كتب- حسن مرسي:

كشف محمد أبو الفضل، رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي، تفاصيل حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، مشيرا إلى أن هناك انتشار في حجم الحرائق بسبب أن ديكورات منطقة من الخشب.

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين، ببرنامج "آخر النهار"، على قناة النهار، أكد أبو الفضل، أن الحريق لم يسفر عن أي إصابات حتى الآن، وجاري السيطرة على الحريق.

وأشار رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي، إلى أن المعاينة الأولية تشير إلى اندلاع الحريق جراء ماس كهربائي، لافتا إلى أن المعمل الجنائي هو المنوط به تحديد سبب الحريق.

وكان قد اشتغل حريق مساء اليوم الاثنين بمدينة الإنتاج الإعلامي في إحدى ديكورات المدينة.

وشمل الحريق الحي الشعبي بيت جعفر العمدة، كما امتد الحريق لأكثر من لوكيشن.

وتلقت الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة خبر الحريق، وانطلقت سيارات الإطفاء متجهة نحو مدينة الإنتاج الإعلامي.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي مدينة الإنتاج الإعلامي حريق مدينة الإنتاج الإعلامي حريق الحي الشعبي بمدینة الإنتاج الإعلامی

إقرأ أيضاً:

عاجل- حريق ضخم يلتهم مواقع تصوير في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي وخسائر مادية كبيرة

نشب حريق هائل داخل الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي في السادس من أكتوبر، مساء اليوم الثلاثاء واندلع الحريق داخل ديكور خشبي مكون من طابقين، يمتد إلى ديكورات عدد من الأعمال الفنية الجارية التصوير.

 جهود الحماية المدنية


ودفعت إدارة الحماية المدنية بعدد كبير من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماد النيران التي لا تزال مشتعلة حتى الآن. وتعزيزات إضافية من نحو 10 سيارات إطفاء تم إرسالها للموقع، بقيادة اللواء محمد العدلي، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، ونائبه بالتنسيق مع مدير قطاع إطفاء أكتوبر ومأمور القسم.

الإصابات والخسائر


أكد مصدر أمني مسؤول من موقع الحريق إصابة عاملين اثنين بحالة اختناق نتيجة الأدخنة الكثيفة التي غطت سماء المدينة. وأشار إلى عدم تسجيل خسائر في الأرواح حتى الآن. وتواصل قوات الحماية المدنية جهودها المكثفة للسيطرة على الحريق ومنع انتشاره.

 التحقيقات والمعلومات الأولية


كشف مصدر من مدينة الإنتاج الإعلامي أن الديكور الذي تعرض للحريق يخص أحد الأعمال الفنية التي يتم تصويرها حاليًّا، وحتى الآن لم يتم اكتشاف السبب الرئيسي لاندلاع الحريق. ومن المقرر أن تبدأ التحقيقات لكشف الملابسات بمجرد السيطرة على الحريق.

عاجل.. استمرار الحريق في الحي الإسلامي.. واحتمال توقف بث قناة ام بي سي بسبب قربها من الحريق بيان رسمي من مطرانية بني سويف حول حريق الكنيسة: السيطرة على الحريق دون خسائر بشرية  الوضع الحالي والتوقعات


تتسع رقعة الحريق تدريجيًا، مما يزيد من صعوبة مهمة رجال الدفاع المدني. وارتفاع كثيف للدخان وألسنة اللهب العالية تسببت في لحظات عصيبة للعاملين بمدينة الإنتاج الإعلامي وسكان العقارات المجاورة. 

المتابعة الرسمية


يتابع مدير أمن الجيزة تطورات الحريق بشكل مستمر، موجهًا مساعده للحماية المدنية بسرعة السيطرة على النيران. وبدأت القيادة الأمنية في توافد لموقع الحريق للإشراف على عمليات الإطفاء والتأكد من سلامة العاملين.

الإجراءات المقبلة


بمجرد السيطرة على الحريق، ستبدأ التحقيقات الرسمية لكشف سبب الحريق وتحديد المسؤوليات. كما سيتم تقييم الأضرار الناتجة عن الحريق واتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادي حدوث مثل هذه الحوادث في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • مدير قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي يكشف التفاصيل الكاملة لحريق الحي الشعبي
  • فريق من المعمل الجنائي يعاين حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي
  • 15 سيارة إطفاء تحاول السيطرة على حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.. والنيابة تباشر التحقيق
  • إلهام شاهين لـ"البوابة نيوز": الحريق التهم ديكورات 4 أعمال فنية بمدينة الإنتاج الإعلامي
  • عاجل- فرق الإطفاء تكافح حريقًا واسع النطاق في مناطق تصوير الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي
  • عاجل- حريق ضخم يلتهم مواقع تصوير في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي وخسائر مادية كبيرة
  • بالصور.. نشوب حريق هائل داخل منطقة الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي
  • تفاصيل حريق ديكور فيلم "الحب كله" داخل الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي