صحيفة الخليج:
2024-09-23@20:27:24 GMT

«شيري تيجو 8» الهجينة تنضم لأسطول شرطة دبي

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

«شيري تيجو 8» الهجينة تنضم لأسطول شرطة دبي

دبي: «الخليج»
أضافت القيادة العامة لشرطة دبي، سيارة شيري تيجو 8 الكهربائية الهجينة القابلة للشحن لأسطول دورياتها المرورية. ودشن اللواء سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور، السيارة بحضور نائبه العميد جمعة سالم بن سويدان، والعميد عصام إبراهيم العور، مدير إدارة المخالفات المرورية، وحضور زاهر صباغ، المدير التنفيذي لمجموعة عبد الواحد الرستماني.


ولفت اللواء المزروعي، إلى أن الدورية الجديدة ستتولى مهام تنظيم حركة السير والمرور، وتعزيز الوجود الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية، وغيرها من مناطق الإمارة، موضحاً أن تدشين الدوريات الجديدة يأتي في إطار حرص القيادة العامة الدائم على استخدام الوسائل ذات الطرازات الحديثة والتي تتميز بأحدث التقنيات والمواصفات وتحتوي على أحدث الأنظمة الذكية وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، مؤكداً أنها تعزز من جودة العمل الأمني والمروري، وتقدم أعلى مستويات الخدمات للجمهور.
كما أشاد بالتعاون والتنسيق المشترك بين شرطة دبي وشركة شيري في دعم البرامج وأنشطة القيادة بما يضمن تحقيق التكامل المؤسسي بين الجهات الحكومية والخاصة، مؤكداً أن شرطة دبي حريصة على عقد الشراكات مع القطاع الخاص، بما يعكس التوجهات الحكومية في تعزيز العمل التكاملي المنشود في تنفيذ المبادرات المشتركة الداعمة للمسؤولية الاجتماعية.
من جانبه، قال زاهر صباغ: «يسرنا التعاون مع شرطة دبي، إحدى الجهات الأبرز في مجالات السلامة العامة والابتكار، في خطوة تعكس التزامنا المشترك بتعزيز السلامة العامة ودعم حلول التنقل المستدام، وتؤكد إضافة شيري تيجو 8 الكهربائية الهجينة لأسطول شرطة دبي قدرات هذه السيارة المتطورة وميزاتها الفريدة، وتعزز التزامنا بدعم الأهداف الطموحة لدولة الإمارات نحو مستقبل أكثر استدامة».
وأكد صباغ الشراكة بين شرطة دبي وشركة شيري الإمارات، الراسخة بالمسؤولية المجتمعية والمشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس القيادة يصل نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

شمسان بوست / نيويورك:

وصل الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضوا المجلس عيدروس الزبيدي وعثمان مجلي اليوم السبت، الى مدينة نيويورك للمشاركة في أعمال الدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وسيلقي رئيس مجلس القيادة كلمة الجمهورية اليمنية أمام قادة، وممثلي الدول الأعضاء في الجمعية العامة للأمم المتحدة حول تطورات الوضع المحلي، والدعم الدولي المطلوب لجهود مجلس القيادة الرئاسي والحكومة من اجل انهاء معاناة الشعب اليمني، وتحقيق السلام الشامل وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية.

كما سيتحدث فخامة الرئيس بالتزامن مع الحدث الأممي الرفيع، لقادة العالم المشاركين في قمة المستقبل بكلمة يستعرض فيها مسار الاصلاحات الاقتصادية، والمؤسسية، وسبل الاستجابة للتحديات المتشابكة، ووفاء اليمن بالتزاماته المنسقة مع الحلفاء الاقليميين، والشركاء الدوليين لتحقيق اهداف التنمية المستدامة بحلول عام 2030.

وسيجري رئيس مجلس القيادة الرئاسي وعضوا المجلس على هامش الاجتماعات الاممية، مناقشات رفيعة المستوى بشأن الأوضاع الانسانية والاقتصادية في البلاد، على ضوء التداعيات الكارثية للهجمات الارهابية الحوثية على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية بدعم من النظام الايراني.

كما سيبحث الرئيس وعضوا المجلس في لقاءات منفصلة مع عدد من رؤساء الوفود المشاركة، العلاقات الثنائية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك على كافة الاصعدة.

ويرافق رئيس مجلس القيادة الرئاسي وعضوي المجلس، وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع محسن الزنداني.

كان في الاستقبال مندوب اليمن الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله السعدي، وسفير اليمن لدى الولايات المتحدة محمد الحضرمي.

مقالات مشابهة

  • 5 عقود من العمل الاستراتيجي المشترك بين الإمارات والولايات المتحدة
  • شرطة دبي تضم دورية شيري تيغو 8 الكهربائية الهجينة إلى دورياتها
  • شرطة دبي تضم دورية شيري تيجو 8 الكهربائية الهجينة الجديدة إلى دورياتها العاملة في تنظيم حركة السير
  • تحرير 1460 مخالفة للتحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة
  • رئيس مجلس القيادة: نتطلع إلى العمل مع شعوب العالم لبناء هذا الأمر
  • جامعة أسيوط تناقش بحث سبل التعاون المشترك مع معهد تكنولوجيا المعلومات بالمحافظة   
  • تعاون إعلامي جديد لتعزيز العمل العربي المشترك
  • البيان المشترك لمجموعة “متحالفون من أجل إنقاذ الأرواح والسلام في السودان” يؤكد على مواصلة العمل الجماعي لإنهاء الأزمة في السودان
  • رئيس مجلس القيادة يصل نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة