبرة تتراوح من 3 إلى 7 سنوات في التسويات المالية والمصالحة. الحصول على شهادة جامعية معتمدة. عدم وجود أقارب يعملون في بنك مصر حتى الدرجة الثالثة. مسؤول خدمة العملاء لكبار الشخصيات «VIP» – بنك مصر

يقوم مسؤول خدمة العملاء بتنفيذ جميع المعاملات المصرفية للعملاء من كبار الشخصيات، مع التأكد من تقديم أفضل مستوى من الخدمة، كما ينسق مع مدير العلاقات لترشيح عملاء VIP جدد وتقديم المنتجات المصرفية المناسبة، وتتمثل مسؤولياته في التالي:

تنفيذ العمليات المصرفية بدقة وجودة عالية. تقديم مستوى ممتاز من الخدمة والدعم للعملاء VIP. تحديث بيانات العملاء ومتابعة تقديم البطاقات والهدايا. المساعدة في تسويق المنتجات المصرفية والخدمات.

الشروط درجة جامعية معترف بها. خبرة مصرفية تتراوح بين 0 و3 سنوات. خبرة في مبيعات وتسويق المنتجات المصرفية. إجادة اللغة الإنجليزية ومهارات تواصل ممتازة. عدم وجود أقارب يعملون في بنك مصر حتى الدرجة الثالثة. مدير تحقيقات الاحتيال – بنك القاهرة

يقوم مدير تحقيقات الاحتيال بإجراء تحقيقات شاملة في الحالات المبلغ عنها داخل البنك أو من الجهات الخارجية، مع إعداد تقارير دقيقة توضح الأحداث، وتقديم توصيات لتحسين العمليات ومنع تكرار الاحتيال، ويقوم بالمسؤوليات التالية:

تنفيذ خطوات التحقيق وفقًا لمعايير التدقيق الدولية. تحديد الظروف التي أدت إلى الحادث وتحديد المسؤوليات. إعداد تقارير توضح النتائج والتوصيات. متابعة تنفيذ الإجراءات التصحيحية مع الجهات المسؤولة. جمع الأدلة والاحتفاظ بها بطريقة منظمة.

الشروط درجة جامعية في إدارة الأعمال أو المالية. خبرة لا تقل عن 7 إلى 10 سنوات في التحقيقات الداخلية أو إدارة المخاطر. شهادة محقق احتيال معتمد «CFE» مفضلة. مهارات كتابة وتحليل قوية بالعربية والإنجليزية. قدرة على العمل تحت الضغط والتحديات. مدير العلاقات «NBFIs» - بنك مصر

يقوم الملتحق بهذه الوظيفة بعدة مسؤوليات كالتالي:

إدارة علاقات المؤسسات المالية غير المصرفية كنقطة الاتصال الرئيسية لجميع طلبات العملاء. إجراء زيارات للعملاء لفهم وإبلاغ الملف التجاري والمخاطر، وتحديث السلطات المعنية بأي تغييرات. اكتساب علاقات جديدة وكتابة مذكرات الائتمان وإدارة عملية الموافقات الائتمانية. الحفاظ على وتعزيز محفظة عملاء NBFI من خلال زيادة حصة بنك BM من المنتجات المصرفية المتنوعة. تطوير وتنفيذ استراتيجيات لتعزيز الأداء المالي والكفاءة التشغيلية. الالتزام بالسياسات والعمليات الخاصة بإدارة المخاطر الائتمانية والتشغيلية والسمعة ومكافحة غسل الأموال والمخاطر التنظيمية. مراقبة اتجاهات السوق وتقييم المخاطر المرتبطة بالمؤسسات المالية. إعداد التقارير والعروض التقديمية للإدارة بشأن الحالة المالية والعمليات. العمل كعضو نشط في الفريق، وقيادة المبادرات لتحسين العمليات والأنظمة الداخلية لتعزيز تجربة العملاء. الشروط درجة بكالوريوس في المالية أو الاقتصاد أو مجال ذي صلة. خبرة تصل إلى 7 سنوات في القطاع المالي. يجب أن يكون المصرفيون ذوو الخبرة حاملي شهادة الائتمان. مهارات تحليلية وحل مشكلات قوية. مهارات تواصل بين شخصية ممتازة. إتقان البرمجيات المالية وبرنامج Microsoft Office. كيفية التقديم على الوظائف

يمكنكم التقديم على هذه الوظائف من خلال الدخول على الصفحة الرسمية لكل بنك على موقع التوظيف «لينكد إن»، ثم اختيار «الوظائف» والضغط على الوظيفة المناسبة، ثم إرسال السيرة الذاتية الخاصة بك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف وظائف خالية وظائف شاغرة وظائف بنك مصر وظائف بنك القاهرة وظائف خدمة عملاء وظائف البنوك 2024 المنتجات المصرفیة سنوات فی بنک مصر

إقرأ أيضاً:

صندوق الوقف الصحي يطرح وظائف للرجال والنساء في عدة تخصصات

فاطمة المالكي

أعلن صندوق الوقف الصحي عن فتح التوظيف (رجال / نساء) في عدة تخصصات .

وأشار إلى أن التخصصات المطلوبة هي: نظم معلومات، علوم الحاسب، هندسة الحاسب، تقنية معلومات، حاسب آلي، إدارة الأعمال، الإدارة العامة، إدارة الموارد البشرية، القانون، الأنظمة، الحقوق، المحاسبة أو ما يعادلها.

التقديم مُتاح حاليًا وينتهي التقديم يوم الأحد بتاريخ 1446/04/03هـ الموافق 2024/10/06م، من خلال الرابط التالي:هنا

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة بجامعة المنصورة الأهلية 2024.. اعرف أوراق التقديم
  • وظائف برواتب تصل إلى 24 ألف جنيه في 3 محافظات.. الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف مبيعات.. الشباب والرياضة توفر فرص عمل للشباب | تفاصيل
  • وظائف السكة الحديد 2024.. ما الشروط المطلوبة للتقديم؟
  • 10 تخصصات على الجامعات التوقف عن تدريسها بسبب سوق العمل
  • صندوق الوقف الصحي يطرح وظائف للرجال والنساء في عدة تخصصات
  • الشباب والرياضة توفر أكثر من 20 وظيفة في تخصصات مختلفة.. الشروط وطريقة التقديم
  • تعيينات وزارة المالية.. اعرف آخر موعد لتلقي طلبات وظائف 2024
  • وظائف برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه وحوافز شهرية.. اعرف الشروط والتخصصات