الثورة نت/..

شهدت مديرية جبل رأس بمحافظة الحديدة، اليوم الاثنين، عرضا شعبيا لقوات التعبئة العامة لخريجي دورات ” طوفان الأقصى” احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر وتجديد التضامن مع الشعب الفلسطيني.
وخلال العرض رفع الخريجون العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات الثورة، مرددين هتافات الحرية والاستقلال وتأييد قرارات القيادة وعمليات القوات المسلحة اليمنية لتعزيز النصرة والمساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية.


وأكدوا استمرارهم في الالتحاق بالدورات العسكرية لترجمة توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اطار تعزيز الجهوزية والاستعداد للجهاد لدعم وإسناد المقاومة الفلسطينية، انطلاقاً من الموقف الإيماني الراسخ والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني والتأكيد على الاستمرار على هذا الموقف المشرف والعظيم.
وعبروا عن الاعتزاز لمشاركتهم الاحتفال بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة، معتبرين الاحتفالات المكرسة بهذه المناسبة تتويجا للصمود ومنهج الثبات في الانتصار لقيم ومبادئ هذه الثورة التي أعادت لليمن قراره السياسي وتخلصت من الهيمنة والوصاية الخارجية.
وجدد الخريجون العهد بأن أبناء مديرية جبل رأس سيظلون طوع توجيهات القيادة وعلى أهبة الاستعداد للمشاركة في تحرير الأقصى والمسرى المقدس، وسيبقون ثابتون على الموقف الإيماني المبدئي لمناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.
وعبروا عن اعتزاز وفخر أبناء اليمن بالانتصارات العظيمة للقوات المسلحة اليمنية والتي نكلت بالأعداء في البحر، والتي هزمت الأمريكيين وجعلت جزأ كبيرا من البحار خارج الهيمنة الأمريكية، مؤكدا أن الرد على جرائم الصهاينة مستمر.
ودعا المشاركون في العرض، الشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله ونصرة للشعب الفلسطيني المظلوم، والاقتداء بالرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الذي كان سيد المجاهدين، فلا كرامة ولا ازدهار لهذه الأمة إلا بالجهاد.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

الحديدة.. عرض شعبي لقوات التعبئة في مديرية السخنة احتفاء بعيد ثورة 21 سبتمبر

يمانيون/ الحديدة شهدت مديرية السخنة بمحافظة الحديدة، اليوم عرضا شعبيا لخريجي دورات التعبئة العامة في إطار الاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة وتجديد موقف الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في العرض العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين شعارات وهتافات الاعتزاز بالثورة والتحرر من الوصاية الخارجية، مطالبين الأنظمة العربية بالخروج عن الصمت المعيب والتحرك لوقف مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني في قطاع غزة.

كما هتفوا بالشعارات التي تدعو لتوحيد الصف العربي والإسلامي لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي، وكسر نفوذ الإدارة الأمريكية التي فقدت هيبتها نتيجة إصرارها على التدخلات في شؤون المنطقة العربية ودعم الكيان الصهيوني المجرم.

واعتبروا الاحتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر رغم المؤامرات يمثل تجسيدا للصمود والقيم والمبادئ الراسخة في وجدان الشعب وعزمه على الاستمرار في النضال الوطني لتحقيق كل أهداف الثورة مهما كانت التحديات.

وعبروا عن الفخر عن المشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة التي تمثل منعطفا تاريخيا من خلال الأهداف التي حملتها ثورة 21 من سبتمبر وما اختزلته من مضامين في سبيل النهوض باليمن في كافة المجالات.. مؤكدين أن تخرجهم من دورات طوفان الأقصى أحد ثمار ومكاسب هذه الثورة.

وجدد المشاركون المضي في مسار الجهاد المقدس لمواجهة طغاة الأرض وتأييدهم لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني والأمريكي، ودعم خيار التحشيد، استعداداً لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والتصدي لأعداء الأمة والإسلام.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بموقف القيادة المشرف الذي كسر قيود الوصاية والتبعية ليصدح بالحق قولا وفعلا في دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني، انطلاقاً من المسؤولية الدينية، والموقف الثابت تجاه قضايا الأمة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.. مؤكدين أن الشعب اليمني لن يثنيه أي تحديات عن هذا الموقف الداعم لمظلومية الشعب الفلسطيني.

ودعا الخريجون أحرار شعوب الأمتين العربية والاسلامية، إلى رفع الصوت عاليا ودعم مسارات الجهاد لدعم المقاومة في مواجهة كيان الاحتلال الإسرائيلي.. مشيرين إلى أن الشعب اليمني، عصي على الخنوع والتراجع والانهزام وأنه ماض في موقفه لنصرة فلسطين مهما كانت النتائج.

وعبروا عن اعتزاز أبناء الشعب اليمني وفخرهم بالشعب الفلسطيني ومجاهديه وصمودهم الأسطوري الذي فاق كل التوقعات وخيب آمال الأعداء والمتآمرين والمطبعين، مجددين وقوفهم إلى جانبهم حتى النصر.

مقالات مشابهة

  • عرض شعبي لقوات التعبئة في ريمة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية السلفية بريمة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • الحديدة.. عرض شعبي لقوات التعبئة في مديرية السخنة احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • الحديدة.. عرض شعبي لقوات التعبئة في مديرية السخنة احتفاء بعيد ثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية جبل راس بالحديدة احتفاء بثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بالحديدة احتفاءً بعيد 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بأب احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ٢١ من سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بتعز احتفاء بثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بإب احتفاءً بالعيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر