موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي.. ينتظر عشاق كرة القدم المصرية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية.

وفازت السعودية بشرف تنظيم مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024، ويحتضن ملعب المملكة آرينا الذي يتسع لـ30 ألف مشجع مباراة القمة المصرية في البطولة القارية.

ويلعب الأهلي مباراة كأس السوبر الأفريقي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا موسم 2023-2024 على حساب الترجي التونسي بنتيجة 1-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

Since forever. ????

Watch closely all @AlAhly’s goals in the #TotalEnergiesCAFSC history. ????

Will they add more in Riyadh? pic.twitter.com/wlcWzajCjb

— TotalEnergies CAF Super Cup ???? (@CAFCLCC) September 23, 2024

أما الزمالك فيشارك في كأس السوبر الأفريقي 2024 بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما تفوق على فريق نهضة بركان المغربي بأفضلية التسجيل خارج الديار بعد تعادلها 2-2 في مجموع مواجهتي النهائي.

ومباراة الأهلي والزمالك القادمة ستكون الثالثة بين الفريقين في تاريخ النهائيات الأفريقية، ونجح الفارس الأبيض في حسم المواجهة الأولى بكأس السوبر الأفريقي عام 1994 بفوزه بهدف نظيف أحرزه أيمن منصور.

أما المواجهة الثانية التي جمعت الزمالك والأهلي في النهائيات القارية، فكانت عام 2020 في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا وحسمها المارد الأحمر لصالحه بهدفين مقابل هدف.

Aiming for the 5th. ????@ZSCOfficial’s #TotalEnergiesCAFSC titles through history. Will they add one to their tally in Riyadh? ???? pic.twitter.com/5KmfRyyPp0

— TotalEnergies CAF Super Cup ???? (@CAFCLCC) September 20, 2024

ونستعرض في السطور التالية أبرز المعلومات الخاصة بمباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الأفريقي 2024:

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الأفريقي

تقام مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الأفريقي، يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري، وتنطلق المواجهة المنتظرة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

تنقل مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الأفريقي عبر شاشة قناة بي إن سبورتس المفتوحة، وقناة إم بي سي مصر 2 المفتوحة، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات.

معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024

سيعلق التونسي عصام الشوالي على مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الأفريقي عبر قناة بي إن سبورتس، بينما يعلق الإماراتي فارس عوض ومدحت شلبي عبر قناة إم بي سي مصر 2.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الأهلي والزمالك الزمالك اليوم الاهلي والزمالك الأهلي ضد الزمالك الاهلي الاهلي ضد الزمالك مباراة الاهلي والزمالك اهداف الاهلي والزمالك الزمالك والاهلي الاهلي اليوم مباراة الأهلي والزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك القنوات الناقلة السوبر الافريقي السوبر الإفريقي موعد مباراة الزمالك السوبر الأفريقي اهداف الزمالك الزمالك بث مباشر موعد مباراة الاهلي الاهلي بث مباشر الزمالك والأهلي الاهلي والزمالك اليوم ملخص مباراة الاهلي والزمالك الاهلي والزمالك مباشر موعد مباراة الاهلي والزمالك أهداف مباراة الاهلي والزمالك الاهلي و الزمالك اهداف مباراة الاهلي والزمالك الزمالك ضد الأهلي ملخص مباراة الأهلي والزمالك كاس السوبر الافريقي مباراة الزمالك و الاهلي اهداف الاهلي و الزمالك موعد السوبر الافريقي مباراة الأهلی والزمالک الأهلی والزمالک فی

إقرأ أيضاً:

الزمالك قد يظهر بزي جديد في قمة السوبر الأفريقي أمام الأهلي

تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي ستجمع الفريق بالأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية.

وأوضح مصدر داخل القلعة البيضاء خلال تصريحات صحفية، أن الزي يتكون من طاقمين، أحدهما أبيض والآخر أسود كامل.

وأكد المصدر، أن هذا الطاقم مختلف عن زي مباريات الدوري في الموسم الجديد، مع احتمال أن يظهر الزمالك بالطاقم الأسود، الذي يُعد ظهورًا جديدًا في مباريات القمة.

وأضاف المصدر، أن هذا الزي مصمم خصيصًا لمباراة السوبر، ولن يُستخدم في مباريات الدوري.

جدير بالذكر، أنه في إطار استعدادت الفارس الأبيض للسوبر الإفريقي، فاز الزمالك في مباراة ودية على فريق الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف.

عاجل.. فيفا يعقد جلسة طارئة مع مسؤولي الأهلي قبل ساعات من مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي حسين لبيب رئيسا لبعثة الزمالك في السعودية استعدادا للسوبر الأفريقي أمام الأهلي موعد مباراة نهائي السوبر الإفريقي

تقام مباراة السوبر الأفريقي يوم الجمعة 27 سبتمبر في الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب المملكة آرينا بالرياض.

وتأهل الزمالك للمباراة بعد إحرازه كأس الكونفدرالية على حساب نهضة بركان، بينما تأهل الأهلي بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا على الترجي التونسي.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن عن 3 أطقم جديدة عقب مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • السوبر الأفريقي.. وقت إضافي أو ركلات ترجيح في حال التعادل بين الأهلي والزمالك
  • ترددات القنوات المجانية الناقلة لمبارة الأهلي والزمالك على نايل سات
  • برنامج الزمالك حتى مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. الزمالك يعلن عن قميص مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • موعد سفر بعثة الزمالك إلى السعودية لمواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • الزمالك قد يظهر بزي جديد في قمة السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق