أصبحت المحاكمة مغني الراب شون كومز وفقًا لخبراء قانونيين، واحدة من أكثر المحاكمات غموضًا وظلامًا بالمقارنة بعدد من المحاكمات كمحاكمة رجل الأعمال جيفري إبستاين، والمنتج هارفي وينشتاين، الذي إذا أدين، فقد يكون يقضي بقية حياته في السجن.

بعد أن تم القبض على مغني الراب شون كومز وهو في مركز احتجاز في بروكلين تحت مراقبة الانتحار، مع سلسلة من التهم القاسية والصادمة التي تطفو فوق رأسه، بما في ذلك التآمر لابتزاز التهديدات، والاتجار بالجنس عبر الإنترنت، استخدام القوة أو الإكراه أو الاحتيال، والتحريض على الدعارة وإقامة الحفلات الجنسية الصاخبة.



وبحسب صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية، فأن حقوقيين توقعوا أن تكون المحاكمة ضده واحدة من أكثر المحاكمات قتامة وتغطية إعلامية حتى بالمقارنة مع محاكمة المغني آر. كيلي، ورجل الأعمال جيفري إبستين، والمنتج هارفي وينشتاين، عندما يكون كذلك.

وأشارت الصحيفة إلى أنه حتى الآن لم يتم الكشف لوسائل الإعلام عن الأعداد والأسماء الدقيقة لمن تواصلوا معه على مدى سنوات وما زالوا قيد التحقيق، لكن العارفين يقولون إن هناك المئات، وليس العشرات، بينهم بشكل جيد للغاية. وأن هناك أسماء معروفة من المحتمل أن يُطلب منهم الحضور إلى غرف التحقيق أو حتى المشاركة في المحاكمة والشهادة ضده، وإذا تبين أنهم شاركوا بشكل مباشر في تنظيم الحفلات أو في إغراء المشاركين فيها.


ووفقا للتقارير، فإن العديد من هؤلاء المشاهير يشعرون "بالغش والحرج لأنه تم استخدامهم كدرع بشري لأعمال كومز الإجرامية" ويشعرون بالخجل لأنهم لم يعرفوا أو يشتبهوا في أنهم تم استخدامهم بالفعل كقصة تغطية له. مما سمح له بالتصرف على هذا النحو لسنوات عديدة دون تقديمه إلى العدالة.

ومن بين الأسماء المعروفة التي سبق ذكرها حتى قبل تقديم لائحة الاتهام الرسمية وفتح المحاكمة، يمكنك أن تجد جاستن بيبر الذي تعاون مع كومبس (54 عاما) العام الماضي في ألبومه الأخير ولكنه يعرفه منذ أن كان عمره 14 عاما وفقا للشائعات، حتى أنه كان حاضراً في حفلاته عندما كان لا يزال مراهقاً في بداية مسيرته في الصناعة، وكذلك جينيفر لوبيز التي كانت على علاقة مع كومبس بين عامي 1999 و2001 وتم القبض عليه معه عام 1999 بعد إطلاق نار. حادثة في النادي.

من المشاهير الآخرين الذين كانوا على علاقة وثيقة جدًا مع كومز، المغني آشر، الذي عاش في منزل مغني الراب وهو في الثالثة عشرة من عمره وأخبر سابقًا عن الحفلات الجنسية المجنونة التي شاهدها. وتشمل الأسماء الأخرى الممثل أشتون كوتشر، الذي استمرت صداقته مع كومبس لأكثر من عقدين من الزمن، وكذلك مغني الراب جاي زي، الذي كان من أقرب أصدقائه شخصياً ومهنياً لسنوات عديدة، لدرجة أن البعض يدعي أنه كان على علاقة مزعومة بالشبكات التي ستشغل الأحزاب وأنه على أقل تقدير كان على علم بوجودها.


