ظهر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي الهلال، وهو يرتدي الثوب السعودي على هامش احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني، الذي يصادف 23 سبتمبر/ أيلول من كل عام.

وعبر  نيمار دا سيلفا في مقطع فيديو نشره حساب فريق "الأزرق الهلالي" على منصة "إكس" ،عن سعادته باستضافة السعودية لبطولة كأس العالم 2034.



وقال نيمار ": "سعيد باستضافة كأس العالم في السعودية، أعتقد أن هذه النسخة من كأس العالم ستكون مثيرة للغاية".

وأضاف النجم البرازيلي: "ستكون فرصة للعالم للتعرف على الثقافة السعودية، لذا أعتقد أنها ستكون تجربة رائعة أن أكون هنا مع الجميع".

???? "نيمار": "أنا سعيد جدًا من أجل السعودية.. يستحقون فرصة استضافة كأس العالم" #ترشح_السعودية2034⁩ #معًا_ننمو pic.twitter.com/tVJuISsqXe

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) September 23, 2024
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد كشف سابقا، أن السعودية صاحبة العرض الوحيد لاحتضان نهائيات كأس العالم 2034.

واستضافت السعودية في السنوات الأخيرة عددا من الأحداث الرياضية الكبرى، لا سيما في الفورمولا 1 والملاكمة، وكأس السوبر الإسباني والإيطالي وكأس العالم للأندية.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية نيمار السعودية السعودية نيمار كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة کأس العالم

إقرأ أيضاً:

عبد المنعم سعيد: الشرق الأوسط يعيش حالة حرب منذ 7 أكتوبر الماضي

قال الكاتب والمفكر السياسي، عبد المنعم سعيد، عضو مجلس الشيوخ، إن الشرق الأوسط يعيش حالة حرب منذ السابع من أكتوبر الماضي.

عبد المنعم سعيد: هاريس تفوقت على ترامب في المناظرة الأولى بينهما عبد المنعم سعيد: لقاء السيسي وأردوغان "تجمع العقلاء" لحل أزمات الإقليم

وأضاف "سعيد" في اتصال هاتفي مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الأحد، "إحنا في حالة حرب منذ 7 أكتوبر وهناك حالة حرب في المنطقة وليست لها قواعد".

طمع إسرائيل 

وتابع "كل واحد له أهداف إستراتيجية وبالنسبة للمجتمع الغربي كل دولة ولها أولويات وعلينا أن نعرف أن هذا هو الوضع الموجود في العلاقات الدولية".

واستطرد "لا يوجد في تاريخ العالم متى تبدأ الحروب ومتى تنتهي ولا يوجد في العالم من يستطيع أن يحدد ذلك، ولدى إسرائيل طمع كبير أن تسوي كل الحروب مرة أخرى".

لبنان لا تحارب 

وأردف "وهي في حالة من العنف الشديد مستغلة فترة التردد في العالم كله نتيجة الانتخابات الأمريكية، فحزب الله يقود حربًا ضد إسرائيل ولبنان ليست شريكًا معه".

وأكمل "لبنان لا تحارب في هذه الحرب وحماس شقت قطاع غزة من ناحية والضفة من ناحية أخرى وإحنا لم يتم ذلك من خلال السلطة الوطنية الممثلة للشعب الفلسطيني والتي لها مقعد في الأمم المتحدة وكانت تسعى للحصول على عضوية كاملة".

مقالات مشابهة

  • تفاعل مع ظهور بنزيما بالثوب السعودي على هامش الاحتفال باليوم الوطني
  • نيمار: استضافة السعودية مونديال 2034 ستكون تجربة مثيرة
  • نيمار يعبر عن سعادته باستضافة المملكة لكأس العالم.. فيديو
  • نيمار: السعودية تستحق تنظيم المونديال
  • نيمار يظهر بالثوب السعودي.. وهذا ما قاله عن استضافة المملكة لكأس العالم 2034
  • عبد المنعم سعيد: الشرق الأوسط يعيش حالة حرب منذ 7 أكتوبر الماضي
  • بونو: أنا سعيد مع الهلال.. وعودة نيمار اقتربت
  • شاهد.. هل رفض النجم الجزائري رياض محرز ارتداء الوشاح السعودي وأغضب جماهير الأهلي؟
  • تفاعل مع لقطة بين رونالدو وابنه على هامش مباراة في الدوري السعودي