تعادل الفريق الأول لكرة القدم لشباب سمسطا مع نظيره مصر المقاصة بهدفين لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب الأسيوطي سبورت، استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

ويستعد نادي مصر المقاصة لدوري القسم الثاني، بينما يستعد فريق سمسطا لدوري القسم الثالث، وسجل أهداف سمسطا محمد سعد ورضا شحاتة، فيما أحرز لفريق المقاصة زياد أشرف وعمرو ثابت.

حارس مرمى مودرن سبورت السابق ينضم إلى سمسطا

تعد هذه المباراة الخامسة لسمسطا في مبارياته الودية، حيث حقق الفريق الفوز في مباراتين على نجوم مصر (3-2) ومغاغة (2-0)، وتعادل مع حدائق الأهرام (2-2)، وفاز مجددًا على مغاغة (1-0).

ومن المتوقع أن يدخل فريق سمسطا معسكر إعداد في القاهرة خلال الفترة المقبلة لتجهيز اللاعبين والوصول إلى التشكيل المثالي قبل انطلاق دوري القسم الثالث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القسم الثاني القسم الثالث مصر المقاصة المباراة الودية

إقرأ أيضاً:

فلاتة: مدرب الاتحاد قدم الفريق لقمة سائغة للهلال .. فيديو

ماجد محمد

عبر الناقد الرياضس عبدالله فلاتة عن استيائه الشديد بسبب سوء نتائج نادي الاتحاد، وذلك بعد خسارته أمام الهلال يوم السبت الماضي.

وأكد فلاتة إن ههذ المباراة كانت الأسوأ في تاريخ الاتحاد أمام الهلال، مشيرًا أن المدرب لوران بلان، قدم الفريق لقمة سائغة للزعيم.

وتابع أن هناك غضب عارم في الأوساط الاتحادية، بسبب تصريحات المدرب عقب المباراة، والتي اعتبرها البعض استفزازية، حيث أنه لم يقول أن هناك أخطاء، بل استمر في مدح الهلال.

واختتم حديثه مؤكدًا أن مشكلة الاتحاد عدم وجود أبناء الوطن ضمن الفريق، مؤكدًا أن أبناء الهلال يظهرون دعمًا كبيرًا لناديهم، عكس الاتحاد.

وحق الهلال صدارة ترتيب الدوري منفردًا بـ 12 نقطة، بعد الفوز على نظيره الاتحاد الذي تجمد رصيده عند 9 نقاط، 3-1،على خلفية الجولة الرابعة، من منافسات دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/4ouGjfS8LPrAsOop.mp4

مقالات مشابهة

  • فلاتة: مدرب الاتحاد قدم الفريق لقمة سائغة للهلال .. فيديو
  • ديربى الغضب.. إنتر يتعادل مع ميلان فى الشوط الأول بهدف لكل فريق
  • شاهد.. هالاند يتقدم وكالافيوري يتعادل في قمة السيتي واَرسنال
  • الدورى الإنجليزى.. نوتينجهام يتعادل مع برايتون بهدفين لكل فريق
  • البشائر يهزم الوحدة في البطولة الدولية الودية للسلة
  • الرياض يتغلب على الرائد بهدفين
  • تدريبات تأهيلية لـ"الونش"و"نيمار" على هامش المباراة الودية المقامة للزمالك
  • أحمد سليمان يحضر المباراة الودية بين الزمالك وفريق 2005
  • أحمد سليمان يتابع مباراة الزمالك الودية ضد فريق الشباب استعدادًا لمواجهة الأهلي