10 ملايين وردة طبيعية برائحة فاخرة، ملأت القاعة المزينة بديكورات خيالية أشبه بالحكايات الساحرة، وذلك تحت أضواء الكريستال المبهرة، التي عندما تنظر إليها تشعر وكأنك في عالم خيالي غير متواجد على أرض الواقع، ما جعل الكثير من الحضور تسيطر عليهم علامات الدهشة، لدرجة أن وصفه البعض بـ«ولا في الخيال»، إنه حفل زفاف عبير الراجحي، شقيقة رجل الأعمال الشهير يزيد الراجحى.

معلومات عن زوج عبير الراجحي

بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو لحفل الزفاف الأسطوري للسعودية عبير الراجحي، تساءل الكثيرون عمن هو العريس وسبب إقامة هذا الحفل بهذه الديكورات الضخمة والذي نوضح عنه كل المعلومات: 

- يدعى سعد البوعينين.

- أشهر الشباب ورجال الأعمال بالمملكة العربية السعودية.

-  شغل العديد من المناصب.

- هو من خريجي جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل.

- حصل على شهادة الدبلوم في الموارد البشرية.

- أحد الشباب الطموحين الذين تمكنوا من تحقيق الإنجازات في سن مبكرة.

- أحد أعضاء مجلس إدارة عدد من الشركات والمؤسسات.

 - من أهم المساهمين في خدمة المجتمع المحلي.

View this post on Instagram

A post shared by يتحدثون عن التمسك وهم اول البائعين (@nola15a)

حضور حفل الزفاف

حفل الزفاف أحياه عدد كبير من نجوم الوطن العربي  من بينهم إليسا وحسين الجسمي ورابح صقر ونانسي عجرم، حيث زيَّنت القاعة بحوالي 10 ملايين وردة طبيعية، ما أثار حالة من الدهشة والإعجاب لدى الكثيرين، كما بلغت تكلفته حوالي 10 ملايين دولار.

عبير الراجحي هى سيدة أعمال ومؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، كما أنها ابنة رجل الأعمال السعودي محمد بن عبدالعزيز الراجحي وشقيقة يزيد الراجحي، ويتابعها أكثر من 300 ألف شخص على إنستجرام، كما أنها تمتلك عددا من المشروعات الصغيرة الخاصة بالعائلة، بالإضافة إلى حبها للسفر واستكشاف ثقافات مختلفة وذلك من خلال حسابها على إنستجرام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبير الراجحي سيدة الأعمال منصات التواصل الاجتماعي عبیر الراجحی

إقرأ أيضاً:

عاجل - الحكومة تزف خبرا سارا يسعد ملايين المصريين بشأن الأدوية المستوردة

أكد المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن ملف الأدوية في غاية الأهمية من أكثر من زاوية والدولة تهتم بقطاع الصناعة بصفة عامة وصناعة الدواء بصفة خاصة، مشيرا إلى أن الدولة تعول على التصنيع لقيادة قاطرة التقدم وزيادة الصادرات.

وأشار محمد الحمصاني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الساعة 6"، مع الإعلامية عزة مصطفى، على قناة الحياة، إلى أن صناعة الدواء واعدة في ضوء إمكانيات القاعدة الصناعية في مصر والقدرة على إنتاج وتلبية احتياجات المحلية، مفيدا بأن لدينا 91% من الأدوية المتداولة في السوق هي مصنعة محليا ولدينا رقم صادرات جيد وشهدنا تصدير أدوية بمليار دولار.

وتابع: "نسعى إلى زيادة صادرات الدواء ونستهدف العام الجاري نصف مليار دولار زيادة لتصبح مليار ونصف دولار ونستهدف قبل عام 2030 أن نصل إلى 3 مليارات دولار صادرات دواء"، مؤكدا أن لدينا قاعدة صناعة نسعى لتطويرها بصورة دائمة وهناك شراكات عالمية تستثمر في صناعة الدواء في مصر.

وعن موعد انتهاء أزمة الدواء السوق، رد قائلا: "رئيس الوزراء أوضح أن الأزمة كانت في الدواء المستورد اللي بيمثل 9% من الدواء المتداول في السوق المحلي، وكان لدينا 580 دواء نعاني من نقص تداوله في السوق ونجحنا في توفير 470 دواء ولا زال لدينا نقص في 110 دواء، وخلال شهر تنتهي مشكلة النقص في الأدوية المستوردة".

مقالات مشابهة

  • 3 ملايين تعويضاً لمربية أطفال صورها رب المنزل بكاميرا مخفية
  • تفاصيل حفل زفاف جماعي في موسم الرياض
  • سيدة اعمال سعودية.. من هي عبير الراجحي صاحبة حفل الزفاف الأسطوري؟
  • من أثرياء السعودية.. من هو سعد البوعينين زوج عبير الراجحي؟
  • أستراليا تقدم دعم ب ١٠ ملايين دولار أسترالي لغزة
  • أستراليا تقدم مساعدات إنسانية إضافية لقطاع غزة بقيمة 10 ملايين دولار أسترالي
  • بيكو للأجهزة المنزلية تفتتح المجمع الصناعي الأول في مصر باستثمارات 110 ملايين دولار
  • من هو ابن بسمة وهبة؟.. هاجمه مرض قبل الزفاف وانهارت بسببه
  • عاجل - الحكومة تزف خبرا سارا يسعد ملايين المصريين بشأن الأدوية المستوردة