23 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أكد الإطار التنسيقي، اليوم الإثنين، أن بيان المرجعية الدينية العليا يشكل خريطة طريق واضحة لمن يرغب في تقديم الدعم والإسناد إلى لبنان وفلسطين.

وذكرت الدائرة الإعلامية للإطار في بيان- تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)- أن “الإطار التنسيقي عقد اجتماعه الدوري، اليوم الإثنين، الموافق 23-9-2024، في مكتب رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي؛ لمناقشة آخر التطورات والأحداث في المنطقة، وخصوصًا حرب الإبادة الوحشية التي يشنها الكيان الإجرامي الصهيوني ضد أهلنا في لبنان وفلسطين”.

وأكد الإطار التنسيقي- حسب البيان- استنكاره وإدانته للجرائم التي تنفذها آلة الحرب الصهيونية ضد المواطنين العزل في الضاحية الجنوبية وبقية مدن لبنان”، مبينا، أن “بيان المرجعية العليا يشكل خريطة طريق واضحة لمن يرغب في تقديم الدعم والإسناد بأشكاله كافة”.

وأعرب الإطار التنسيقي عن، “تحيته لأبطال حزب الله الشجعان المرابطين، وعلى رأسهم السيد حسن نصر الله”، معلنًا استعداده الدائم للوقوف إلى جانب الأشقاء اللبنانيين في محنتهم بكل الوسائل الممكنة، دعمًا لصمود ومقاومة حزب الله الأبطال.

ودعا الإطار جميع أبناء الشعب العراقي وأصحاب الهيئات والمؤسسات، إلى فتح باب التبرعات وتسيير قوافل الدعم الإنساني؛ للتعبير عن التلاحم والتضامن مع الشعب اللبناني الشقيق ومقاومته البطلة.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: الإطار التنسیقی

إقرأ أيضاً:

«الرعاية الصحية»: مبادرة «بداية» خارطة طريق لبناء مواطنين أصحاء نفسيا

قال الدكتور محمد سامي، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية، إن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» التي تم إطلاقها بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي تعمل على بناء مواطن مصري لديه وعي وثقافة وفكر، ليواكب التطور الذي يحدث في المجتمعات الدولية.

مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

وأضاف «سامي» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان تعمل على أن يكون هناك مواطنين أصحاء نفسيًا وبدنيًا وفكريًا بالمجتمع، إذ أنها تعتبر خارطة طريق نحو بناء مواطن مصري.

قيمة الصحة النفسية والجسدية

وأوضح أن هناك تطوير في الفترة المقبلة ليتماشى مع رؤية الدولة في التنمية المستدامة لعام 2030، متابعًا: «مبادرة بداية تلقى اهتماما كبيرا من الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة، فضلا عن المتابعة المستمرة التي تقوم بها هيئة الرعاية الصحية داخل منشآتها في محافظات التأمين الصحي»، مشيرًا إلى أن هناك غرفة مركزية تم تشكيلها في رئاسة هيئة الرعايا الصحية، فضلا عن أن هناك فرق نزلت إلى الشارع لإعداد ندوات توعوية وتثقيفية لزيادة معرفة المواطن المصري بمدى قيمة الصحة النفسية والجسدية.

مقالات مشابهة

  • الإطار التنسيقي يحييّ حزب الله ويدعو لفتح باب التبرعات
  • الإطار التنسيقي: بيان المرجعية العليا يشكل خارطة طريق واضحة
  • خلافات الإطار التنسيقي: هل تكون التهدئة ظرفية؟
  • المرجعية العليا تطالب ببذل الجهود لوقف العدوان الهمجي على لبنان
  • العراق يعلن عن خارطة طريق للاستدامة المالية للقطاع المصرفي
  • العلاق يعلن عن خارطة طريق للاستدامة المالية للقطاع المصرفي العراقي
  • صراع الإرادات وأوراق المناورات: الانتخابات المبكرة مستقبل غامض
  • الرعاية الصحية: مبادرة بداية خارطة طريق نحو بناء مواطن مصري
  • «الرعاية الصحية»: مبادرة «بداية» خارطة طريق لبناء مواطنين أصحاء نفسيا