واشنطن- وام

وصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، الاثنين، إلى البيت الأبيض في مستهل الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله، جو بايدن، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الذي رحّب بزيارته، والوفد المرافق.

الصورة


ويبحث سموه، مع جو بايدن، خلال اللقاء، تعزيز علاقات الصداقة التاريخية التي تجمع دولة الإمارات والولايات المتحدة، وشراكتهما الاستراتيجية في جميع المجالات، بخاصة الاقتصادية، والتجارية، والاستثمارية، والتكنولوجيا، والذكاء الاصطناعي، والفضاء، إضافة إلى الطاقة المتجددة، ومواجهة التغيّر المناخي، وحلول الاستدامة، وغيرها من المجالات التي تخدم رؤية البلدين تجاه بناء مستقبل أفضل لشعبيهما.

 

الصورة

 

الصورة

 

الصورة

 

الصورة

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان جو بايدن فيديوهات

إقرأ أيضاً:

كتبها لدى وصوله البيت الأبيض.. كلمة لمحمد بن زايد في سجل الزوار

وصل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، اليوم الإثنين، إلى البيت الأبيض في مستهل زيارته الرسمية إلى واشنطن، وكان في مقدمة مستقبليه، جو بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

ورحب الرئيس الأمريكي، بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مؤكداً أهمية الزيارة في تعزيز علاقات التعاون الاستراتيجي بين البلدين على جميع المستويات. 

التنمية المشتركة

ولدى وصوله إلى البيت الأبيض، كتب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، كلمة في سجل الزوار، قال فيها: "سعدت بهذه الزيارة ولقاء الرئيس جو بايدن.. العلاقات الإماراتية - الأمريكية استراتيجية راسخة، ونواصل العمل معاً على تعزيزها بما يخدم التنمية المشتركة للبلدين.. أتمنى للولايات المتحدة وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار".

القضايا الإقليمية

وبحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وجو بايدن، خلال اللقاء، العلاقات الاستراتيجية التي تجمع الإمارات وأمريكا، والعمل المشترك على تعزيزها في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المشتركة، إضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية تجمعهما علاقات صداقة وتحالف استراتيجي متين تقوم على أسس راسخة من الثقة والاحترام المتبادلين والمصالح المشتركة، إضافة إلى ارتكازها على تاريخ طويل من التعاون في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية وغيرها.

#محمد_بن_زايد: الإمارات وأمريكا تجمعهما علاقات صداقة وتحالف استراتيجي#الإمارات_أمريكا#محمد_بن_زايد_في_واشنطنhttps://t.co/w6vzXuBf8Y pic.twitter.com/Z8uwQcvtUn

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) September 23, 2024

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد: بحثت وبايدن العلاقات الاستراتيجية الراسخة بين الإمارات والولايات المتحدة
  • كتبها لدى وصوله البيت الأبيض.. كلمة لمحمد بن زايد في سجل الزوار
  • السفارة الأمريكية عن زيارة محمد بن زايد: مرحباً بكم في البيت الأبيض
  • ماذا كتب محمد بن زايد في سجل الزوار لدى وصوله البيت الأبيض؟
  • محمد بن زايد يبحث مع بايدن القضايا الإقليمية والدولية والتطورات في الشرق الأوسط
  • محمد بن زايد يصل البيت الأبيض وبايدن في مقدمة مستقبليه
  • محمد بن زايد يصل إلى البيت الأبيض.. وبايدن في مقدمة مستقبليه
  • عاجل - الشيخ محمد بن زايد يصل إلى البيت الأبيض للقاء جو بايدن
  • رئيس الدولة يصل إلى البيت الأبيض