البوابة نيوز:
2024-09-23@19:20:30 GMT

فرص عمل للشباب بالجيزة.. تعرف على التفاصيل

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعلن جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة عبر الصفحة الرسمي للمحافظة، عن توافر فرص عمل بإحدى المصانع في أكتوبر، وأوضح الجهاز أن الوظائف المطلوبة "عمال إنتاج"، ويشترط للتقديم لها أن تكون سن المتقدم تتراوح بين 18 و 35 عامًا، ومؤهله الدراسي من إعدادية.

وجاء ذلك بناء علي توجيهات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، بضرورة خلق فرص عمل مناسبة تلبى طموحات الشباب من أبناء المحافظة، وأكد الجهاز إلى أن الوظائف المطلوبة توفر للمتقدمين عليها مزايا تشمل: مواصلات، وعقد عمل، وتأمين اجتماعي، وتأمين صحي، وحوافز.

وأشار الجهاز أنه يمكن للراغبين في التقدم للوظائف المطلوبة التوجه إلى" مقر الجهاز " الكائن بـ300 ميدان الجيزة - عمارة النبراوي - الدور الثاني، يوميًا من الأحد إلى الخميس، وذلك من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 2 عصرًا، والاستفسار عبر أرقام التليفونات الآتية: "35720825 – 35711198".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة فرص عمل مصانع في أكتوبر الوظائف المطلوبة المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الجيزة

إقرأ أيضاً:

950 وظيفة جديدة للشباب بمحافظة القاهرة.. التفاصيل

أعلنت وزارة العمل، عن توفير 950 فرصة عمل لشباب محافظة القاهرة، وذلك في إطار مشاركة الوزارة، ومديرياتها بالمحافظات في المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى"، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء الدكتورة مصطفى مدبولي، وذلك بهدف الاستثمار فى رأس المال البشرى.

ووجه وزير العمل محمد جبران، الإدارات المركزية المعنية، والمديريات باتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق أهداف المبادرة فيما يخص توفير فرص العمل وتطوير منظومة التدريبب المهني، بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل.

و أعلنت مديرية العمل بمحافظة القاهرة، برئاسة أحمد عزاز عن توفير 950 فرصة عمل لشباب الخريجين بالتنسيق والتعاون مع 12 شركة من شركات القطاع الخاص، وهم: شركة جيزة للغزل والنسيج، وهايبر سامي سلامة، ومستشفي الجنزوري التخصصي، وشركة كوفتا، وشاورما الريم، وشركة انسيا مصر للتجارة، والصفا للحبوب ومنتجاتها، وسمارت سينس، والمصرية لنظم المعلومات (اكسيد)، وكونكورد للهندسة والمقاولات، وشركة الاميدا فاينانشيال ليمتد (مستشفي السلام الدولي)، وشرق الدلتا للمقاولات، للشباب من الجنسين من أبناء المحافظة والمقيمين فيها.

وذلك للعمل فى المهن الآتية: مهندسين تخصصات مختلفة، وأطباء، وصيادلة، ومحاسبين، ومدير مشروع، وخدمة عملاء، ومدخل بيانات، وتمريض، وطباخين، ومساعد شيف، وفنين جميع التخصصات، وعمال عاديين ونظافة، وعمال مخازن، وجميع مهن الفندقة، وموظفين ممرات.

ويأتى ذلك تحت إشراف الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة برئاسة هبة أحمد، والتقديم عليها لمدة أسبوعين من خلال الرابط الإلكتروني التالى : https://forms.gle/9cjkaqDFTj6UxjXg9، للشباب من سن 18 إلى 45 سنة من حملة جميع المؤهلات.

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة» تعلن وظائف شاغرة في المحافظات.. تدريب وتأمين اجتماعي
  • وظائف مبيعات.. الشباب والرياضة توفر فرص عمل للشباب | تفاصيل
  • وظائف السكة الحديد 2024.. ما الشروط المطلوبة للتقديم؟
  • الشباب والرياضة توفر أكثر من 20 وظيفة في تخصصات مختلفة.. الشروط وطريقة التقديم
  • الشروط المطلوبة للتقديم في الوظائف العسكرية النسائية بالسعودية
  • وظائف وزارة الداخلية للنساء عبر منصة أبشر توظيف 1446
  • وظائف شاغرة في السكة الحديد.. اعرف التخصصات والأوراق المطلوبة
  • 950 وظيفة جديدة للشباب بمحافظة القاهرة.. التفاصيل
  • 3744 وظيفة جديدة للشباب في 13 محافظة.. التفاصيل