مسقط- الرؤية

أعلنت شركة النفط العُمانية للتسويق (نفط عُمان) إطلاق حملتها الجديدة التي تمنح حاملي بطاقات نظام الدعم الوطني فرصة استثنائية للفوز بوقود مجاني حتى نهاية عام 2024.

ويُمكن لحاملي البطاقة التأهل تلقائيًا لدخول السحب عند تعبئة وقود بقيمة 6 ريالات عُمانية أو أكثر في أي من محطات نفط عُمان حتى تاريخ 30 سبتمبر 2024.

وسيتم اختيار 20 فائزًا محظوظًا سيستفيدون من مزايا الحملة ومكافآتها الحصرية.

وباستخدام بطاقة نظام الدعم الوطني من نفط عُمان، يتمكن المواطنون من الاستفادة من أسعار مخفضة على الوقود، وذلك في إطار مبادرة نظام الدعم الوطني التي تقدمها الحكومة العُمانية لدعم الفئات المستحقة من المواطنين. إلى جانب ذلك، يتمتع حاملو البطاقة بحوافز قيّمة مصممة خصيصًا لتعزيز تجربتهم وتحقيق أقصى استفادة من هذه المبادرة الوطنية.

وتأتي هذه الحملة كجزء من التزام شركة النفط العُمانية للتسويق بدعم المجتمع وتعزيز دوره الفعّال من خلال نشر الوعي بأهمية بطاقة نظام الدعم الوطني، وتشجيع استخدامها على نطاق أوسع في كافة أنحاء السلطنة. وتواصل الشركة في إيجاد مختلف السبل لتحقيق قيمة مضافة وراحة لعملائها بما يتماشى مع الأهداف الوطنية، لضمان أن تبقى تكاليف التنقل الضرورية ميسورة وفي متناول الجميع.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: ع مانیة

إقرأ أيضاً:

"الزراعة" تطلق حملة إنتاجنا لأبنائنا بتوفير المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة لدعم أسر طلاب المدارس

أطلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، حملة إنتاجنا لأبناءنا، بتوفير وضخ كميات من السلع والمنتجات الغذائية من إنتاجها، بأسعار مخفضة، لدعم الأهالي مع بداية العام الدراسي الجديد، والمساهمة في رفع العبء عن كاهلهم.


يأتي ذلك في إطار توجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، لأجهزة الوزارة وهيئاتها المختلفة، بالمشاركة الإيجابية ضمن مبادرة فخامة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية "بداية"، والتي تركز على جودة الحياة، فضلا عن جوانب الصحة والتعليم والثقافة، وهو ما يؤكد اهتمام الدولة المصرية بالمواطن المصري.


وأطلقت الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، ١٠ منافذ متنقلة صباح اليوم، محملة بكميات من بيض المائدة، بسعر ١٥٠ جنيه للكرتونة،  فضلا عن منتجات الألبان، للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة، بعدد من الميادين وأماكن تمركز المواطنين، بمحافظات القاهرة الكبرى، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وأولياء الأمور مع بداية العام الدراسي الجديد.


وقال الدكتور حسن الفولي رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، أن هناك توجيهات وتكليفات من وزير الزراعة، بمضاعفة عدد المشروعات التابعة للهيئة وجمعيات الإصلاح الزراعي، والتوسع في فتح منافذ بيع جديدة، وزيادة عدد المنافذ المتحركة، وطرح كافة إنتاج المشروعات للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة، للمساهمة ضمن خطة الدولة لخفض الأسعار ومحاربة الغلاء.


وأشار إلى أن الهيئة ستواصل العمل بضخ المزيد من السلع والمنتجات الغذائية، بجميع منافذها الثابتة والمتحركة، وعلى مستوى كافة محافظات الجمهورية، وذلك بالتوازي مع خطط التطوير للجمعيات وزيادة إنتاج المشروعات.
 

مقالات مشابهة

  • "الزراعة" تطلق حملة إنتاجنا لأبنائنا بتوفير المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة لدعم أسر طلاب المدارس
  • الزراعة تطلق حملة «إنتاجنا لأبنائنا» لتوفير المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة
  • «الزراعة» تطلق حملة لتوفير المنتجات بأسعار مخفضة.. كرتونة البيض بـ150 جنيها
  • 3 بطاقات حمراء وطرد المدربين بمباراة نارية في البريميرليغ
  • تربية كركوك تطلق حملة العودة إلى التعليم
  • شرط أساسي لتجنب إيقاف الدعم التمويني لسارقي الكهرباء.. ما هو؟
  • سلطنة عمان تطلق البرنامج الوطني للذكاء الاصطناعي والتقنيات الرقمية المتقدمة
  • وزارة البيئة تطلق حملة لوقف حرق قش الأرز
  • مع بدء العام الدراسي.. كركوك تطلق حملة لمكافحة الكلاب السائبة وتمنع الذبح العشوائي