شمسان بوست / سبأنت:

شهدت مدينة تعز، اليوم، احتفالاً جماهيرياً حاشداً، بتخرج 1500 طالباً وطالبة من أسر الشهداء والجرحى والأسرى من معهد “احتراف” بمناسبة الاحتفالات بأعياد الثورة اليمنية (26 سبتمبر، 14 أكتوبر، و30 نوفمبر) 

من جهته أوضح المدير التنفيذي لمعهد احتراف عبد المجيد الزراعي، أن الاحتفال بالخريجين، يتزامن مع احتفالات شعبنا بالذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر الخالدة وبالتالي تزداد بهجتنا وافراحنا بهذه المناسبة بهذا الاحتفال.



من جهته أوضح المدير التنفيذي لمعهد احتراف عبد المجيد الزراعي، أن الاحتفال بالخريجين وعددهم 1500 طالباً وطالبة من أسر الشهداء والجرحى والاسرى يتزامن مع احتفالات شعبنا بالذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر الخالدة.

وأكد الزراعي، أن المعهد عمل من خلال برامجه التعليمية والاحترافية ونقل المستفيدين من مستوى المعرفة النظرية الى مستوى الاحتراف والانتاج واكتساب مهارات حقيقية ومتنوعة ليكونوا جاهزين لمواجهة التحديات الاقتصادية والصعوبات وتحقيق الاستقلالية حيث يصل عدد الخريجي الى 3800 طالب وطالبة من خلال الاولى والثانية والاحتفاء اليوم بالدفعة الثالثة ولعل التعليم هو التنمية المستدامة والتغلب على أضرار الحرب ومعاناتها.

كما تضمنت كلمة الخريجين للجريح ” فواز”  توجيه الشكر للمقاومة الشعبية التي تبذل جهودا واهتمام كبير بأسر الشهداء والجرحى والاسرى لخدمة الجرحى وتنفيذ برامج إنسانية وداعمة لهذه التضحيات والاخذ بأياديهم الى الانتاج والتمكين.

كما شهد الحفل تقديم أوبريت وأناشيد وطنية وحماسية للاحتفاء بالثورة والخريجين وتكريم عدد من الجرحى وأسر الشهداء في منصة الحفل تقديرا لتضحياتهم العظيمة في مواجهة الحوثيين  .

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: الشهداء والجرحى وطالبة من

إقرأ أيضاً:

محافظ المهرة: ثورة 21 سبتمبر ستظل ملهمة للأجيال اليمنية

وعبر المحافظ الفرجي باسمه ونيابة عن قيادة السلطة المحلية وأبناء محافظة المهرة عن التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة والأمن بهذه المناسبة الغالية، التي جسدت إرادة الشعب في الحرية والاستقلال.

وأشار إلى أن هذه الثورة انتصرت للشعب اليمني في مواجهة الأطماع الخارجية، وخلصته من التبعية والارتهان والوصاية، كما مثلت نقطة تحول تاريخي عنوانه الكرامة واستقلال القرار اليمني.

ولفت محافظ المهرة إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية يمثل تتويجا للانتصارات الكبيرة والمتسارعة التي حققها الشعب اليمني في مختلف المجالات العسكرية والأمنية والسياسية والاقتصادية وغيرها، والتي جعلت من اليمن رقما صعبا وأكسبته احترام كافة شعوب العالم.

وأكد أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر ستظل ملهمة للأجيال اليمنية نحو الحرية والاستقلال والنهوض بالوطن في مختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • الجامعة المصرية اليابانية تحتفل بتخرج طلابها فى الإسكندرية
  • بمناسبة ذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر .. الخدمة المدنية تعلن الخميس القادم إجازة رسمية
  • بذكرى الثورة.. تعز تحتفي بتخرج 1500 طالباً وطالبة من أسر الشهداء والجرحى من معهد "إحتراف"
  • قرار مفاجئ من الحكومة اليمنية الموالية للتحالف بشأن الاحتفال بثورة 26 سبتمبر
  • ثورةُ 21 سبتمبر استعادةُ الهُــوِيَّة اليمنية
  • مدارس تعز اليمنية تدشن احتفالاتها بثورة 26 سبتمبر بعروض كرنفالية
  • أزيد من 40 طالبا وطالبة أصيبوا بتسمم في المعهد الوطني للبريد بالرباط
  • محافظ المهرة: ثورة 21 سبتمبر ستظل ملهمة للأجيال اليمنية
  • وسط سيناء يرفع درجة الاستعداد مع بدء العام الدراسي الجديد