سواليف:
2024-09-23@20:27:04 GMT

بالفيديو.. لاعب يعض منافسه في إنجلترا

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

#سواليف

رصدت الكاميرات #لقطة في #مباراة #بريستون و #بلاكبيرن بدوري الدرجة الأولى الإنجليزية (شامبيونشب)، الأحد، للاعب يعض منافسه.

وقال جون يوستاس المدير الفني لبلاكبيرن إن لاعب فريقه أوين بيك “لديه علامة #عض كبيرة أسفل رقبته”، معتبرا أنه “من العار أن الحكم لم ير ذلك”.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي أحداثا مشحونة، إذ طرد بيك المعار من ليفربول بعدما وجه “ركلة” لدواين هولمز لاعب بريستون.

مقالات ذات صلة نجم منتخب المغرب: اللعنة على إسرائيل وكلّ دولة تدعم هذا النوع من السلوك 2024/09/23

وبعد ذلك، أوضح بيك للحكم أنه تعرض للعض من ميلوتين أوسماجيتش، الذي تلقى بطاقة صفراء.

وبالفعل أظهرت الإعادة التلفزيونية أوسماجيتش وهو يعض بيك.

وأعادت الواقعة إلى الأذهان عضة مهاجم ليفربول لويس سواريز لمدافع تشلسي برانيسلاف إيفانوفيتش، في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز عام 2013.

وبعد “العضة الشهيرة”، تم إيقاف سواريز 10 مباريات.

Owen Beck has gotten a Red card after he was bitten in the back of the neck, yes you heard it right. And the player who bit him hit a yellow ???? pic.twitter.com/BRTAelj7ey

— LFC Transfer Room (@LFCTransferRoom) September 22, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف لقطة مباراة بريستون بلاكبيرن عض

إقرأ أيضاً:

الكسندر ارنولد يصل الى رقم قياسي جديد مع ليفربول

بتمريرته الحاسمة إلى الكولومبي لويس دياز خلال مباراة ليفربول مع بورنموث عصر السبت في بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز وصل نجم دفاع ليفربول ترينت الكسندر ارنولد إلى المشاركة رقم ١٠٠ في الأهداف مع فريق ليفربول سواء بالتسجيل او صناعة الهدف بشكل حاسم  

وخلال مباراة ليفربول مع بورنموث والتي انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف سجلها لويس دياز ( هدفين ) و داروين نونيز هدف وصل ترينت الكسندر ارنولد إلى مباراته الرسمية رقم ٣١٦ في كل المسابقات و المساهمة التهديفية رقم ١٠٠ حيث سجل ارنولد ١٩ هدفا ومرر ٨١ تمريرة حاسمة .

ترينت الكسندر ارنولد الذي بدأ مشواره الرسمي مع الفريق الاول بنادي ليفربول في ٢٥ اكتوبر عام ٢٠١٦ في مباراة ببطولة كأس رابطة المحترفين امام توتنهام هوتسبير يعد هو ثالث افضل صانع للاهداف موجود في الدوري الانجليزي بعد البلجيكي كيفين دي بروين ١٤٦ تمريرة حاسمة و النجم المصري محمد صلاح الذي يملك ٩٢ تمريرة حاسمة .

وبوصوله إلى المساهمة التهديفية رقم ١٠٠ يعتبر ترينت الكسند ارنولد هو ثاني أصغر لاعب في تاريخ ليفربول يصل الى هذا الرقم حيث يبلغ من العمر ٢٥ عاما و  ٣٥٠ يوما بينما كان الأصغر على الإطلاق هو نجم ليفربول ستيفن جيرارد الذي كان يبلغ من العمر ٢٥ هاما و ٧٢ يوما عندما حقق نفس الانجاز في أغسطس ٢٠٠٥ .

بشكل عام ٧٤ من أصل ١٠٠ مساهمة تهديفية لالكسندر ارنولد كانت في الدوري الانجليزي الممتاز و  ١٤ مساهمة في دوري أبطال أوربا بينما كانت هناك ستة مساهمات في كأس رابطة المحترفين و مساهمتين في كأس الاتحاد الأنجليزي و مساهمتين في الدوري الأوربي و واحدة في مباراة الدرع الخيرية و واحدة في كأس العالم للأندية .

مقالات مشابهة

  • ألكسندر أرنولد يثير الجدل حول مستقبله مع ليفربول
  • بالفيديو.. لاعب "يعض" منافسه في إنجلترا
  • دموع نونيز لاعب ليفربول بعد تسجيله أول أهدافه في 14 مباراة
  • مباريات الأحد 22 سبتمبر 2024: قمة نارية في إنجلترا وديربي الغضب في إيطاليا
  • الكسندر ارنولد يصل الى رقم قياسي جديد مع ليفربول
  • بالفيديو.. لاعب أوروبي يرفض اللعب لفريق إسرائيلي بسبب فلسطين
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • الريدز.. القنوات الناقلة وموعد مباراة ليفربول وبورنموث الإنجليزي في البرمرليج
  • تشكيل ليفربول المتوقع ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح