تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان مقطع فيديو يظهر لحظة إصابة رئيس تحرير "شبكة مرايا الدولية"، فادي بودية، على الهواء مباشرة خلال مشاركته عبر خاصية سكايب في برنامج "حبر سياسي" الذي يبث على قناة "آي نيوز" العراقية.

وسمع خلال البث دوي انفجار أعقبه تحطم زجاج نافذة في الموقع الذي كان يتواجد فيه بودية في البقاع، وأفاد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بأن بودية أصيب بجروح متوسطة من جراء الحادث.

Sorry, but your browser cannot support embedded video of this type, you can download this video to view it offline.

وتتعرض مناطق عدة في جنوب لبنان وشرقه، لسلسلة غارات إسرائيلية كثيفة منذ صباح اليوم الاثنين، بلغت حصيلتها وفق آخر تحديثات وزارة الصحة 356 قتيلا و1246 جريحا.

وتأتي الغارات الإسرائيلية بعد يومين من هجوم حزب الله الأعمق منذ الثامن من أكتوبر، حيث استهدف قاعدة "رامات دافيد" الجوية ومجمعا تابعا لشركة "رافائيل" للصناعات العسكرية، مستخدما في هجومه نوعا جديدا من الصواريخ يطلق عليها "فادي 1" و"فادي2 ".

يوم لبنان الدامي.. ضربات متجددة على البقاع واستهداف "الرجل الثالث" تعرضت مناطق عدة في جنوب لبنان وشرقه، الاثنين، لسلسلة غارات إسرائيلية كثيفة منذ ساعات الصباح، بلغت حصيلتها وفق آخر تحديثات وزارة الصحة نحو 274 قتيلا في حصيلة غير مسبوقة منذ نحو عام، بينما أفادت تقارير عن استهداف إسرائيل لقيادي بارز في حزب الله.

وفي رسالة فيديو باللغة الإنكليزية وجهها للشعب اللبناني، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أن "حرب إسرائيل ليست معكم، بل مع حزب الله. لقد استخدمكم لفترة طويلة كدروع بشرية، ووضع صواريخ في غرف معيشتكم وصواريخ في مرآبكم، وهذه الصواريخ والقذائف موجهة مباشرة إلى مدننا، مباشرة إلى مواطنينا".

واعتبر أن مهمة إسرائيل هي الدفاع عن شعبها ضد ضربات حزب الله، وبالتالي "يعيّن عليها إزالة هذه الأسلحة".

كما أشار نتانياهو في كلمته إلى الرسائل التي وصلت اللبنانيين صباح الاثنين، بالقول "حذركم الجيش الإسرائيلي للابتعاد عن الأذى. أحثكم على أخذ هذا التحذير على محمل الجد. لا تسمحوا لحزب الله بتعريض حياتكم وحياة أحبائكم ولبنان للخطر. بمجرد انتهاء عمليتنا، يمكنكم العودة بأمان إلى منازلكم".

وفي أحدث تعليق للولايات المتحدة، على التصعيد العسكري، قالت وزارة الدفاع (البنتاغون) إنها ستعزز قواتها في الشرق الأوسط بقوة إضافية "صغيرة"، وسط توقعات احتمال توسع التصعيد لنطاق إقليمي أوسع.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله اللبناني يعلن تدمير دبابة ميريكافا إسرائيلية في مرتفع أبو دجاج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم السبت، أن مقاتليه تمكنوا من استهداف دبابة ميركافا إسرائيلية في مرتفع أبو دجاج، وتم إصابتها إصابة مباشرة، ما أدى إلى تدميرها.

تتزايد التوترات كل يوم بين حزب الله اللبناني والجيش الإسرائيلي، حيث استهدف الحزب، منذ قليل، موقع السماقة في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابته إصابة مباشرة.

كا استهدف حزب الله موقع رويسات العلم ‏في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابته إصابة مباشرة.

وشن الجيش الإسرائيلي غارات مكثفة على الجنوب اللبناني، وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية، ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 14 جرّاء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية وأعمال رفع الأنقاض مستمرة. 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو: إصابة إعلامي لبناني بقصف إسرائيلي خلال بث مباشر
  • شاهد لحظة إصابة الصحفي والمحلل فادي بودية بقصف على الهواء مباشرة
  • شاهد لحظة إصابة إعلامي تابع لحزب الله بقصف اسرائيلي خلال بث مباشر ”فيديو”
  • بالفيديو.. صحافي لبناني يتعرّض للإصابة على الهواء مباشرة
  • مباشرة على الهواء... إصابة الإعلامي فادي بودية جرّاء قصف إسرائيلي!
  • إصابة إعلامي لبناني بقصف إسرائيلي على الهواء مباشرة (شاهد)
  • فيديو يوثق لحظة استهداف عدة مناطق في بيروت بصواريخ إسرائيلية
  • أصاب 3 مواقع عسكريّة... حزب الله يُمطر إسرائيل بالصواريخ (فيديو)
  • حزب الله اللبناني يعلن تدمير دبابة ميريكافا إسرائيلية في مرتفع أبو دجاج