كما ظهر اسم رئيسة تحرير "فوغ" آنا وينتور، إلى جانب أسماء الممثل ليوناردو دي كابريو، وباريس هيلتون، والأمير هاري، والأخوات كارداشيان، أوبرا وينفري، والرئيس السابق دونالد ترامب الذي وصفه بـ"الصديق المقرب" و"الرجل الطيب" و"الرجل الطيب".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي صحافة صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية مغني الراب شون كومز لائحة الاتهام لائحة الاتهام الاتجار بالجنس مغني الراب شون كومز صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية سياسة سياسة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة مغنی الراب

إقرأ أيضاً:

بعد حبسه بتهمة التحرش.. مشاهير ارتبط اسمهم بالشيخ صلاح التيجاني

صلاح التيجاني .. تصدر اسم الشيخ صلاح التيجاني، محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الماضية، بعد اتهام فتاة له تدعى خديجة بالتحرش بعد نشرها صورة لمحادثة بينهما.

أزمة الشيخ صلاح التيجاني وخديجة

وبدأت أزمة الشيخ صلاح التيجاني، عندما كتبت فتاة تُدعى «خديجة»، ومهندسة معمارية، وتقيم في روسيا حاليًا، منشورًا على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تتهم فيه الشيخ صلاح الدين التيجاني، بالتحرش بها، وارسال لها صورًا إباحية عبر محادثة خاصة بينهما عبر تطبيق المحادثات «الماسنجر».

صلاح التيجاني

وألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على الشيخ صلاح الدين التيجاني، أمس الجمعة، على خلفية اتهامه من قبل الفتاة بالتحرش بها.

وتحدثت خديجة عبر منشور خاص بها عن تفاصيل معرفتها بالشيخ، والذي كان يعتبر مقربًا من عائلتها، معبرة عن الصدمة التي تلقتها بعد إرساله الصور ومحاولة التحرش بها، لأفتاً إلى أنها أخبرت عائلتها عدة مرات عن خطورة الوضع مع الشيخ، لكنهم استمروا في متابعته بشكل أعمى.

صلاح التيجاني مع خديجة مشاهير ارتبط اسمهم بالشيخ صلاح التيجاني

وارتبطت أسماء عددًا من المشاهير ونجوم الفن باسم الشيخ صلاح التيجاني، وفي مقدمتهم «نشوى مصطفى، سمية الخشاب، أحمد سعد، عمر طاهر، علاء مرسي، حجاج عبد العظيم، فريدة سيف النصر» وغيرهم، خاصة أن بعضهم هنأه بمناسبة عيد ميلاده.

صلاح التيجاني آخر تطورات أزمة الشيخ صلاح التيجاني

وقررت جهات التحقيق، اليوم، إخلاء سبيل صلاح الدين التيجاني، بكفالة 50 ألف جنيه، وذلك بعد ذمة اتهامه بالتحرش بسيدة تُدعى «خديجة»، قالت إنه أرسل لها صورًا خادشة للحياء على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» و«واتساب».

اقرأ أيضاًعاجل| حبس صلاح التيجاني 4 أيام بتهمة التحرش

بعد حبسه 4 أيام.. ترحيل صلاح التيجاني من سرايا النيابة بمأمورية خاصة

بلاغ جديد ضد الشيخ صلاح التيجاني.. ما القصة؟

مقالات مشابهة

  • لحظة وفاة مغني تركي شهير على المسرح(فيديو)
  • أم تحت المحاكمة في روما بتهم تعذيب أطفالها
  • في اليوم العالمي للغة الإشارة.. مشاهير حققوا حلمهم رغم إصابتهم بالصمم
  • ماذا عن العملة الفضية الجديدة التي أطلقها دونالد ترامب في أمريكا؟
  • قبل إسماعيل الليثي.. مشاهير فقدوا أبناءهم في سن صغيرة
  • أول مطرب عربي.. ويجز يتربع على "اليوتيوب"
  • الوعود التي تعهد ترامب بتنفيذها في اليوم الأول كرئيس
  • بعد حبسه بتهمة التحرش.. مشاهير ارتبط اسمهم بالشيخ صلاح التيجاني
  • سعد آل مغني : رغم فوز النصر إلا أن الفريق لديه سلبيات كثيرة