كتب- أحمد عبدالمنعم:
تزين البرج الأيقونى بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعلم المملكة العربية السعودية، وذلك احتفالًا باليوم الوطني.

ويُعد اليوم الوطني السعودي أحد أبرز المناسبات الوطنية التي تحتفي بها المملكة العربية السعودية سنويًا في الثالث والعشرين من سبتمبر.

وفي هذا اليوم، يستذكر السعوديون اللحظة التاريخية التي وحد فيها الملك عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- المملكة عام 1932م تحت راية واحدة، لتصبح مملكة ذات سيادة واستقلال.

ويمثل هذا اليوم فرصة للتعبير عن الفخر بالهوية الوطنية والقيم الراسخة التي قامت عليها المملكة، مثل الوحدة، التنمية، والتطلع إلى المستقبل المشرق.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي احتفالات اليوم الوطني العاصمة الإدارية علم السعودية البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية

إقرأ أيضاً:

أملج.. ميدان الحوراء للهجن يحتفل باليوم الوطني

نظم ميدان الحوراء للهجن بأملج احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ94 بحضور محافظ أملج نايف المريخي، وبدعم من شركة البحر الأحمر الدولية وجمعية التنمية الأهلية بالمحافظة، ومتابعة وإشراف من الاتحاد السعودي للهجن.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتضمن الاحتفال إقامة 14 شوطاً لسباقات الهجن، بمشاركة أكثر من 327 مطية من مختلف مناطق المملكة، على مسافة تراوحت بين 2 إلى 5 كيلومترات.

ميدان الحوراء للهجن بأملج يحتفل باليوم الوطني الـ94 للمملكة.https://t.co/ZZgqUzhTYD#واس_جودة_الحياة pic.twitter.com/xtsr0F0O6x— واس جودة الحياة (@SPAqualitylife) September 21, 2024
أخبار متعلقة لولو تحصل على أكبر فسيفساء بأصائص الورد ( شعار) من موسوعة غينيس للأرقام العالمية احتفالا باليوم الوطني الـ 94"سد وادي جازان".. نموذج للتنمية الزراعية والاستدامة البيئية في جنوب المملكة

مقالات مشابهة

  • بالصور.. الصقور السعودية تزين سماء المملكة احتفالًا باليوم الوطني
  • احتفالاً باليوم الوطني السعودي.. البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية يتزين بعلم المملكة -(صور)
  • المملكة صاحبة الفضل.. فلبيني يروي قصة حياته ونجاحه في السعودية ويحتفل باليوم الوطني 94
  • معلمات صينيات يؤدين رقصة الدحة احتفالاً باليوم الوطني السعودي ”شاهد”
  • توقيع في سجل اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ خادم الحرمين بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة
  • سمو ولي العهد يهنئ خادم الحرمين بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة
  • أملج.. ميدان الحوراء للهجن يحتفل باليوم الوطني
  • احتفالا باليوم الوطني 94.. لقطات من حفل آمال ماهر في السعودية