26 سبتمبر نت: متابعات |
تواصلت اليوم الاثنين العروض الشعبية في عدد من المحافظات اليمنية ابتهاجا واحتفالا بالعيد العاشر لثورة 21 من سبتمبر المجيدة.

-محافظة حجة

حيث نظمت قوات التعبئة في محافظة حجة اليوم عرضا شعبيا بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

ورفع المشاركون في العرض والبالغ عددهم سبعة آلاف من خريجي الدورات العسكرية من مركز المحافظة وريف حجة ومبين ومنتسبي المكاتب التنفيذية والجامعات والكليات الحكومية والخاصة شعارات البراءة من أعداء الإسلام.

كما شهدت مديرية المحابشة بمحافظة حجة اليوم عرضاً شعبياً لقوات التعبئة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

ورددت قوات التعبئة في العرض الذي شارك فيه ألف و 500 من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة من أبناء المديرية ومنتسبي فروع الجهات الحكومية الهتافات المناهضة للعدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني والمؤكدة استمرار الصمود والثبات والحفاظ على المكتسبات التي حققتها ثورة 21 سبتمبر.

ونظمت التعبئة العامة في قفل شمر عرضا شعبياً لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة طوفان الأقصى بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكد المشاركون في العروض الجهوزية الكاملة لدعم وإسناد القوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة في خوض ملحمة تحرير فلسطين.

-محافظة الحديدة

من جهتها شهدت مديرية السخنة بمحافظة الحديدة، اليوم عرضا شعبيا لخريجي دورات التعبئة العامة في إطار الاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة وتجديد موقف الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في العرض العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين شعارات وهتافات الاعتزاز بالثورة والتحرر من الوصاية الخارجية، مطالبين الأنظمة العربية بالخروج عن الصمت المعيب والتحرك لوقف مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني في قطاع غزة.

كما هتفوا بالشعارات التي تدعو لتوحيد الصف العربي والإسلامي لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي، وكسر نفوذ الإدارة الأمريكية التي فقدت هيبتها نتيجة إصرارها على التدخلات في شؤون المنطقة العربية ودعم الكيان الصهيوني المجرم.

وشهدت مديرية جبل رأس بمحافظة الحديدة، اليوم، عرضا شعبيا لقوات التعبئة العامة لخريجي دورات " طوفان الأقصى" احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر وتجديد التضامن مع الشعب الفلسطيني.

وخلال العرض رفع الخريجون العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات الثورة، مرددين هتافات الحرية والاستقلال وتأييد قرارات القيادة وعمليات القوات المسلحة اليمنية لتعزيز النصرة والمساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

-محافظة البيضاء

ونظمت قوات التعبئة العامة في مديريتي رداع والعرش بمحافظة البيضاء، اليوم، عرضا شعبياً مسلحاً احتفاء بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر ورفع المشاركون في العرض من خريجي دورات “طوفان الأقصى” رايات وشعارات الحرية.. مؤكدين الجهوزية العالية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس، نصرة للشعب الفلسطيني، وإسنادا لمقاومته حتى تحقيق النصر.

-محافظة تعز

شهدت مديرية مقبنة بمحافظة تعز، عرضاً عسكرياً لخريجي التعبئة العامة، وذلك في إطار الاحتفالات بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر.

وفي العرض، الذي حضره عضو مجلس الشورى منصور هائل سنان ومسؤولا التعبئة العامة بالمحافظة محمد الخليدي، والوحدة الاجتماعية حامس الحباري، ومدير الوحدة التنفيذية لتطوير وصيانة الطرق حسام الفاتش، أظهر الخريجون قدراتهم القتالية وجاهزيتهم العالية واستعدادهم الكامل للتصدي لأعداء الوطن أمريكا، بريطانيا، وإسرائيل.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: العاشر لثورة 21 سبتمبر بالعید العاشر لثورة 21 سبتمبر المجیدة التعبئة العامة المشارکون فی عرضا شعبیا فی العرض

إقرأ أيضاً:

مديرية مقبنة بتعز تشهد عرضاً عسكرياً لخريجي التعبئة العامة احتفاءً بثورة ٢١ سبتمبر

 

الثورة نت/..
شهدت مديرية مقبنة بمحافظة تعز، عرضاً عسكرياً لخريجي التعبئة العامة، وذلك في إطار الاحتفالات بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر.

وفي العرض، الذي حضره عضو مجلس الشورى منصور هائل سنان ومسؤولا التعبئة العامة بالمحافظة محمد الخليدي، والوحدة الاجتماعية حامس الحباري، ومدير الوحدة التنفيذية لتطوير وصيانة الطرق حسام الفاتش، أظهر الخريجون قدراتهم القتالية وجاهزيتهم العالية واستعدادهم الكامل للتصدي لأعداء الوطن أمريكا، بريطانيا، وإسرائيل.

وأوضحت كلمة الخريجين، أن العرض يرسل رسائل تضامن عميقة من الشعب اليمني إلى الشعب الفلسطيني ودعمه الثابت للمقاومة التزاماً بقضيته العادلة ونضاله المشروع ضد الاحتلال الإسرائيلي.

واستعرضت الأوضاع الصعبة التي كانت تمر بها البلاد قبيل اندلاع ثورة 21 سبتمبر، لافتةً إلى أن الوطن كان تحت وطأة هيمنة خارجية ومحاولات مستمرة لتقويض سيادة الوطن واستقلاله، مما جعل الثورة ضرورة حتمية لإنقاذ البلاد واستعادة قرارها الوطني.

وأكدت أن الخريجون جزء من تشكيلات دفعات “طوفان الأقصى”، التي تم إعدادها وتدريبها لتكون درعاً حامياً وقوة لا يستهان بها، ضمن خطة الاستعداد المستمرة للمعركة الكبرى، معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأضافت أن هذا العرض العسكري يأتي في لحظة تاريخية فارقة، حيث تتزايد التحديات أمام الأمة الإسلامية، وتتعاظم المخاطر المحدقة بها، مؤكدةً أن الشعب اليمني سيظل ثابتاً في دعمه للمقاومة الفلسطينية في غزة وفي سائر الأراضي المحتلة، وأن معركة التحرير هي معركة الأمة جمعاء.

مقالات مشابهة

  • مديرية المحابشة بحجة تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • البيضاء تشهد عرضاً شعبياً مسلحاً احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة
  • قوات التعبئة بحجة تنظم عرضاً شعبياً بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • مديرية مقبنة بتعز تشهد عرضاً عسكرياً لخريجي التعبئة العامة احتفاءً بثورة ٢١ سبتمبر
  • العاصمة صنعاء تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة بمناسبة العيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر وتضامناً مع فلسطين ولبنان (صور+فيديو)
  • محافظة تعز تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة العامة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • محافظة إب تشهد عرضا شعبيا لقوات التعبئة العامة احتفاءً بثورة ٢١ سبتمبر
  • العاصمة صنعاء تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر وتضامناً مع فلسطين ولبنان
  • العاصمة صنعاء تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر وتضامناً مع فلسطين ولبنان “صور”