مسقط- الرؤية

تواصل أمواج، دار العطور العالمية عُمانية المنشأ، رحلتها الإبداعية بإضفاء لمسة من التميز والحداثة على فنون صناعة العطور؛ حيث كشفت عن خمس مجموعات هدايا صُممت بعناية لتتناسب مع ذوق وشخصية عشاق الفخامة.

وإحياءً للتقاليد العريقة في فن تقديم الهدايا، تقدم الدار مجموعات’هدية الملوك‘ التي تعكس مشاعر الحب والاحترام والامتنان من خلال نغمات عطرية تأسر الحواس.

وتشمل مجموعات ’هدية الملوك‘ عطر ’أونر‘ للمرأة، و’رفلكشن‘ للرجل، و’بوربس‘، إضافة إلى عطر ’جايدنس‘ وإكسير ’جايدنس 46‘ الذي أطلقته الدار مؤخرًا. وتضم مجموعة الهدايا عطر بسعة 100 مللي، وهديتين من منتجات الاستحمام والعناية بالجسم أو عطري سفر، جميعها في علبة فاخرة تعكس شخصية وإشراقة الشمس، بتصميم من إبداع الفنانة البلجيكية لويز ميرتنز. وتجسد هذه المجموعات حوار أمواج ورحلتها الإبداعية بين الماضي والمستقبل، مما يعكس التناغم الفريد بين التقاليد والابتكار، لتنقل عالم صناعة العطور الفاخرة إلى مستوى جديد من الرقي.

وتُعد مجموعات’هدية الملوك‘ الخيار المثالي لكل المناسبات، حيث تجسد الروح الفريدة لدار أمواج وتبرز معاني الضوء، والإشراق، والدفء، والتكاتف التي تميز هذا الموسم. كل عطر في هذه المجموعات يروي حكاية خاصة تغمر الحواس وتلامس المشاعر.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

ضبط منشأة تجارية في مجال العطور خالفت ضوابط الإعلان الإلكتروني - عاجل

أعلنت وزارة التجارة عن ضبط منشأة تجارية في مجال العطور استخدمت أسماء محظورة في الإعلان عن عطور بمسميات منسوبة لشخصيات اعتبارية في المملكة والخليج.
وأوضحت أنها كانت تنشر ذلك في منشأتها التجارية، وكذلك منصات التواصل الاجتماعي، في مخالفة صريحة للأنظمة والتعليمات.إيقاع العقوبات النظامية بحق المنشأةوضبطت المنشأة وأزيل موضع المخالفة، فيما تستكمل الإجراءات لإيقاع العقوبات النظامية بحق المنشأة، والمُعلن لها لمخالفتهما الأنظمة والتعليمات وضوابط الإعلان الإلكتروني، في نظام التجارة الإلكترونية.
أخبار متعلقة القيادة تتلقى التهاني بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكةاليوم الوطني 94.. قانونيون: القضاء والعدل في المملكة ركيزة أساسية منذ التأسيسوترصد وزارة التجارة وتتابع الإعلانات الإلكترونية، وتحيل المنشأة والمُعلن لها المخالفين إلى لجنة النظر في مخالفات نظام التجارة الإلكترونية، وتصدر من خلالها غرامات تصل إلى مليون ريال، إضافة إلى حجب وإغلاق المواقع المخالفة، والمنع عن مزاولة النشاط.

مقالات مشابهة

  • الرائحة بين عقلانية الفلاسفة وعاطفة الأدباء
  • برج القوس.. حظك اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024: قدم هدية لشريك حياتك
  • شاطئ كابيلا شمال المغرب يلفظ جثة مواطن جزائري
  • شاهد ماذا قدم صاحب محل سعودي هدية لسائحة لبنانية بمناسبة اليوم الوطني السعودي ؟
  • ضبط منشأة تجارية في مجال العطور خالفت ضوابط الإعلان الإلكتروني - عاجل
  • بمناسبة عيد الميلاد..الرئيس الفنزويلي يحذر من “الهدايا الالكترونية”
  • الرئيس الفنزويلي يُحذَّر من «الهدايا الإلكترونية» في عيد الميلاد
  • بالصور.. مجسمات الملوك تزين كورنيش الخبر احتفاءً باليوم الوطني
  • أسعار الذهب: ثبات محلي وسط أمواج التقلبات العالمية