صحيفة الاتحاد:
2024-09-23@19:28:10 GMT

قرعة متوازنة لدوري أبطال الخليج للأندية

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «أبيض الشباب» يكتسح جزر ماريانا 13- 0 في «تصفيات آسيا» 5 عقود من العمل الاستراتيجي المشترك بين الإمارات والولايات المتحدة


وضعت قرعة بطولة دوري أبطال الخليج للأندية، والتي سُحبت بالعاصمة القطرية الدوحة، النصر ممثل الإمارات ضمن «المجموعة الأولى»، إلى جانب دهوك العراقي، ظفار العُماني، وأهلي صنعاء اليمني، فيما ضمت «المجموعة الثانية» العربي القطري، الاتفاق السعودي، الرفاع البحريني، والقادسية الكويتي.


وتُلعب «بطولة دوري أبطال الخليج للأندية»، في حلّتها الجديدة، خلال الفترة من 23 أكتوبر 2024 إلى 15 أبريل 2025، بمشاركة 8 أندية.
وخصص «الاتحاد الخليجي لكرة القدم» جوائز مالية كبيرة للبطولة، حيث يحصد الفائز باللقب على 3 ملايين دولار، مقابل مليون دولار للوصيف، كما تم تخصيص جوائز فردية، لأفضل لاعب، وأفضل حارس، وهداف البطولة بمبلغ 50 ألف دولار لكل فائز.
ويحصل كل نادٍ مشارك على 300 ألف دولار، ومكافأة إضافية بقيمة 100 ألف دولار في حال الوصول إلى نصف النهائي.
ويمنح الاتحاد الخليجي مكافآت مالية للسفر والمباريات الخارجية بقيمة 30 ألف دولار عن كل مباراة خارج أرض الفريق، ومكافأة 30 ألف دولار لكل انتصار خلال البطولة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس الخليج النصر الإمارات الدوحة قطر دهوك ظفار

إقرأ أيضاً:

بالتعاون بين مهرجان القاهرة ومنظمة التعاون الإسلامي.. جوائز مالية لدعم أفلام القضية الفلسطينية

 

القاهرة - الوكالات

التقى رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الفنان حسين فهمي، بالدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد اذاعات وتلفزيونات دول منظمه التعاون الإسلامي، والفنان مصطفي شعبان مستشار رئيس الاتحاد للشؤون الفنية في مقر المهرجان، وقد تم الاتفاق علي قيام الاتحاد بتقديم جوائز مالية قدرها 250 ألف جنيه لأفضل فيلم سينمائي يناقش المعاناة الانسانية التي يعيشها المواطن الفلسطيني في ظل الأحداث الجارية، وأثمر اللقاء عن تقديم ثلاث جوائز تشمل الانتاج والسيناريو والاخراج.
من جانبه رحب الفنان حسين فهمي بالتعاون المثمر و البناء مع اتحاد اذاعات و تلفزيونات دول منظمه التعاون الإسلامي مؤكدا علي اتفاق الرؤى مع الاتحاد في دعم الافلام التي تعبر عن المعاناه الانسانيه للمواطن الفلسطيني.
كما اكد الدكتور عمرو الليثي علي حرص الاتحاد منذ نشاته علي دعم الاعمال التي تدعم القضيه الفلسطينيه و تكشف معاناه المواطن الفلسطيني. بينما عبر الفنان مصطفي شعبان، مستشار رئيس الاتحاد، عن سعادته واحتفاؤه بتعاون الاتحاد مع مهرجان بحجم مهرجان القاهره السينمائي.
يذكر ان اتحاد اذاعات دول منظمه التعاون الإسلامي قد قدم جوائز ماليه لأهم الاعمال الدراميه التي تخدم القضيه الفلسطينيه التي قدمت في العديد من المهرجانات العربية و الدولية.

مقالات مشابهة

  • "الزعيم" يمثل عُمان.. مواجهات مثيرة مرتقبة بـ"أبطال الخليج"
  • قرعة دوري أبطال الخليج توقع أهلي صنعاء في المجموعة الأولى
  •  رسمياً قرعة بطولة ‎دوري أبطال الخليج للأندية
  • بالتعاون بين مهرجان القاهرة ومنظمة التعاون الإسلامي.. جوائز مالية لدعم أفلام القضية الفلسطينية
  • الكبوس والآنسي يشاركان في مراسم قرعة دوري أبطال الخليج
  • الأهلي يضمن جائزة مالية كبيرة بعد التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. قرارات عاجلة من إدارة الأهلي بعد التأهل لمجموعات أفريقيا قبل مواجهة الزمالك
  • الدوحة تستضيف الأدوار النهائية لكأس القارات للأندية
  • «كاف» يمنح الزمالك جائزة مالية جديدة بعد فوزه على الشرطة الكيني.. 400 ألف دولار على الأقل