علق هيرنان كريسبو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي على المواجهة المنتظرة أمام الأهلي، ضمن منافسات إنتركونتيننتال.

صدمة كبيرة داخل برشلونة بسبب إصابة شتيجن

وكان العين قد نجح في تحقيق فوز ساحق على نظيره أوكلاند سيتي بنتيجة 6/2، في المباراة التي شهدت تألق عدد كبير من اللاعبين على رأسهم المغربي سفيان رحيمي.

وتحدث مدرب العين في تصريحات نقلتها شبكة " thenationalnews" الإنجليزية، حيث قال: "بالتأكيد، نمتلك الوقت للتفكير في الأهلي، في غضون أيام قليلة سنلعب ضد الوصل، ثم لدينا  دوري أبطال آسياا، وبعد ذلك مباراة الديربي أمام الوحدة".

وتابع: "كما أن اللاعبون الذين يلعبون مباريات دولية كثيرة، يتعين علينا الاهتمام بكل دقيقة يلعبونها، نحن بحاجة إلى التعامل مع الموقف، والعيش حياتنا يومًا بيوم".

وأكمل: "بالطبع، فخورون بالفوز بدوري أبطال آسيا لنكون جزءًا من كأس العالم للأندية وكأس الإنتركونتيننتال، هذا لا يحدث كل عام، نحاول احترام جميع المسابقات التي نشارك فيها".

وأضاف كريسبو: "نمتلك سعادة كبيرة لأننا ما زلنا جزءًا من هذه المسابقة، وفخورون جدًا بكوننا ضمن آخر خمسة فرق متبقية في المسابقة، أنا سعيد للغاية باللاعبين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العين إنتركونتيننتال الأهلي كأس إنتركونتيننتال العين الإماراتي أوكلاند سيتي

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك يعلن المستبعدون من مواجهة الأهلي

خرج عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من حسابات البرتغالي جوزيه غوميز، المدير الفني للفريق، في مباراة الأهلي ببطولة السوبر الأفريقي، في الرياض.



ويبدأ الزمالك اليوم السبت الاستعداد لمواجهة الأهلي المقرر لها الجمعة المقبل، في المملكة العربية السعودية، ببطولة السوبر الأفريقي.
وحسب صحيفة المصري اليوم، أخرج غوميز الثنائي سيد عبدالله «نيمار» والمهاجم البنيني سامسون أكينولا من حساباته الفنية لعدم قناعته بمستواهما الفني.
كما لن يتواجد مع الفريق لاعب الوسط سيف فاروق جعفر والجناح الأيسر مهاب ياسر بسبب عدم قيدهما في القائمة الأفريقية.
وأوصى المدير الفني البرتغالي برحيل الرباعي المذكور في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لعدم حاجة الفريق لخدماته الفنية.
ودعم الزمالك صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع المغربي محمود بنتايج، ظهير أيسر فريق سانت إيتيان الفرنسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع، ومحمد حمدي، ظهير أيسر إنبي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة والبولندي كونراد ميشالاك، جناح فريق أحد السعودي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع، والمهاجم الفلسطيني عمر فرج، لمدة 4 مواسم، والمهاجم السنغالي سيدي ندياي.
يذكر أن الزمالك تأهل إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد تغلبه في دور الـ32 على فريق الشرطة الكيني بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.

مقالات مشابهة

  • مدرب العين الإماراتي يتحدث عن مواجهة الأهلي في كأس الإنتركونتيننتال
  • الشامسي: فوز العين إنجاز للوطن.. ونثق بقدراتنا أمام الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال
  • العين يكتسح أوكلاند سيتي بسداسية ويضرب موعدًا ناريًا مع الأهلي في كأس إنتركونتيننتال «فيديو»
  • طريق الأهلي.. تشكيل العين ضد أوكلاند سيتي في كأس إنتركونتيننتال
  • مدرب منتخب اليد للكراسي المتحركة: ثقتنا كبيرة قبل نهائي المونديال أمام أمريكا
  • مدرب الزمالك يعلن المستبعدون من مواجهة الأهلي
  • فيفا يعلن منافسة الأهلي على 3 بطولات قارية في كأس إنتركونتيننتال
  • عاجل.. فيفا يعلن منافسة الأهلي على 3 بطولات قارية في كأس إنتركونتيننتال