موقع 24:
2024-09-23@20:22:50 GMT

لوفتهانزا تمدد تعليق رحلاتها إلى بيروت وتل أبيب وطهران

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

لوفتهانزا تمدد تعليق رحلاتها إلى بيروت وتل أبيب وطهران

مددت مجموعة لوفتهانزا الألمانية للطيران تعليق رحلاتها إلى إسرائيل وإيران، بسبب الوضع الأمني في الشرق الأوسط،

وأعلنت أكبر شركة طيران ألمانية اليوم الإثنين، إلغاء الرحلات إلى تل أبيب وطهران حتى 14 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، مع تجنب الأجواء الإسرائيلية والإيرانية حتى ذلك التاريخ. وأبقت الشركة على تعليق رحلاتها إلى العاصمة اللبنانية بيروت كما كان مخططاً لها حتى 26 من الشهر المقبل.


وذكرت الشركة أنها لا تزال تراقب الوضع عن كثب وستواصل تقييمه، وقالت إن المسافرين المتضررين يمنكهم إعادة حجز رحلاتهم في تواريخ لاحقة دون تكلفة إضافية، أو استرداد ثمن التذاكر.

#تايوان توسع التحقيقات في #تفجيرات_البيجر_في_لبنان https://t.co/gRPS6jC8dr

— 24.ae (@20fourMedia) September 23, 2024 و أعلنت الشركة بالفعل تعليق رحلاتها من وإلى إسرائيل وطهران بعد التفجيرات الأخيرة في لبنان لأجهزة الاتصال المحمولة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إيران تعلیق رحلاتها

إقرأ أيضاً:

إيران تحظر أجهزة البيجر على رحلاتها إلى بيروت بعد استهداف حزب الله

أعلنت الخطوط الجوية الإيرانية، الأحد، عن حظر حمل أجهزة "البيجر" وأجهزة الاتصالات اللاسلكية على متن رحلاتها بين طهران وبيروت، وذلك في خطوة تهدف لتعزيز الإجراءات الأمنية بعد "نكسة" كبيرة تعرض لها حزب الله اللبناني.

وذكرت إدارة العلاقات العامة للشركة أن هذا الحظر سيشمل أيضًا الأمتعة والشحنات التي تمر عبر مطار "رفيق الحريري" الدولي في بيروت. ويأتي هذا الإجراء في ظل الضربات التي وجهت إلى حزب الله، والذي يُعد حليفًا استراتيجيًا لإيران، خلال الأيام الماضية.

وتعرضت الجماعة لهجوم كبير، يوم الثلاثاء، حيث انفجرت آلاف أجهزة "البيجر" التي كانت بحوزة عناصرها في هجمات منسقة اعتبرها مراقبون الأكثر دموية منذ بداية المواجهات مع إسرائيل. وأسفرت هذه الهجمات عن مقتل عناصر وقادة من الصف الأول في الحزب.

وردًا على هذه الهجمات، أعلن حزب الله الأحد أنه استهدف مجمعات الصناعات العسكرية التابعة لشركة "رفائيل" الإسرائيلية في منطقة زوفولون شمال حيفا بعشرات الصواريخ من نوع فادي 1 وفادي 2، كما استهدف قاعدة "رامات ديفيد" الجوية الواقعة جنوب شرق حيفا.

وبحسب صحيفة يديعوت أحرونوت، أسفرت هذه الضربات عن إصابة 3 أشخاص بجروح طفيفة في مناطق كريات والجليل الأسفل، مع تسجيل إصابات إضافية في المنطقة الساحلية.

مقالات مشابهة

  • وزير النقل اللبناني: شركات طيران أجنبية وعربية علقت رحلاتها من مطار بيروت
  • «لوفتهانزا»: الرحلات لبيروت وتل أبيب معلقة حتى 26 أكتوبر
  • «القاهرة الإخبارية»: الخطوط السويسرية تواصل تعليق رحلاتها الجوية من وإلى تل أبيب
  • حتّى 26 تشرين الاول.. شركة طيران تعلّق رحلاتها إلى بيروت
  • مسؤول لبناني: 14 شركة طيران علقت رحلاتها إلى بيروت حتى أكتوبر المقبل
  • 14 شركة طيران تعلّق رحلاتها.. تراجع كبير في حركة مطار بيروت!
  • شركات طيران تعلق رحلاتها للمنطقة مع تصاعد التوتر
  • شركات طيران عالمية تواصل تعليق رحلاتها إلى الشرق الأوسط.. عاجل
  • إيران تحظر أجهزة البيجر على رحلاتها إلى بيروت بعد استهداف حزب الله