معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة 5 عقود من العمل الاستراتيجي المشترك بين الإمارات والولايات المتحدة الإمارات وأميركا.. شراكات فضائية لغد أفضل


حقق منتخب الشباب فوزاً كاسحاً على جزر شمال ماريانا 13-0، في المباراة التي أقيمت على استاد عبد الله الخليفة، في مدينة الكويت، ضمن «الجولة الثانية» للمجموعة الثالثة، في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً 2025 في الصين.


وسجيل أهداف «أبيض الشباب»، غيث لوتاه «هدفين» في الدقيقتين 11 و47، حازم محمد في الدقيقتين 17 و38، سيف الكعبي في الدقيقة 30، عيد الحمادي في الدقيقتين 36 و40، عبيد سالم في الدقيقة 51، أحمد رائد «هاتريك» في الدقائق 64 و66 91، وسيف ناصر في الدقيقتين 87 و90.
ورفع «أبيض الشباب» رصيده إلى 6 نقاط، من فوزين على التوالي، بعد الأول أمام لبنان 3-2، في الجولة الأولى، فيما بقي جزر شمال ماريانا في المركز الأخير بالخسارة الثانية، بعد الأولى أمام الكويت 0-6، ضمن المجموعة التي تضم أيضاً كوريا الجنوبية.
ويواصل منتخبنا مشوار التصفيات، بلقاء كوريا الجنوبية، في الجولة الثالثة مساء الجمعة المقبل، على أن يختتم التصفيات بمواجهة الكويت المستضيف 29 سبتمبر.
ويتأهل إلى النهائيات المنتخبات العشرة الحاصلة على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، وينضم إليها الصين بطل «نسخة 1985»، حيث تستضيف الصين البطولة للمرة الثانية بعد الأولى عام 2010.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات منتخب الشباب تصفيات كأس آسيا لبنان الكويت كوريا الصين

إقرأ أيضاً:

منتخب اليمن للشباب يغادر السعودية إلى إندونيسيا لخوض تصفيات كأس آسيا

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

غادرت صباح السبت، بعثة المنتخب اليمني للشباب مقر إقامتها في مدينة أبها السعودية متجهة إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا المستضيفة للمجموعة السادسة في تصفيات بطولة آسيا.

وتضم المجموعة إلى جانب اليمن تيمور الشرقية وجزر المالديف وإندونيسيا خلال الفترة من 21 سبتمبر الجاري وحتى ال 29.

وكان منتخب اليمن قد أقام معسكرا في أبها السعودية بقيادة جهازه الفني المدرب محمد البعداني ومساعده هيثم الأصبحي ومدرب الحراس محمد جعوان.

وقا عبدالله الجفري مدير بعثة منتخب اليمن للشباب بأن المعسكر الخارجي لمنتخب الشاب كان إيجابيا وأن اللاعبين والحمدلله متجاوبون مع توجيهات الجهاز الإداري بالالتزام والدقة في تنفيذ تعليمات الاتحاد العام والانضباط في مواعيد التمارين وتوجيهات الجهاز الفني ما نتج عنه الانسجام العام بين أعضاء البعثة كل في تخصصه..

وكانت البعثة قد وصلت مطار العاصمة السعودية الرياض في الحادية عشرة صباحا وستبقى فيه ترانزيت حتى الرابعة عصرا قبل استئناف رحلة البعثة إلى العاصمة العمانية  مسقط في طريقها إلى جاكرتا الإندونيسية.

وتضم البعثة كلا من الجهاز الإداري والفني والإعلامي واللاعبين وهم كالتالي: عبدالله الجفري. مدير البعثة أحمد الجعدي إداري المنتخب محمد البعداني  مدرب المنتخب هيثم الأصبحي. مساعد المدرب محمد جعوان  مدرب الحراس، أحمد بحار  خدمات، ناجي الشجاع علاج طبيعي، عبدالرحمن الشرجبي طبيب شكري الحذيفي  المنسق الإعلامي  أكرم عبدالله محمد  المصور

كما تضم البعثة من اللاعبين وهم: في الحراسة وضاح أنور..أسامة مكرف..مروان معياد وفي خط الدفاع محمد مصطفى الحاج ومحمد ناجي ومحمد الهندي وعبد الواحد السياغي . وفي الظهر هيثم السلامي ومحمد وهيب وسعيد العولقي وعبدالله حيدان، وفي الارتكاز حسن الكوماني وأنور الطريقي ومحمد خالد وأسامة المطري وصانعي الألعاب عصام ردمان وأسامة الصياد، وفي المقدمة السداسي عبدالعزيز المصنوم وعادل عباس ومحمد البرواني وعمر الكثيري وعبد الرحمن الخضر ومحمد مفتاح العوامي (العقيلي).

مقالات مشابهة

  • تصفيات آسيا.. "أبيض الشباب" يفوز على جزر ماريانا 13-0
  • منتخبنا يستعد لتيمور الشرقية في مستهل مشواره في تصفيات آسيا للشباب.. توقيت المباراة
  • الأحمر يبدأ التحضير لمواجهتي الكويت والأردن بتصفيات المونديال
  • البطولة: النادي المكناسي يهدر النقاط الثلاث بعد الهزيمة أمام شباب السوالم
  • منتخب الشباب يصل إلى جاكرتا لخوض تصفيات كأس آسيا
  • «أبيض الشباب» يواجه جزر ماريانا في «تصفيات آسيا»
  • الأخضر تحت 20 يستهل تصفيات آسيا بالفوز على فلسطين
  • «أبيض الشباب» يكسب لبنان بـ «ثلاثية» في تصفيات آسيا
  • منتخب اليمن للشباب يغادر السعودية إلى إندونيسيا لخوض تصفيات كأس آسيا