الثورة نت|

شهدت مديرية السخنة بمحافظة الحديدة، اليوم عرضا شعبيا لخريجي دورات التعبئة العامة في إطار الاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة وتجديد موقف الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في العرض العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين شعارات وهتافات الاعتزاز بالثورة والتحرر من الوصاية الخارجية، مطالبين الأنظمة العربية بالخروج عن الصمت المعيب والتحرك لوقف مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني في قطاع غزة.

كما هتفوا بالشعارات التي تدعو لتوحيد الصف العربي والإسلامي لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي، وكسر نفوذ الإدارة الأمريكية التي فقدت هيبتها نتيجة إصرارها على التدخلات في شؤون المنطقة العربية ودعم الكيان الصهيوني المجرم.

واعتبروا الاحتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر رغم المؤامرات يمثل تجسيدا للصمود والقيم والمبادئ الراسخة في وجدان الشعب وعزمه على الاستمرار في النضال الوطني لتحقيق كل أهداف الثورة مهما كانت التحديات.

وعبروا عن الفخر عن المشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة التي تمثل منعطفا تاريخيا من خلال الأهداف التي حملتها ثورة 21 من سبتمبر وما اختزلته من مضامين في سبيل النهوض باليمن في كافة المجالات.. مؤكدين أن تخرجهم من دورات طوفان الأقصى أحد ثمار ومكاسب هذه الثورة.

وجدد المشاركون المضي في مسار الجهاد المقدس لمواجهة طغاة الأرض وتأييدهم لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني والأمريكي، ودعم خيار التحشيد، استعداداً لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والتصدي لأعداء الأمة والإسلام.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بموقف القيادة المشرف الذي كسر قيود الوصاية والتبعية ليصدح بالحق قولا وفعلا في دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني، انطلاقاً من المسؤولية الدينية، والموقف الثابت تجاه قضايا الأمة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.. مؤكدين أن الشعب اليمني لن يثنيه أي تحديات عن هذا الموقف الداعم لمظلومية الشعب الفلسطيني.

ودعا الخريجون أحرار شعوب الأمتين العربية والاسلامية، إلى رفع الصوت عاليا ودعم مسارات الجهاد لدعم المقاومة في مواجهة كيان الاحتلال الإسرائيلي.. مشيرين إلى أن الشعب اليمني، عصي على الخنوع والتراجع والانهزام وأنه ماض في موقفه لنصرة فلسطين مهما كانت النتائج.

وعبروا عن اعتزاز أبناء الشعب اليمني وفخرهم بالشعب الفلسطيني ومجاهديه وصمودهم الأسطوري الذي فاق كل التوقعات وخيب آمال الأعداء والمتآمرين والمطبعين، مجددين وقوفهم إلى جانبهم حتى النصر.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

عرض شعبي لقوات التعبئة في ولد ربيع والشرية بالبيضاء احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

الثورة نت/..

نظمت قوات التعبئة العامة في مديريتي ولد ربيع والشريه بمحافظة البيضاء، اليوم، عرضا شعبياً مسلحاً احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة وتضامنا مع ابناء غزة.

وخلال المسير والعرض، بحضور وكيل المحافظة، أحمد السيقل، ومسؤول التعبئة العامة في المحافظة، سام الملاحي، ومديري مديريتي ولد ربيع، محمد العيدروس، والشرية، ياسر إدريس، ومسؤولي التعبئة العامة في المديريتين، أكد المشاركون الجهوزية التامة لمواجهة قوى العدوان، ومساندة الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في العرض من خريجي دورات “طوفان الأقصى” رايات وشعارات الحرية.. مؤكدين الوقوف والتضامن مع أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الصامدة، والدفاع عن المقدسات.

كما أكدوا الجهوزية العالية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”؛ نصرة للشعب الفلسطيني؛ وإسنادا لمقاومته حتى تحقيق النصر.

وعبّر المشاركون عن الفخر والاعتزاز بما تحقق من إنجازات خلال عشر سنوات من عمر ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر الخالدة، التي من أهمها التحرر من الوصاية والتبعية، واستعادة القرار اليمني والسيادة الوطنية، وبناء جيش قوي.

وباركت قوات التعبئة في مديريتي ولد ربيع والشرية نجاح الضربات العسكرية اليمنية التي استهدفت مواقع وأهداف حساسة لكيان العدو الصهيوني.

وأكدت الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة، والاستعداد لخيارات المرحلة الخامسة من التصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي.

مقالات مشابهة

  • عرض شعبي لقوات التعبئة في مديرية جبل راس بالحديدة احتفاء بثورة 21 سبتمبر
  • الحديدة.. عرض شعبي لقوات التعبئة في مديرية السخنة احتفاء بعيد ثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في افلح الشام وبني قيس بحجة احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لـ5 آلاف من قوات التعبئة العامة بمدينة الحديدة احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في ولد ربيع والشرية بالبيضاء احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في صرواح وبدبدة بمأرب احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بأب احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ٢١ من سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في شهارة بعمران احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بإب احتفاءً بالعيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر